عبّر عدد من الجمهور والروّاد علي منصّات السوشيال ميديا من صورة شاركتها الفنانة المغربية “دنيا بطمة” عبر حسابها على إنستجرام، حيث أكد الغالبية أنّها من دون فلتر، وسط ضجة واسعة بين الجمهور.

وكشف البعض أن السبب وراء صدمتهم من صورة دنيا بطمة هو ضخامة خصرها، حيث اعتاد الجمهور أن يراها نحيفةً وبقوام منحوت، كما كان وجهها بدا مليء بمساحيق التجميل، بعكس ما ظهر في الصورة.

وبالعودة إلى حساب دنيا بطمة في “انستجرام” تبيّن أنّها هي التي نشرت تلك الصورة قبل ساعات؛ إذ كانت صورة بدأت بها يومها، وألقت على متابعيها الصباح وبجوارها حقيبة سفر، حيث تمنّى لها الجمهور رحلة سعيدة من دون أن تحدد وجهتها.

ويبدو أنّ دنيا بطمة أرادت الرد على من تداولوا الصورة وتحدثوا عن ضخامة خصرها، إذ نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في “انستجرام” ارتدت فيه القفطان المغربي وربطت حزامًا حول خصرها، وتمايلت على أغنية “مال حبيبي ماجاش”، وسط تفاعل كبير من الجمهور….إضغط هنا وشاهدها الآن!

دنيا بطمة تثير الجدل

تتعرض دنيا بطمة مؤخرًا إلى انتقادات عديدة بسبب إطلالتها التي تظهر بها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام.

لم تكن تلك الإطلالة الأولى التي تثير الجدل للفنانة دنيا بطمة فقد تعرضت كثيراً مؤخراً للعديد من الانتقادات ووصف اختيارها للملابس باختيارات “المراهقة”.

وحرصت الفنانة المغربية المثيرة للجدل على إلغاء خاصية التعليق لحماية نفسها من التعليقات القاسية والانتقادات الجارحة التي تطالها بسبب إطلالاتها الصيفية الجريئة والتغيّر الكبير في شكلها بسبب عمليات التجميل.

ولكن، ما عرض دنيا بطمة للانتقادات والهجوم ليس فقط جرأة إطلالتها، وإنما تغير ملامحها الواضح، فلا يمر على دنيا بطمة أشهر قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وكان آخره في مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجأت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، حيث ظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب.

دنيا بطمة وهوس التجميل

التغير في دنيا بطمة لم يقف فقط عند تغير ملامح وجهها، وإنما متلكت دنيا بطمة جسم بمواصفات مختلفة، ولكن البعض أرجع تحول جسمها إلى ممارستها للرياضة، فيما أرجع آخرون الأمر لعمليات نحت الجسم، خاصة وأن بطمة تظهر عادة بخصر منحوت وأجناب أكثر استدارة.

ومؤخراً ظهرت دنيا بطمة بجسم ممتلئ، وفستان قصير، إلا أن ما أثار الانتقادات ضدها  ليس فستانها القصير، ولكن التحول الصادم في ملامحها، فبينما اعتبر البعض أنه أصبحت تعاني من “هوس التجميل”، رأى آخرون أنها تسعى لإخفاء ملامحها تماماً وأن الأمر مرتبط بمخاوفها من استعادة ملامحها القديمة مرة أخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. يا لطيف ما ابشعها و ما اثقل دمها
    حاولت بكل الطرق تلعب بخلقتها
    وزادت قباحة ، يا لطيف تنشر طاقة
    سلبية من صورها حتى ، مكروهة
    ولقبها خطافة الرجالة وهي فعلا
    دمرت عائلة وشردت الاطفال
    لعنة الله على الحمار الي متزوجها
    لعنة الله عليها وعلى كل و حدة مثلها
    عدا عن فضيحتها هي و اختها
    حمزة مون بيبي
    اعوذ ب الله من هالنماذج الرخيصة

  2. لماذا ننصدم لقد شاهدناها في برنامج المواهب وتشبه حارس مرمى منتخب ايران للسيدات

  3. مسكينة دائمًا تبعينها الذباب لي يتغدى على القذارة لا هي نظفت و لا هم شبعوا من القذارة مشكلتك يا بطمة اهتميتي بالمظهر الخارجي و نسيتي الداخل لهذا البشاعة ستظل تطاردك كما يطارد الذباب المعفن

  4. العاهرة لئام مرت القوااد زي الكللبة ملاحقة تعليقاتنا وبتنصحي الفاجرات خليكي بعيدة عن تعليقاتنا عن الفنانات هههه يا فاجرة تفه عليكي عضمة ما عندي ارميها لكي كولي ? لأنك متعودة وأصبح عندك إدمان تفه عليكي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *