أعلن تشارلي شين نجم مسلسل “Two and half men” الكوميدي الشهير الثلاثاء، أنه عرف بإصابته بفيروس الإيدز منذ أربع سنوات تقريبا وإنه أنفق أكثر من عشرة ملايين دولار لإخفاء الأمر.

وأضاف شين البالغ من العمر 50 عاما لبرنامج “توداي” على محطة (إن.بي.سي) التلفزيونية إنه قرر الإفصاح عن مرضه لأنه يتعرض للاستغلال ولدحض تقارير في صحف شعبية قالت إنه مصاب بالإيدز وينقله لآخرين.

وحين سئل إن كان قد نقل الفيروس لغيره منذ تشخيص إصابته قال شين “مستحيل”، وأضاف أنه أبلغ زوجاته السابقات على الفور بعد تشخيص حالته.

وأقر شين بأنه دفع مالا “يصل لعشرة ملايين دولار” خلال السنوات الماضية لشراء الصمت بشأن حالته لكنه لن يفعل هذا بعد الآن. وقال “أعتقد أني حررت نفسي من هذا السجن اليوم”.

وذكرت صحيفة (ناشونال إنكوايرر) الصفراء يوم الاثنين في أعقاب تحقيق مدته 18 شهرا بأن شين أُصيب بفيروس الإيدز قبل عدة سنوات.

ولعب شين دور الأعزب زير النساء تشارلي هاربر في مسلسل “تو آندهاف من” لثماني سنوات قبل أن تطرده المحطة عام 2011 لسوء سلوكه الذي شمل إقامة حفلات يشارك فيها نجوم الأفلام الإباحية وجرى خلالها تعاطي الكوكايين فضلا عن إدانته بالاعتداء على إحدى زوجاته السابقات.

وشين أب لخمسة أبناء من زواجه بعارضة الأزياء دونا بيلي والممثلتين دينيس ريتشاردز وبروك مولر وعلاقات أخرى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. نحيّي شجاعتك تشارلي .. و متأكدة أن ”’ فانــزاااتك”’ و محبيك لن يتوانوا عن تقديم دعمهم لك

    لا أستبعد أن جزء مما حلّ بك من المشاكل في السنوات الاخيرة هو بسبب قولك للحق و مواقفك الصريحة

    prayers&thoughts # CharlieSheen

  2. هذه بعض نتائج ممارسة الزنا المحرم فالله تعالى بالمرصاد لكل من يمارس الزنا .

  3. As far as I remember, Charlie’s been always a Hollywood bad boy, I guess his lifestyle caught up with him
    🙁
    I don’t think he contracted the virus through sexual contact

    أرى أنه لا شماتة في المرض فهذا قد يكون ابتلاء لكنه بلا شك أخذ قرارات خاطئة
    يبقى ممثل ذكي و مثقف و رجل صريح جدا

  4. إلى الزميلة Muslimah : أنت قلت ما يلي : ” يبقى ممثل ذكي و مثقف و رجل صريح جدا ”

    وأنا أقول لك: لو كان ذكيا ومثقفا لما مارس الزنا الذي جعله يصاب بالإيدز القاتل وهو يعرف بأن ممارسة الرذيلة والزنا والفواحش تجلب الأمراض الجنسية الفتاكة بغض النظر أن دينه سواء كان مسلما أو غير مسلم أو حتى ملحدا , ألا يعلم هذا الممثل الذي تزعمين بأنه ذكي ومثقف بأن ممارسة الفواحش والزنا قد يصيب الإنسان بالأمراض الجنسية الفتاكة ؟ فأين ذكاؤه وثقافته حين رمى بنفسه بالتهلكة .

    يا Muslimah: أمر غريب جدا أنك تشهدين لإنسان بالذكاء والثقافة وواقعه يشهد له بالغباء والجهل .

  5. أما الذكاء و الثقافة فلأني كنت أستمع منذ مدة ليست بالقصيرة لطريقة كلامه و مقابلاته التلفزيونية كما أنه شارك في عدة افلام و احرز أدوار رئيسية سمحت له ان يصبح مليونيرا و مشهورا
    هناك عدة أسباب للاصابة ب فيروس نقص المناعة و ليس فقط الزنا ثم لم يعد ذلك المرض و كأنه عقوبة الاعدام كما في السابق بل يكفي أن يتابع دواءه خصوصا ان النوع الذي لديه محصور جدا و ضئيل في الدم لدرجة عدم نقله للآخرين بسهولة
    لكن هذا لا يعني انه لم يقم بقرارات خاطئة في حياته, فإدمانه الكحول و المخدرات و المومسات أثّر على حياته

    تحياتي اخي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *