مزيج من الحزن والفرح يسيطر هذه الفترة على جمهور ومحبي عائلة النجم الراحل سمير غانم، فبعد إعلان النجمة دنيا سمير غانم عن عودتها السينمائية بعد غياب 6 سنوات عن السينما، وأكثر من عامين عن التمثيل بشكل عام بسبب الظروف الصعبة التي مرت بها مؤخرًا بعد وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.

تلقت دنيا التهاني من قبل قطاع كبير من جمهورها والمقربين منها، الذين عبّروا عن سعادتهم بنها قررت العودة لمحبيها بعمل جديد بعد فترة غياب، وتجاوز أحزانها على رحيل والدها ووالدتها، وذلك من خلال فيلمها الجديد “فيلم تسليم أهالي“.

تظهر الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في فيلم تسليم أهالي مع ابنتها دنيا سمير غانم، المقرر طرحه ضمن موسم عيد الأضحى المقبل، بعد تأجيل فترة طويلة بسبب وفاتها ومرور العائلة بأزمة كبيرة مع فيروس كورونا.

وتظهر الفنانة دلال عبد العزيز رغم وفاتها منذ ما يقرب من عام كامل، حيث انتهت الراحلة من تصوير أحداث دورها بفيلم “تسليم أهالى” قبل إصابتها بفيروس كورونا وتدهور حالتها الصحية حتى وفاتها في شهر أغسطس الماضى.

وتصدرت دلال عبد العزيز مؤخرًا اهتمام الجمهور بعد أن نشرت الفنانة المصرية لاشينة لاشين عبر حسابها على انستجرام، صورة لها مع النجمة الراحلة التي من كواليس الفيلم المنتظر “تسليم أهالي” الذي سوف تظهر فيه دلال كضيفة شرف مع ابنتها دنيا سمير غانم.

تفاصيل دور دلال عبد العزيز الشرفي في فيلم ابنتها الجديد “تسليم أهالي”

وظهرت دلال عبد العزيز في الصورة وهي تجلس أمام مكتب وأمامها مجموعة من الأوراق والأدوات المكتبية التي تتميز بطابعها الكارتوني الكوميدي، وبجوارها تجلس لاشينة لاشين، حيث علقت الأخيرة على الصورة وكتبت: “الغالية العزيزة مدام دلال من كواليس الفيلم.. تسليم أهالي قريبا.. فيلم العيد”.

ومن المقرر أن تجسد الراحلة دلال عبد العزيز دور موظفة بمصلحة الشهر العقاري والتي تدخل قصة حب في إطار كوميدي مع بيومي فؤاد ضمن الأحداث، ولاقى آخر ظهور للنجمة الراحلة قبل وفاتها تفاعل وانتشار كبير من قبل متابعيها، الذين تمنوا لها الرحمة والمغفرة ولأسرته مزيد من الصبر.

معلومات عن فيلم “تسليم أهالي” لـ دنيا سمير غانم

الجدير بالذكر أن دنيا سمير غانم سبق ونشرت صورة البوستر الرسمي لفيلم “تسليم أهالي” عبر حسابها على انستجرام بدون إرفاقه بأي تعليق، وظهرت في البوستر وهي تقف بظهرها مرتدية فستان زفاف وممسكة بباقة من الورود تخفيها ورائها، وتواجه شخصًا من الأمام لم يظهر وجهه. فيلم “تسليم أهالي” يشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من هشام ماجد كل من بيومي فؤاد ومحمد أوتاكا وعمرو وهبة ودلال عبد العزيز كضيفة شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

ولم يكن فيلم “تسليم أهالي” هو العمل الوحيد الذي صورته دلال عبد العزيز قبل أزمتها الصحية وعرض بعد وفاتها، لكن سبقه أيضًا فيلم “فرق خبرة” مع النجمين محمد الشرنوبي وهدى المفتي والذي عرض مؤخرًا، إضافة إلى ظهورها بـ مسلسل “عالم موازي” الذي لم يتم عرضه بعد.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *