يحاول الممثل العالمي ​براد بيت​ تسوية طلاقه من الممثلة العالمية ​أنجلينا جولي​، على الرغم من محاولات الأخيرة لعودة علاقتهما والإستمرار بها.

ومؤخراً أفاد تقريراً نشره موقع “لايف آند ستايل” أن بيت عرض 100 مليون دولار لإنهاء المسألة إلاّ أن جولي رفضت.

وذكر التقرير أن بيت (53 عاما) يرفض محاولات الرجوع التي تقوم بها جولي ويصر على التسوية لذلك بدأ برمي عروض تسوية مالية ضخمة لمحاميتها الشخصية، لكنها رفضت جميع العروض وآخرها الـ100 مليون دولار.

ولكن هذا الكلام نفاه موقع Gossip Cop مؤكداً أنها مجرد شائعات مضيفاً أن الموقع دائماً ما ينشر أخبار مغلوطة كما أنها تحاول قدر الإمكان تجنب ذكر أسماء مصادرها الداخلية أو حتى اسم النجم، فهي تستخدم الألقاب أو الأسماء المصغرة، على سبيل المثال يتحاشون كتابة اسم “أنجلينا جولي” بهذا الشكل بل يستبدلونه باسم “إنجي”.

من ناحية أخرى كانت قد تحدثت العديد من التقارير عن لجوء جولي إلى التعامل مع السحر الأبيض من أجل استعادة زوجها، غير أن ساحرة مختصة بهذا النوع من السحر حثتها على التوقف.

حيث صرّحت الساحرة وتدعى كاري كيركباتريك لموقع FEMAIL قائلةً:”عندما تستخدم التعويذات لمحاولة الفوز بشخص ما مرة أخرى، عليك أن تكون حذرا جدا فيما تتمناه”، وأضافت: “براد وأنجلينا انفصلا لسبب معين، لذلك إذا نجحت في إرجاع علاقتهما، قد تعيش أنجلينا حياة غير سعيدة في نهاية المطاف”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *