أثارت العارضة جورجينا رودريغز الجدل بعدما كشفت عن تجربتها في السعودية حيث تقيم مع حبيبها لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.

وفي تصريحاتها الأخيرة، أكدت جورجينا أنها تحمل الحجاب دائماً في حقيبتها، وذلك كونها تعيش في الرياض، مشيرة إلى أهمية استخدامه في الأماكن العامة.

تجديد احترام جورجينا للعادات والتقاليد الشرقية لاحظه العديد من متابعيها، حيث تولت الاهتمام بالتفاصيل التي ترتبط بهذه العادات منذ بداية وجودها في المملكة.

جورجينا رودريغز في إحدى الفعاليات الفنية بـ السعودية

إلى جانب كونها من مشاهير السوشيال ميديا وعارضة ناجحة، تعدّ جورجينا رودريغيز من رموز وعاشقي اللياقة البدنية، ويعتبرها العديد من المتابعين مثالاً للياقة البدنية والرشاقة.

ولدت جورجينا رودريغيز في بوينس آيرس عاصمة الأرجنتين في 27 يناير عام 1994، لأمّ إسبانية وأب أرجنتيني يدعى خورخي رودريغيز (71 عاماً)، والذي أدين بتهريب المخدرات، وقضى 10 سنوات في السجن.

نشأت جورجينا رودريغيز في مدينة جاكا شمال شرق إسبانيا، بالقرب من الحدود الفرنسية، وهي جزء من مقاطعة هويسكا، قرب جبال البرانس.

تلقت جورجينا رودريغيز تدريبًا في الرقص، بينما كانت تدرس اللغة الإنجليزية في لندن قبل متابعة مسيرتها المهنية في عرض الأزياء، إلا أنّها لم تتمكن من الوصول إلى النجومية حتى  حالفها الحظ والتقت الدون البرتغالي.

نجحت رودريغيز، من خلال علاقتها بكريستيانو، في اكتساب شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت من أبرز مشاهير السوشيال ميديا، حيث يصل عدد متابعيها  إلى 26 مليون شخص.

وفي 2018، ظهرت على غلاف مجلة صحة المرأة الإسبانية في عدد يوليو، كما ظهرت على غلاف مجلة “هاربرز بازار” في يوليو 2018، وغيرهما من المجلات.

ويُقال إنّ رونالدو لا يمانع تحقيقها الشهرة من خلال علاقتها به، حيث يدعم نجاحها ويساعد على تعزيز شهرتها منذ سنوات، ووضعها على خريطة دور تصميم الأزياء العالمية، كما جعل رونالدو جورجينا رودريغيز المسؤولة عن تربية أطفاله الأربعة: “ماتيو” و”ألانا” و”جونيور” و”إيفا”، وبالفعل أصبحت واجهة دعائية للعديد من الشركات والعلامات التجارية، كما أنّها عضو في فريق رقص باليه معروف.

وكافأ كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز على ولائها ودعمها له بمنحها حق إدارة عيادة زراعة الشعر التي سبق أن افتتحها في مدريد، فضلاً عن منحها خط إنتاج ملابس بعلامة تجارية خاصة بها، كما أن جورجينا هي الفتاة الوحيدة في حياة كريستيانو.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو، أنضم إلى صفوف نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. تجديد احترام جورجينا للعادات والتقاليد الشرقية لاحظه العديد من متابعيها، حيث تولت الاهتمام بالتفاصيل التي ترتبط بهذه العادات منذ بداية وجودها في المملكة.
    “””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””

    ليش الي ب المهلـكـة ذابحهم التدين و الاحترام ؟؟؟
    مع الفجور و الفسق هناك طلعت جورجينا منقبه بالنسبة الهم! الوهابيات يقلّدوها و يلبسوا عاري و كحول و صياعة و دعـــارة وكله على أرض الحرمين !
    المشاهير عادة يلبسوا أشياء تغطي وجوههم و شعرهم للتخفي حتى ما ينزعجوا من المعجبين .
    بعدين أي احترام وأي عادات وبطيخ ؟
    لو انهم مسلمين ومحترمين و عارفين قيمة البقعة الطاهرة الي الأنجــاس عايشين عليها ما كانوا ينهبوا اموال المسلمين من الحج و يصرفوها على العـاهرات و الفجور و لا كانوا عملوا استقبال و هليله و هيصه لجورجينا و عشيقها كريستيانو الي عايشين بالحرام على أرض الحرمين ! وكل الكون عارف انهم غير متزوجين يعني زنـــا على أرض الحرمين .
    يا عمي روحوا انقلعوا هالاخبار مرروها على البعران
    مش علينا .
    قال احترام وعادات قال !

  2. هههههههههه
    ما هو الحجاب واظهار النهود و المساكنة التي تعمله الولية جورجينا مع رونالدو في ارض الحرمين ضروري ههههههههههه وواجب

  3. السعوديين هلأ لا يفرق معاهم غزه ولا فلسطين ولا اي شى
    اهم شي اصبح اقامه المصارعه الحره والحفلات والمهرجانات واحضار نجوم الفن والرقص وكره القدم والاستمتاع بالحياه وملاذتها وتعويض مافاتهم من رقص وغناء ايام الملوك المحافظين الاوائل

  4. على اساس كان يفرق معكم يالمياء
    فقط اذكري من اي دوله وسنخبرك بما فعلتم لغزه

    1. هذا اعتراف صريح يا احمد ان فلسطين بالفعل ليست قضيتكم
      تركي ال شيخ يسابق الزمن في السعودية ويقيم الحفلات والمهرجانات في جدة والرياض ويستقطب المشاهير مقابل المصاري حتي لا ينتبه العالم لما يحدث في غزه .. بده عناوين الصحف العالمية يكون محورها حفلات الرقص في الرياض وجده .. مهما تفعلون تضل نظرة الغرب السلبية تجاهكم مهما ترقصون وتتعرون لن تغيروا شئ في الوجدان الاوروبي تجاه السعودية.
      اليوم شفت مشاهير الفن من مصر ولبنان يحتفلون علي صفحاتهم بيوم التأسيس السعودي ويتسابقون في ذلك هذا ليس من اجل سواد عيونكم والله لو كنت سألتهم من اربع سنوات وين بتكون السعودية علي الخريطة يمكن مابيعرفو كله مشان المصاري اللي راح تكون لعنة عليكم في الدنيا والاخرة

  5. أحسنتي التعليق يا لمياء
    كل المنافقين من المغنيين و المشاهير همهم الفلوس ، كلهم كــلاب فلوس مثل ما بسموهم بمصر ، تركي آل الشخلعة اشتراهم كلهم بالريالات الرخيصة مثلهم و لا يُباع و يُشترى من البشر إلا الدنيء النفس الرخيص فاقد الكرامة و الشرف .
    حتى منهم مثل الحقيرة نانسي عجره مش عجرم
    صارت مقيمة ب المهـلـكة الســلولـيـة عند البعران صهاينة العرب لانها كـلـبة فلوس درجة أولى حالها حال أصالة الي ما عندها أصل واسمها عكس أخلاقها و تصرفاتها و حال كثيرات من المنافقات الماديات الي بلا شرف ولا مباديء مجرد فلسفة فارغة تافهة على الشاشات والمواقع .
    بس يشوفوا الريالات و الدولارات ريالتهم تنزل .
    و يبيعوا أوطانهم والمباديء و أجسادهم للبعران ، لعنة الله على تركي آل الشخلعة وآل سلـول وأولاد زايد صهاينة العرب وكل من يطبل لهم و يمدحهم و ينافق لهم و يجاملهم وهو عارف انهم سفله خونة فهو مثلهم متصهين حقير مشغولين يهزوا و يتشخلعوا و بعران أرض الحرمين دنســوا أطهر بقعة بنجـاســتهم لإرضاء أسيادهم الأمريكان والصهاينة والغرب و حتى يثبتوا لهم انهم منفتحين وأنهم حالهم حال الغرب !!
    مجازر و ابادة بغزّة وأولاد الحرام الصهاينة البعران بالمهـلكة و دويلة الدعـــارات حفلات و مهرجانات و ملايين تُصرف على المتعريات و العــاهرات !
    و يشجعوا الصهاينة على قتل أهل غزّة و القضاء على المقاومة لانهم خايفين على كراسيهم اولاد الـحرام الجبناء النواصب الخنازير صهاينة العرب فاتحين جسر جوي إمدادات و مساعدات للصهاينة، لكن الدنيا دوارة و ربنا يُمهل ولا يُهمل

  6. الله اكبر ولله الحمد
    الله اكبر كبيرا
    بعد نصف ساعه من قصف التحالف لصنعاء، استهدفت جماعة الحوثيين الباسلة جميع السفن الحربية الأمريكية في البحر الاحمر والتي كانت تحت مدى صواريخهم البحرية

    عاش اليمن وأبطاله الأحرار سيذكر التاريخ أن اليمن قد قاومت أعتى جيوش العالم نصرة لغزة وأهلها في الوقت الذي تمتلأ فيه السعودية بحفلات الرقص والعري

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *