تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” صور من طفولة فنانة شهيرة قيل أنها من أهم نجمات البطولة النسائية في الوطن العربي.

إنها الفنانة اللبنانية “باميلا الكيك” التي نشر النشطاء صور لها من طفولتها بملامحها الجميلة التي لم تتغير حتى الآن.

وتفاعل الجمهور مع هذه الصور النادرة للنجمة اللبنانية، مشيدين بجمالها اللافت في مختلف المراحل العمرية.

باميلا الكيك في طفولتها

باميلا الكيك هي ممثلة لبنانية ولدت عام 1988 في دير القمر في لبنان، بدأت التمثيل منذ الصغر وحصد عدد كبير من الجوائز خلال مسيرتها المهنية، كما أثارت الجدل في عدد كبير من تصريحاتها.

باميلا الكيك

وكان أبرز أدوار باميلا الكيك دورها في مسلسل كريستال حيث قامت بأداء دور عليا كرم، واستطاعت أن تؤدي الدور بشكل نال إعجاب متابعي المسلسل الدرامي، كما تمكنت من تقمص الشخصية القوية من العائلة الغنية.

باميلا الكيك

ودرست باميلا فنون التواصل قسم السينما، في جامعة الروح القدس الكسليك، وبدأت مسيرتها الفنية عندما كانت في عمر الـ 18، وشاركت في عدد كبير من المسلسلات والأفلام.

باميلا الكيك

وانتشر عدد كبير من الشائعات عن زواج باميلا الكيك، ولكن على الرغم من ذلك لا يوجد أي دليل على زواجها، كما أنها ظهرت سابقا في برنامج وأثارت الجدل بسبب تصريحاتها، حيث أوضحت أنها لا تمانع المساكنة قبل الزواج، بالإضافة إلى أنها ليس لديها أي مانع من حب امرأة والزواج بها.

باميلا الكيك

على الرغم من تغير شكل باميلا الكيك إلا أنها أوضحت أنها لم تجري أي عملية تجميل، بل كل ما تقوم به هو التغيير في ستايل شعرها والماكياج الخاص بها، والتغير في شكلها تغيير طبيعي.

باميلا الكيك

باميلا هي مسيحية الأصل ولدت لأب وأم مسيحيين، وصرحت بذلك في عدد من اللقاءات التليفزيونية وعلى الرغم من ذلك إلا أنها لا تجد مشكلة في الزواج من رجل على ديانة أخرى.

تعرضت باميلا الكيك والفنانة السورية مرام علي لمقلب برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال.

وتصدرت الممثلة باميلا الكيك تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في برنامج المقالب الشهير.

وأسقط رامز جلال الفنانتين فى غرفة واحده قائلا:” هتبطلوا تعملوا الأدوار اللى بتسخن الرجالة على زوجاتهم، أنتوا عاملين قلق ولازم تغيروا الأدوار دي”.

وأطلق رامز جلال “كلبا شرسا” على الفنانتين، وبدأتا في الصراخ فورا مطالبتان إياه أن يسحب الكلب.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *