أصدر المستشار ياسر قنطوش بيانا منذ قليل أعلن من خلاله مقاضاة موكلته الفنانة شيرين عبد الوهاب لشقيقها محمد عبد الوهاب لكونه طرفا في مؤامرة تعرضت لها على حد وصفه وما قام به تجاهها من ضرب وسحل واعتداء .

جاء في البيان الذي نشره ياسر قنطوش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “نقلاً عن الفنانة شيرين عبد الوهاب ورغبةً منها لبيان الحقيقة كاملة للرأي العام وتفنيداً لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو/ ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة” .

تابع: “فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب وبعض المقربين لها حيث قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص اصدقاءه” .

أضاف: “وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانة له إتهام صريح بذلك بالإضافة لإتخاذ إجراءات قانونية تجاهة عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب .. وتعلن الفنانه أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائنا من كان يسىء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في إستعادة حقوقها” .

أكمل: “وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية تاركة أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية” .

واختتم البيان نافيا ما تردد حول خروج شيرين من المستشفى بصحبة زوجها السابق الفنان حسام حبيب: “وأخيراً تؤكد الفنانة بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص استقلت معه سيارته وتوجهت إلي منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. كل الأطراف تنهي منها، الكل يريد إستغلال ضعفها. الحقيقة كاملة لا يعرفها إلا الله. خدي بناتك و اقفلي عليك بابك و متفتحيش لحد، خدي فترة اعتزلي فيها كل الناس و ركزي على بناتك و استعيدي مركزك وسط بناتك الأول كأم، و شوي شوي كل الحقيقة حتبان، متعطيش ودانك لمن هل و دب. و يارب يخلص المسلسل ده على خير!

  2. مسلسل شيرين لن ينتهي لانها جاهله ومغروره ومعتقده ان بفلوسها تشتري العالم . سوف يستمر المسلسل وسوف تسقط شيرين في بير لن تستطيع القيام منه . شيرين بتحب حسام وحسام بيستغلها ماديا ومستعده تعمل اي شيء علشان حسام. اي كلام تقوله غير صحيح والناس اتعودت علي كذبها وتغييرها للاحداث والكلام كل فتره .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *