شككت تقارير صحفية في نزاهة استطلاع الرأي الذي أجراه موقع إلكتروني ومنح اللبنانية هيفاء وهبي لقب أجمل نساء العالم، مشيرة إلى أن التصويت لم يتوقف بعد لتعلن هيفاء النتيجة، خاصة في ظل ظهور العديد من الأسماء الأخرى في قائمة المنافسة وبينهن نانسي عجرم.

وذكر أن الاستفتاء الذي أجراه موقع “top99women” أثار الكثير من اللغط حول هوّية الموقع، لا سيّما أن مكتب هيفاء أعلن أن الموقع عالمي يشارك فيه مصوّتون من أنحاء العالم كافة وهو ما لم يثبت صحته.

كما كانت المفاجأة أيضا في دخول النجمتين نانسي عجرم وإليسا على خط التصويت.

وحلّت نانسي في المرتبة الثالثة وإليسا في المرتبة الرابعة، بينما لا تزال هيفاء تتربع على رأس القائمة بـ1142 صوتاً فقط، وهو ما قلل من أهمية الاستطلاع من الأساس.

كما أن المفاجأة الأكبر تمثلت في أن باب التصويت لم يغلق بعد، بمعنى آخر أن النتيجة النهائية لم تحسم حتى هذه اللحظة، والأكثر من ذلك أن محرك alexa، المعني بترتيب المواقع العالمية بحسب عدد زوارها، اعتبر موقع الاستطلاع مغمورا لا يشاهده سوى قلة قليلة في العالم العربي.

موقع عربي

وأفاد alexa أن top99women الذي تقول هيفاء إنه موقع عالمي، هو عربي بامتياز على الأقل من حيث زواره، إذ يفيد محرّك alexa أن زوار الموقع يتوزعون على الشكل التالي تباعاً: لبنان، تونس، الأردن، المغرب، مصر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، البرازيل وفرنسا.

ويحتل الموقع في لبنان المركز الـ865 بين المواقع، بينما لا يتعدى ترتيبه في فرنسا الـ220534 بين المواقع العالمية، كما يبرز محرك alexa أن 20% من متصفحي موقع top99women هم من لبنان، و16,5%من المملكة العربية السعودية، بينما يحتل الموقع عالمياً الترتيب 593081.

وقد ارتفع عدد زوار الموقع 12000% خلال الشهر الحالي، وتحديداً بين يومي 11 و18 يناير الحالي، أي حين أعلنت هيفاء أنها فازت بلقب أجمل امرأة في العالم.

وشهد خلال الأيام السبعة الماضية، هبوطاً بمعدل 80% من أعداد المتصفحين، لأن النتيجة كما أوحي للبعض حسمت بفوز هيفاء.

فقبل أسبوع، كانت هيفاء متوّجة بـ942 صوتاً فقط مقابل 121 صوتاً حصلت عليها أنجلينا جولي التي حلت في المرتبة الثالثة، اليوم زاد عدد الأصوات التي حصلت عليها النجمة اللبنانية ليتعدى الألف، بينما تراجعت جولي إلى المرتبة الخامسة بعد دخول كل من نانسي وإليسا إلى القائمة، حيث أصبح مجموع نقاطها 157 نقطة فقط!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫48 تعليق

  1. المعنيات اللبنانيات يتقدمن المراتب الاولى في تنصنيف الجمال!!!!!!
    اين الهنود
    اين الاجانب(فرسا .امريكا. ايطاليا……)
    اين الاتراك المعروفين بالجمال الساحر
    ههههههه يبدو ان الموقع الذي عمل الاستفتاء تافه تفاهه هيفا

  2. هسا بغض النظر سيليكون زرنيخ اخلاقهم ولا أصلهم,,, كصورة هيفاء احلى ب70000 مرة من الاخرى….

  3. شو راح يزيد من رصيد الفنانات في حال فازت أحداهم بالإستطلاع والله مشكلة شو ها القلة العقل ماحلكم تفهموا الجمال جمال الروح أما الشكل الخارجي بينشرى با المصاري

  4. اهما شىء فى ملكة الجمال تكون بتتدلع اوى واللى هيدلع اوى من هيفاء ونانسى اكيد هو اللى هنكون اجمل نساء العالم

  5. بالنسبة للصورة مافيها نفخ وشد وسيليكون فيها فوتوشوب بتطلع الصورة أحلى

  6. هى جذابة جدا ودية حقيقة محدش يقدر ينكرها نانسى ليها نوع من الجمال والدلع ولكن غير هيفاء خالص اما اليسا انا مش بعتبرها جميلة بالمرة ولكنها كتلة من الاحساس والمشاعر والرومانسية ولها صوت ساحر جذاب فاعتقد جاذبيتها فى صوتها ومش شكلها

  7. اي الصورة معموللها فوتوشوب بس اللي داخل الصورة شعامل؟ ههه

    ومع ذلك تبقى هيفاء احلى

  8. دائما العالم العربي عايش في عالمة الخاص من حيث الخداع والغش والتدليس في كل شي … وخاصة فيما يتعلق بعالم المشاهر فقد وصل العالم العربي حد المبالغه في بعض الامور لدرجة انه صار نكته النكت فما ان تطلع مطربة اغنية يصير تزويع البومها في مثلا الجاليه العربية في فرنسا بنسبة كبيره يطلع علينا وسائل الاعلام العربي المطبله للفنانه اياها بالقول بان الفنانه حققت البوماتها الاكثر مبيعا عند الفرنسييين … ويطمس الحقيقة بانها عند الجتاليات العربية في فرنسا .. وحين تفوز الفنانه علانة بجائزه عن مبيعات اغنيتها في الوطن العربي و تظهر لتغني اغنيتها الفاشله علا المسرح يطلع الوسائل الاعلامية المنحازه للفنانه اياها بالقول بانها فازت بجائزه عن افضل اغنية في العالم ويطمسون حقيقة انها محصوره في العالم العربي… وحين تقوم اوبرا بطلب معلومات من وكيل اعمال الفنانة نانسي او هيفا لصنع تقرير مدته ثانية بالكاد تذكر فيه اسم المطربتين يطلع مدرء اعمالهم و الوسائل الاعلامية المنحازه بكل وقاحة للقول بأن اوبرا استضافت نانسي وهيفا في برنامجها !!! قسما بالله انكم اضحوكة خاصة قصة اوبرا ونانسي لدرجة اني مت من الضحك وانا اسمع طبال التلفزيون العربي نيشان المذيع المعفقن علا الشاشة يطلب منهم يحكون تجربتهم مع اوبرا هاهاهاهاها يابابا و اوبرا نفسها مادرت عنهم ولا شافت وجيههم الكئيبية .. وزين اصلا انها عرفت تنطق اسمهم في التقرير الي طلع صوره من فيديو كليب و انتهى.. قال تجربة قال والمسكينات صدقو انهم راحو عند اوبرا هاهاهااهاههاهاهاهاها والا ن يطلعون في موقع تافه يقولون هيفا تتفوق علا جيملات العالم .. انتم وين عايشين؟ … اصلا مقاييس الغرب لا تشبة مقاييس العرب في الجمال ولا يحبون المراه الاوفر في المكياج والوزن والفساتين المشكوكة .. واصلا حسب مقاييس الجمال لعالمية هيفا هي النموذج الذي يستخدم في وصف حالات لالمبالغه بعمليات التجميل …..ونانسي في وصف حالات الاخفاق في عمليات التجميل … فلو سمحتو احنا ناس نطلع ونقرا مو نايمين علا نفسنا و مو اي تفاهه تكتب من ناس نايمه علا نفسها راح نصدقها وناخذها من السملمات… وانا دورت الموقع ولقيت انه موقع عربي 100 % فيا عرب نامو .. وتغطو زين .. واحلام رعب سعيده ببوتكس هيفا ومنخار الحلزونه تبع نانسي و شفايف السمك تبع اليسا ..

  9. ههههههههههههه انا من الاول عرفان انه هالاستفتاء غير صحيح ابدا وبكل بساطة هي كزبة وفبركة من مكتب هيفا او الموقع عاملو حدا من فانز هيفا لانه هالموقع غير رسمي واشخاص عاملينو.لانه بكل بساطة فينا نحن نعمل كفانز لاليسا او فانز نانسي موقع استفتاء ونخليها الاولى بكل الاستفتاءات يعني الشغلة مو صعبة هههههههههههههههههههه.
    مع انه ما بنكر انه هيفا امرأة جميلة جدا وجذابة بس في احلى بكتير بكتير يعني ميغان فوكس وانجلينا وكريستينا اغوليرا وكتير كتير فنانات احلى بكتير من هيفا فيعني وين راحو؟!
    أما بموقع http://whopopular.com منشوف انه اليسا الاولى بأكثر الفنانات شعبية بالوطن العربي والمرتبة الـ16 بالعالم بين الفنانين والفنانات بالعالم ودايما عم تتقدم وان شالله رح نوصل للتوب 1 وهالموقع عالمي بامتياز لانه في اسماء كتيرة بعرفها وما بعرفها وناس كتيرة من كل العالم واللي مو مصدق فيه يدخل.وكمان هالموقع قائم عالتصويت بس نسبة التصويت كبيرة كتير توصل لمئات الالوف مو متل هاد الاستفتاء اللي ما تجاوز الالفين.
    وكتكوت مفرفش انشر معلومات انشر هههههههههههه

  10. يابنتي كتبتي جريدة! اصلا ماحد مصدق انّه موقع عالمي, المهم انّه هذيك هي نموذج لاخفاق العمليات فهذي اصابة لكبد الحقيقة

  11. انا مع تعليق بنت بندن كل كلامها صح لانو حتى هيدول الفنانات غير معروفين الا عند ناس يلي مابيعرفو بلفن صحيح انو جميلات يمكن على شاشة بس بلحقيقة وبدون ميك اب غير جميلات بعدين اليسا وين جمالها صوتها فقط الحلو ونانسي واليسا وهيفا ملكات جمال السليكون والنفخ وقلة الادب فقط بايووو

  12. ana bas baddi red 3a monsieur abdelwahab! w2ello inno eh el lebneniyet mine ajmal el banet s’il accepte ça ou non!!ça ne nous interesse plus!!
    et puis, je suis une fille libanaise qui effectue ses études en france, et je trouve que les libanaises sont plus charmantes !!
    w ya reyt bikaffi t3al2o 3a ichia fadiyi!! betmanna inno badal ma el 3alam el 3arabi meltehi bil 2il w el 2al inno yefakro choyyi bil recherches w el nouvelles découvertes badal ma 3am te2ro el ce qui est sans intérêt!!merci

  13. hi bint london why u allways attack arab yes lots of countries ahead of us in tecnologia but we have 1000000 things better than them and if u are real arabic lady u should engarige arab and be proud

  14. انكم لا تحبون العاجلة وتدرون الاجلة…مهما تبارين هؤلا الفنانات على الالقاب الجمالية…ماهي النهاية؟ النهاية ستكون تراب ..
    مادا فعلن هؤلاء الفنانات من اجل نيل الجمال الحقيقي …يوم يكون المحسنون ينطرون الى ربهم ووجوههم نيرة…وراضية…؟…هدا هو الجمال الحقيقي…

  15. يعنى لا اعتقد ان العرب يهتمون بنا لدرجة انهم يرشحون فنانات عربيات لهذا الاستفتاء. لا انكر ان هيفاء جميلة، وتعتبر اكثر واحدة منهن شكلها مختلف، اعتقد انها لم تقم بعمليات تجميل على الاقل مثل الاخريات.

  16. اه احب اعيب على مكتب هيفاء وهبى، لانه يتعامل معنا على اننا لا نفقه شئ، وعلى اننا كائنات بدون عقل.

  17. فاتيما …هيفاء عاملة عملية تجميل لانفها …والله اعلم لشو كمان!!

  18. فاتيما، لم تشاهديها في برنامج نيشان، وكيف شل وجهها من البوتكس وكانت شفاهها غير قاره على الحركة .. وكان خدها محفور و طالعة منه كره كبيره تتحرك بجميع الاتجاهات من الكولاجين؟
    طبعا لا يخفى على احد انها قصت انفها، و انها ايضا نافخة شفايفها وصدرها ..

  19. الاحظ ان كل التعليقات المهاجمات لهيفا هن آنسات او سيدات ..
    وأعتقد انهن من البشاعة الكبيرة وهن يغيرن من جميلات العرب وخاصة اللبنانيات ومبين من ينت لندن انها عراقية حقودة وانها تكتب لتداري على بشاعتها وبشاعة بنت جنسها . فلا تشدي على نفسك كتير وما بصح الا الصحيح فاللبنانيات جميلات غصب عن من يريد وهيفا تستاهل أن تكون جميلة جميلات العرب وبالتالي جميلة جميلات العالم ..

  20. اي والله معك حق يا أخ سامي ، ذبحتنا هذه بنت بيج بين ،،، ما خلت جميلة من جميلات العرب الا طلعت فيها كل ( القطط الفطسانة ) ، لا والمشكلة انها مو عاجبها العرب ، بالرغم من أن العالم كله يشهد لشبابنا العربي بوسامتهم وأخلاقهم الاصيلة . وطايحة تغزل في الانجليز اللي الواحد منهم وجهه كأنه مومياء محنطة ….

  21. ….ادكرك ….اللهم صلي على محمد واله وصحبه ….نحن لا نغارمن الكاسيات العاريات ….نحن نغار من كل دات علم واخلاق…والجمال لا يدوم…..
    والله العظيم …اني لا اغار منها …انما اترت الحجاب والعفة…لاشد ما يؤسفني …هو حاج يزور بيت الله الحرام ويرجع …يتغزل…بالكاسيات العاريات….ويتهم…المحصنات الغافلات,,(,كما يسمينا) …بالغيرة منهن..!!!!!!!!!!!

  22. العربي ….انت شفت نانسي قبل التجميل؟….لاوعم تناضلو ضد الجدار وتنادون بتحرير فلطسين….حررو ادمغتكم اولا من هوس النساء!!!!!

  23. موقع يجيب السكتة !!!ما ينشرو التعليق الابعد ساعة!!!على ايش هدا كله؟ جيبولكم شباب كلهم حيوية حتى يدققو!!!

  24. والله يا حنان لا همي نانسي ولا هايفه انا ارد علي الانتقادات ولعلمك البنت بدون عمليات التجميل افضل لانه خلق ربي ولا يجوز الكلام علي الاشكال كل امراه ولها سرها وجمالها والعفه والدين اجمل من الجمال….اشكرك حنان ان غفلنا ذكرينا

  25. سامي سم الله بدنك والله انا جمالي مو محل نقاش ابدا ابدا … يكفي اني كلما رحت وقفوني الناس وقالو واااااو صوفيا لورين الشابة … وفي جامعتي عملت لهم صور مخصوص تنزل علا بروشورات الجامعه والكل مات عليها ومابقى وكلانه اعلان ومودلنج ايجينسي ماكلمة الجامعه يطلبوني لكن انا جمالي مو للبيع ولا اقتات منه مو بنت فقر .. يعني لا هيفا ولا عيفا ممكن احطها في مقارنه معاي ناقصني اقارن شبابي العشريني ب تجاعيد و بوتكسات هيفا الاربعينية هاهاهاهاا لكن ماعليك شرههة العربي معروف ان ذوقة مثل وجهه المعفن….. وانا مو عراقية ولا تغلط علا اهل العراق لانهم اشرف منك … ولذا فانطم واسكت ___ اما توب كوالتي انا زعلانه عليك –
    ماتكلمنيش

  26. نو…. نو.. سحبت بوسة اراس من حنان مالت عليها وعلا وجهها !! شيل تعليقي لو سمحت … خساره فيك اسمك حنان انتي قشاره …

  27. الله ياحنان اليوم عالمكشوف,, غيري ايميلك ينشرولك اسرع انا هيك صار معي

  28. يابنت لندن …انا لم اتسمسم ولا مية متلك يسمسموني بل الهيئة انك متسمسمة وهذا ليس بغريب عنك فانك دائما تنتقدين اللبنانيات ولبنان وليش قاهرك هالبلد موش عارف حتى انك في مكان آخر من هذا العدد تمسخرت على لبنان والجيش اللبناني والمقاومة .. فكوني محترمة ولا تهاجمي بمقالاتك على الدوام وهدّي من روعك .. وأنا احلم ان اقرا تعليقا” واحدا” منك بطريقة الاستحسان او النقد الهادئ البناء وتتخلصي من شراستك مرة واحدة فقط .. مع تحياتي يا صوفيا لورين ؟؟؟؟؟؟؟

  29. انا انتقدت لبنان في جزء معينه منه وانتقد فناناته لانهم تعدو مرحلة الادب بمراحل وانتقدت مصر وانتقدت الجزائر والسعودية و سوريا وانتقدت اليمن والمغرب وكل البلدان العربية الي ماساوئها لا يسكت عليها .. وكان نقدي في اطار معين او في جزئية معينه منها ما انتقدت البلدان ككل .. فليش الحساسية الزائده هذي ؟ وللية تتخليلون ان النقد يسيء لكم كأشخاص .. ليه فهموني؟؟؟ تنكر ان الجيش اللبناني نايم علا نفسةة ولو ان له مهابه ماطبت اسرائيل عليكم في عقر دارك والسبب مو انتو بشكل مباشر السبب حكوماتكم الي تتعرك عالكراسي والي معطيتكم حبات منومه نلهيكم عن مشاكل مهمة في اللبهلد وهالحبات المنومة هي الفن الهابط والتعري والفانانات الي تصدروهم للخارج … لبنان كان مناره للعلم والفن والثقافة ايام الرحابنه وفيروز وماجده و عبدالمجيد مجذوب و اصوات مذيعي ومذيعات مونت كارلو … وين راح الان ..؟؟؟ ليه تدمر بهذا الشكل .. هذا هو الشي اي انتقده ولا انتقد غيره …. انشر حبي

  30. بنت لندن ازا عم تحكي عن التعري رجاء شوفي فنانات بلادك الطاهرين وبعدين تعالي احكي اوكي؟.
    المشكلة انه الانسان دايما فيه غرور ما طبيعي خصوصا الغرب لدرجة انه بيفكر حاله كامل ودولته كاملة وانه كل محاسن الدنيا فيهم وكأنه الله ما خلق غيرهم على هالدنيا؟ومتل ما بيقولو خلقهن وكسر القالب مع انه قالبهن اللي خلقو منه هو اصل انتشار الفساد.
    وكتكوت مفرفش انشر انشر.

  31. عل كل حال عفوا نورت لانه هاد الموضوع مو للمناقشة والدردشة بس في ناس ما بتفهم القواعد البشرية ولازم تتعلم لغة البشر.
    وكتكوت مفرفش انشر انشر.

  32. انستي أو سيدتي بنت لندن .. يعني لو استعملت هذه اللهجة الوديعة والصادقة لما حاربك أو استهجن ما تقولينه أحد .. والكل كان احترم رايك وصفق لك .. أرجو ان تستمري على هذا المنوال وعلى فكرة انا تارك لبنان من زمان ومستقر في اوستراليا وسبب تركي وطني الحكم والحاكم ..
    تحياتي واعتذر اذا كنت قاسيا” معك .

  33. welah hada mou jamal kilou eli yezhar 3la shasha haza moujared akadieb w plastic surjery w nafekh w shed w lah haiyfa saret teshebah micheal jackson w fi youm rah tsiier absha3 minou w nancy khdoudha mitel fatayer soubeh ama elissa tgheni melih mankroushi bass washeha magdar nshouf fieh li kanha kant tele3b box w hada lakmha 3a shafayefaha w ma rej3ou la maknhoum ash had zin w ljmal li ghytnafsouu 3elih w houma tajmil kherbhoum azin howa zin atbi3i w simple an b saraha jamal 3anedi howa lamiiiiss tourkiya hadi nekhtareha jamila aw mouna zaki w janat w yara sheriene amoura bezaf

  34. waw zin yaheshem 3la zinooou ina zin hada fin khlitou yara mouna zaki , rajaa belmlih alha yerehameha,sherien amoura raghem ineha mou helwa ktier bass ahib jamalha w ahbi nshouf wejeha aktier min hadoul loubnaniyat li ytatawaloun3la eljamalllll w fin nkhalou lamiiies jamilat aljamilattttttttttttttttttttttttttttt

  35. خير انك اعتذرت اخيرا يااخ سامى لانني اعتقد بانك لاتمتلك ادنى حق بمهاجمه فتيات العراق حتى وان كانت بنت لندن منهم او لا فهذا اسلوب غير لائق

  36. مسابقات كلها وسائط للوصولية زمان كانت البنت مابتعرف التجميل وفازت اللبنانية جورجينا بملكة جمال العالم بشكلها الطبيعي من عيون ملونة وشعر جميل وبشرة شقراء حقيقية زمن السمكرة المفروض ان كل البنات متل بعضن مافي داعي للمسابقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *