يبدو أن النجم الأميركي العالمي توم كروز، وجد الحب أخيراً مع عارضة أزياء روسية تصغره بـ25 عاماً، وفق ما كشفته “صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقالت الصحيفة إنها رصدت بطل “المهمة المستحيلة” الذي يبلغ من العمر 61 عاماً مع ابنة تاجر ألماس روسي، تُدعى إلسينا خايروفا عمرها 36 عاماً في إحدى الحفلات بالعاصمة لندن.

وقالت إن علامات الانسجام والرومانسية بدت واضحة على كروز ورفيقته في الحفل، إذ إنهما لم ينفصلا عن بعضهما أبداً، كما بدا النجم الوسيم مفتوناً بها.

العارضة الروسية إلسينا خايروفا

كما أشار مصدر إلى أن الحفل أُقيم بساحة غروسفينور يوم السبت الماضي، وأن الضيوف بدوا منبهرين بحضور نجمهم المفضل برفقة فتاة جديدة.

صديقة توم كروز الجديدة

وتابع أن “كروز بدا ودوداً للغاية، وعندما طلب بعض الحضور التقاط الصور معه رفض بأدب، حتى اضطر منسّق الأغاني للإعلان عبر المايكروفون عدم رغبة الممثل الشهير بالتقاط الصور مع أحد… وقد أمضى كروز ليلته وهو يرقص مع خايروفا”.

يشار إلى أن إلسينا خايروفا هي عارضة أزياء سابقة من أصول روسية، وتحمل الجنسية البريطانية، كانت متزوجة من رجل الأعمال الروسي ديمتري تسيتكوف، وقد تشاركا معاً قصرا بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى منزل في لندن بقيمة 18 مليون جنيه استرليني، وعقارات في دبي وقبرص.

يُذكر أنه في سبتمبر الماضي كانت إيزابيلا كيدمان كروز، ابنة النجمة الأسترالية نيكول كيدمان والنجم الأمريكي توم كروز بالتبني، والبالغة من العمر 30 عاماً، قد أطلَّت بإطلالة صيفية بيضاء، خلال أحدث ظهور لها، وقد اتسمت إيزابيلا بقلّة ظهورها وابتعادها عن الأضواء.

حينها، شاركت إيزابيلا، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أحدث صورة. ظهرت إيزابيلا خلال الصورة وهي ترتدي فستانًا صيفيًا أبيض اللون بأكمام منتفخة وياقة عميقة مربعة، أرفقت إيزابيلا الصورة التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: “يا له من صيف”.

يُذكر أن علاقة كيدمان بابنتها بالتبني ليست جيدة، تحديدًا بعدما قررت إيزابيلا اتباع دين السيانتولوجيا، الذي يتبعه والدها توم كروز. لم تظهر نيكول كيدمان برفقة ابنتها علنًا منذ عام 2006، كما أن نيكول كيدمان لم تحضر حفل زفاف إيزابيلا لمستشار تكنولوجيا المعلومات ماكس باركر في عام 2015.

بينما يذكر أن النجم الأمريكي توم كروز كان قد شوهد مع ابنته في المدرجات أثناء مشاهدة إحدى مباريات البيسبول بالدوري الأمريكي في عام 2021، وكانت هذه المرة  من المرات القليلة التي ظهر خلالها بصحبة ابنته.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يُذكر أن علاقة كيدمان بابنتها بالتبني ليست جيدة، تحديدًا بعدما قررت إيزابيلا اتباع دين السيانتولوجيا، الذي يتبعه والدها توم كروز. لم تظهر نيكول كيدمان برفقة ابنتها علنًا منذ عام 2006، كما أن نيكول كيدمان لم تحضر حفل زفاف إيزابيلا لمستشار تكنولوجيا المعلومات ماكس باركر في عام 2015.
    ……………………………………………………………………………………………..
    توم كروز يعتنق ما يسمى السيانتولوجيا (Scientology)، هي طائفة دينية تتخذ من العلم والمكننة منهجا لها وقد أنشأها كاتب الخيال العلمي الأميركي رون هوبارد في العام 1954، و يتبع الطائفة المذكورة أفرادا عدة من بين شخصيات هوليوود منهم توم كروز وجون ترافولتا.
    والساينتولوجي تؤمن بأن الإنسان كائن روحي لا يفنى وأن قدراته لا حدود لها ولايطلب من أتباع المذهب أن يؤمنوا بأي شيء على وجه التحديد.
    تتلخص فكرتهم أو هدفهم في مكننة الإنسان والعلاقات الإنسانية على جميع المستويات بدءًا بالفرد ونهاية عند الدول ذلك لأن الخصائص الإنسانية متغيرة غير قابلة للحساب أو التنبؤ به في المعاملات يؤدي إلى أخطاء فادحة عند إتخاذ القرارات إلى حد إتخاذ قرارت غير منطقية (لكن أخلاقية في بعض الأحيان) فوجب إذن تخليص الإنسان من هذه الخصائص الإنسانية التي يرونها أنها موطن ضعفه والرقي به (حسب الساينتولوجي) إلى درجة إتقان عمل الماكنات…………………منقول بتصرف
    ما فهمته من الكلام اعلاه هو ان المطلوب من الإنسان -حسب هذا المذهب- هو ان يتحول الى ماكينة لا تخطىء أبدا و هذا له تفسير وحيد و هو ان الاحاسيس بمختلف انواعها من حب و كره و فرح و زعل و حزن و غضب و عطف و حنان و قسوة و شفقة و صرامة و حدة الى آخره ستلغى تماما فالماكينات لا تصدر عنها المشاعر أبدا سواء إيجابية أو سلبية إنما هي آلة مبرمجة على عمل معين تؤديه و إن اصابها عطل و خلل تنتظر من الإنسان إصلاحها !
    سنتخيل مثلا امرأة تعتنق هذا المذهب ثم تأتي ابنتها لتخبرها بأنها ستتزوج ، طبعا لن يصدر عن الأم أي ردة فعل سواء بالقبول او الرفض او الفرح او الغضب و مش راح نسمع زغرودة حلوة من الماما السيانتولوجية !!
    المشاعر كلها مهمة في حياة الانسان سواء الايجابية او السلبية لكن ان يتحول الشخص لماكينة بلا شعور و ما عليه سوى ان يشتغل و غير مسموح له الخطأ فأنا اقترح أن يروجوا له لدى معشر الماكينات و الروبوتات و الآلات مكانه الصحيح !
    و يقال بأن سبب انفصال توم كروز عن زوجته السابقة الاسترالية نيكول كيدمان هو اعتناقه لهذا المذهب الغريب !

  2. مساء الخير مريم …. كيفك؟
    جُمعة مُباركة…..
    !!

  3. حينما كان توم كروز يصور في المغرب مشاهد فيلمه “مهمة مستحيلة” وقعت هذه الواقعة:
    ———————————-
    ذكرت وسائل إعلام مغربية أن الشرطة ألقت القبض على شاب اقترب من الممثل العالمي Tom Cruise، أثناء تصويره مشاهد من فيلم ” Mission Impossible 5 5″ في المغرب، من أجل إهدائه نسخة مترجمة للغة الإنجليزية من القرآن الكريم.
    وفي التفاصيل، حاول شاب مغربي إعطاء الممثل الشهير Tom Cruise نسخة مترجمة للغة الإنجليزية من القرآن الكريم، بعد أن اقترب منه وحضنه خلال آخر أيام التصوير بأحد أحياء درب السلطان بالدار البيضاء.
    وعلى الفور، قامت شرطة السياحة بإلقاء القبض عليه، وأخضعته للتحقيق طوال 5 ساعات قبل أن تفرج عنه، بعد التأكد من عدم ارتباطه بجماعات دينية أو سياسية.
    يشار إلى أن الشاب أرفق القرآن أيضاً بخطاب باللغة الإنجليزية، كتب فيه :”في هذا الكتاب ستجد إجابات على جميع الأسئلة العلمية لديك، كما سيعطيك قوة روحية وعقيدة راسخة”………………………………….منقول

  4. مساء الخير آخر العنقود كيف حالك؟
    جمعة مباركة طيبة علينا و عليكم جميعا 🌷

  5. نعم الاختيار ههههههههه
    شخصيا احترم الرجال من هذا النوع الذين يعملون على تجديد شبابهم بامورات صغيغين . ولو كان الافضل ان يكون فرق العمر اربعين سنة وما فوق وليس فقط خمسة وعشرين .

    1. شعوب عملية وما يضيعون وقت ولا يبالون بالعمر ولهذا هم منتجين وشغالين على طول هههههه ولية غارت طبيعي يشوف له غيرها ههههههه

      لكن ما عجبني توم كروز انه ترك الاماكن الفاخرة في لندن و اخذ الولية الروسية لحفل اقيم في ميدان جروسفينور Grosvenor Square
      كما يقول الخبر ، فهو مكان وحش هههههههه اكره مكان في لندن ، لانه حتى الانكليز بيقولوا انه سيطرت عليه الامبريالية الامريكية هههههه هم الامريكان ابقوا للغلابة شي ؟ ههههههه
      على الرغم ان ميدان جروسفينور هذا هو ثاني أكبر الميادين في لندن، يمتد على مساحة عدة هكتارات وله تاريخ قديم يعود إلى قبل ثولثمائة سنة ، وعندما تم إنشاؤه كان الأول من نوعه في لندن وأحدث ضجة كبيرة، حيث اندهش السكان المحليون والزوار من المناظر الطبيعية الرائعة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *