كشف الفنان البشير عبدو والد سعد المجرد تفاصيل جديدة تخص قضية ابنه، المحبوس حالياً في سجن فلوري في فرنسا على إثر اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية.

البشير عبدو قال لموقع “الصباح نيوز” أن ابنه سعد المجرد لم يعترف في التحقيقات بالاعتداء على الفتاة الفرنسية لورا بريول المدعية عليه، مؤكداً على براءة نجله من التهمة المنسوبة إليه.

وأضاف البشير عبدو أن نجله سعد المجرد جمعته علاقة مع الفتاة الفرنسية، إلا إنه لم يعتدي عليها مثلما تدعي عليه، مشيراً إلى إنه يثق في القضاء الفرنسي من إنه سينصف ابنه.

وعن المواجهة التي من المفترض أن تحدث بين سعد المجرد والفتاة الفرنسية، نفى البشير عبدو معرفته بأي تفاصيل تخص هذا الأمر، ولكنه يتمنى أن يكون الخبر صحيحاً حتى تنتهي هذه الأزمة.

وذكرت المواقع المغربية أن هناك مواجهة محتملة بين الفنان سعد المجرد والفتاة الفرنسية يوم 27 فبراير، وعلى إثره سوف يتحدد مصيره إما بإطلاق سراحه بشكل مؤقت أو محاكمته واستمرار حبسه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. أضاف ان ابنه جمعته علاقة بالفتاة الفرنسية
    ………
    هههههههههههههه يا عين أمه عمال يقول والله ما اغتصبتها انا زنيت معاها بس ومفيش حد عايز يصدقه
    لا وابوه محدد ان معاه علاقة زنا بس بالفتاة الفرنسية لاااا احنا نربي ولادنا علي الزنا بسسس اما الاغتصاب حرام هههههههههههههههههههههههههههههه
    تضرب انت وابنك يعني اكذب وقول انه مالوش في العلاقات قاتك داهية
    انشاءالله انتظر خروجة بعد 30 years لو كنت لسة عايش يعني بصراحة اللي زي ابنك بيرجموه للموت قاتك القرررف

  2. الرجم حتى الموت او الاعدام عقوبة الزاني واضيفوا معها شرب المسكر وتعاطي المخدرات والاعتداء داخل فندق
    رغم ان مثل هؤلاء تعجب الحريم الفاسقات بنات الليل امثال مريم ماجدولين لسبب ان شكله حلو زي ما بتقول في تعليق سابق انما
    لعنة الله على الاب والولد وكل من دافع عنهم ومنهم مريم ماجدولين عهوره هانم اللي دايم تشتم البنت الفرنسيه وتقول انها عاهره وهي زميله لها بمهنتها ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *