احتفلت السيدة ميراي مقدسي، زوجة الفنان اللبناني وائل جسار بعيد ميلاده الـ47، بطريقة رومانسية لافتة.

وفي التفاصيل، نشرت ميراي على حسابها عبر “إنستجرام“، صورة رومانسية جمعتها بوائل، وأرفقتها بتعليق مؤثر عبرت من خلاله عن حبها العميق له.

وكتبت ميراي في تعليقها: “وائل حبيبي، كل عام وأنت الحياة، كل عام وأنا معك بكل حرف وبكل نبض، كل عام وانت حبيبي وسندي، وأنت إلى روحي الأقرب، كل عام وأنت في قلبي أمكن، كل عام وانت نبضي الأغلى، كل يوم ونحن معا من أمنياتنا أقرب، كل عام وأنت سبب سعادتي، أحبك موت يا حبيبي”.

وتعد زيجة الفنان وائل جسار، من أنجح زيجات الوسط الفني وأكثرها استقرارا، حيث أنه دائم التعبير عن حبه لزوجته سواء على المسرح أو من خلال مواقع السوشيال ميديا.

تزوج وائل جسار من ميري مقداسي التي هي مسيحية الديانة، وأنجب منها طفلين، وسبق وأن روى قصة تعارفهما في لقاءات تليفزيونية، قال خلالها إنها تمكنت من لفت انتباهه: لقيت الناس كلها بترقص، وهي قاعدة بتتفرج عليا، ليتعرف عليها بعد ذلك، وتنشأ بينهما علاقة صداقة قوية، والتي تطورت إلى قصة حب كبيرة، موضحا أنها كانت مخطوبة لشاب، وكانت على وشك الزواج منه: هي كانت مخطوبة وأنا خطفتها.

كما قال خلال حواره مع الفنان التونسية لطيفة، في برنامجها حكايات لطيفة، والذي أذيع عبر شاشة قناة dmc: بينا عشق وحب زي الأفلام، دي كل حياتي، نحن شخصان متفقان في كل شيء.. أنا ومراتي متفقان بشدة عشان برجنا واحد، احنا الاثنين برج القوس، ورغم ذلك انفصلا عن بعضهما في عام 2002، وعادا لحياتهما الزوجية مرة أخرى في 2005، وهو الوقت الذي أطلق فيه أغنية مشيت خلاص.

بدأ وائل جسار مشواره الفني حينما كان في الثامنة من عمره، حيث كان يذهب أثناء فترة دراسته لإحياء سهرات وسمح له أهله بالغناء في أوقات الفراغ، ولكن أصروا على إستمراره في الدراسة حتى المرحلة الثانوية ، وتوقف حينها ىمن تلقاء نفسه.

درس الموسيقى عند الأستاذ جورج روفايل والأستاذ محسن معوض، وتعلم العزف على العود،  حيث كان يغني في الحفلات والمناسبة التي كانت تقام بالقرية التي كان يسكن بها.

قدم وائل جسار العديد من الألبومات أبرزها”غريبة الناس”، “صبرك يا قلبي”، “رباعيات في حب الله”، “نبينا الزين”، “الله يخليهم”، “ساعات بقول”، “سنين قدام”، “في حضرت المحبب ج1، ج2″، “عمري وذكرياته”، “سنين قدام”، “مشيت خلاص”، “توعدني ليه”، “كل دقيقة شخصية”، “عالجمر”، “غريبة الناس”، “بتوحشيني”، “ظروف معنداني”، “مليون أحبك”، “يوم زفافك”، “مهما تقولوا”، “في خطوتك سكتي”، “قلبك حنين يا نبي”، “ما تغيبش ثواني”، “الليالي”، “أرجوك”، “ماشي”، “الدنيا عملتني”، “حب ومحبتش”، “وبتسأليني”، “توعدني لية”.

قام وائل جسار بالغناء في العديد من تترات المسلسلات أبرزهم “الدالي”، “كيد النسا”، “الشك”، “الزوجة الرابعة”، “حودايت الشانزليزية”، “مريم”، “أريد رجلا”، “شمس”.

حصل وائل جسار على العديد من الجوائز والتكريمات أبرزها”جائزة أفضل مطرب عربي وأفضل ألبوم لعام2011 من لبنان. كما تم تكريمه كأفضل مطرب عربي وأفضل ألبوم عن (في حضرة المحبوب).

وحصل على جائزة أفضل أغنية عربية عن أغنية “غربية الناس” في حفل الموريكس دور عام2010، كما حصل على جائزة الموسيقى العربية من لبنان عام2017.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. “موضحا أنها كانت مخطوبة لشاب، وكانت على وشك الزواج منه: هي كانت مخطوبة وأنا خطفتها”.
    ……………………………………………………………………………………
    كيقولها بوجهه أحمر ما حشم ما راعى ما رمش و لا استحى و لا حس بتأنيب ضمير و لا وخزته مبادئه و لا لسعته الإنسانية و لا لدغته الأصول ! محسسنا أنه عمل عمل بطولي !
    لو كانت امرأة هي التي فعلت ذلك و اعترفت ما كان أحد رحمها و لقالوا عنها خطافة رجالة خرابة بيوت مشتتة شمل الأسرة مفرقة الأحباب ، لكن في مجتمع العرب ذو الفكر البدوي الذكوري الرجعي: الرجل ذنبه مغفور و سعيه مشكور و خطفه محمود !
    الناس قاعدة تقطع في دنيا بطمة و أنجلينا جولي و أنغام و نسرين طافش و خطيبة طليق أصالة و ما رحمتهمش و تركت هذا الأفندي خطاف الخطيبات من خطابهن و العروسات من عرسانهن ما أحد جاب سيرته أو انتقد فعلته أو قال له عيب عليك تكسر و تجرح شعور خاطب بخطف خطيبته !!
    و طبعا المجتمع سوف يضع عليها اللوم وحدها و يقولوا هي الي خاينة و خانت خطيبها و تركته لأن وائل جسار غني و مشهور ! لكن هو من سعى إليها و ذهب عندها ليتعرف عليها و ربط معها علاقة و طلبها للزواج و أغراها بنجوميته لتقبل و كان عليه أن ينسحب و يتراجع لما عرف أنها مخطوبة و لا يحطم مشاعر الخطيب !
    طالما لم تنتقدوا هذا الرجل الذي خطف خطيبة من خطيبها و هما على وشك الزواج، اذن لا يحق لكم انتقاد امرأة تأخذ زوج متزوج أو خاطب من خطيبته أو حبيب من حبيبته يا منافقين !

  2. هلا مريم مساء النور
    اول مالفت نظري انه خطفها من خطيبها وهذا في الإسلام محرم فلايخطب الرجل على خطبة اخيه لكن مهلا يامريم مهلا
    هي في كل الشعوب وليست في العرب خاصه
    تحياتي

  3. جميل الحب بدون خطف فتاه من خطيبها لان الحبيبان جسدان وروحان كل روح عند الطرف الاخر
    ‏رُوحِي هُنَاكَ وَ هَيْكَلِي يَمْشِي هُنَا
    ‏يَا حَبَّذَا لَوْ يَلْتَقِي النِّصْفَانِ

    الحب هو من انتج في التراث العراقي خدري الشاي خدريه والتي كتبها الشاعر عبدالكريم العلاف ليعبر بها عن حب سيده بغداديه لزوجها العامل في البصره

  4. صحيح.. هي صفة تجدها في كل الشعوب و الاجناس بدليل أن أنجلينا جولي الأمريكية صاحبت براد بيت الأمريكي و هو متزوج فترك زوجته جنيفر أنيستون الأمريكية و تزوج أنجلينا.. يعني ما اختلفنا..
    لكن فكرتي أنه في مجتمع العرب بيسامحوا الرجل و يركزوا مع المرأة..هذا هو المقصود.

  5. مادام هي ليست متزوجة بعد انما فقط مخطوبة ومتكلمين عليها دون عقد ولا كليشة هههههههه ولا موافقة رسمية منها ، فمن حقه ان يخطفها ههههههههه برضاها .
    هو في احلى من ان ياتي العريس الحلو على حصان ابيض ويروح ماخذ شي مزمزيغية رغما عن عشيرتها ؟؟ هههههههههه فاصلا تلاقيها لا تمانع هههههههههه

    1. فاصلا كل الحلوات منى عينهم ان ياتي فارس راكب حصان ولو حصان خشبي ههههههههه ورايح ماخذ الوحدة منهن بالقوة خلفه او حتى امامه على الحصان ههههههههههه وتلاقيها تتشعبط فيه قوي بحجة انها تخاف لا تقع من على الحصان هههههههههه وتقعد تغني طول الطريق اغنية فهد بلان : ركبنا على الحصان وتفسحنا سوا هههههههههه وبعدين يقلك ان الراجل خطفها ؟؟ والمسكين يطلع هو الي خطفته الولية ههههههههه

  6. ثبت بالدليل القاطع انه الولية من هذول عندما يخطفها شي فارس من فرسان العروبة هههههههههه تعيش اكثر استمرارية و سعادة في الحياة الكوحكاحية هههههههههه اما راجل قاعد بحالو ، وتجي ولية تلزق نفسها بالعافية فيه هههههههههه وتجبره على اعطاء المسنجر تبعه هههههههههه او تلح عليه ان ياكل مسخن في بيت الي خلفوها ههههههههه فهذه بايرة يا جدعان هههههههههه وما لاقية من يعبرها او حتى تكون مندسة هههههههههه فبالتالي اي ارتباط بها لن يدوم وينقلب كارثة ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *