سافر المطرب الشاب أحمد جمال، نجم برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol، إلى هولندا، لتصوير بعض أغنيات ألبومه الجديد بطريقة الفيديو كليب.
وقال الشاعر محمد رفاعي، الذي يتولى إنتاج ألبوم أحمد جمال إنه سافر مع جمال إلى هولندا، وتحديدا مدينة امستردام، لتصوير أكثر من أغنية بألبومه الجديد.
وكشف محمد رفاعي أن الأغنية الأولى التي تم تصويرها تحمل اسم “مش كتير”، وهي من كلمات محمد رفاعي ومن ألحان شريف تاج ومن توزع الموزع الموسيقي طارق مدكور، ويتم تصويرها حاليا مع المخرج محمد علاء.
كما أكد الشاعر والمنتج محمد رفاعي أن الألبوم من المقرر طرحه مع مطلع شهر مايو المقبل، وجميع التحضيرات الخاصة به، تم الانتهاء منها بالفعل، وخلال أيام ستبدأ حملة الدعاية الخاصة به في جميع البلدان العربية.
ويتعاون أحمد جمال في الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة، ونور الدين محمد، وأحمد سرور، وعلي الغامدي، وعبد اللطيف آل الشيخ، ومؤمن النطاح، والملحنين مدين، ومحمود خيامي، ومصطفى جاد، بالإضافة إلى أحمد جمال الذي شارك بتلحين بعض الأغاني، ومحمد رفاعي الذي شارك في كتابة وتلحين بعض الأغاني، ويتعاون مع الموزعين فهد وتوما وأسامة الهندي وعادل عايش.
ومن المعروف أن أحمد جمال ظهر من خلال برنامج المسابقات الشهير “آراب أيدول” في موسمه الثاني، بعد أن وصل للنهائيات مع المطرب الفلسطيني محمد عساف الذي فاز باللقب، وطوال هذه الفترة طرح جمال عدد من الأغاني المنفردة، وكذلك غنى تتر مسلسل “أمراض نسا” الذي تمّ عرضه في رمضان 2014، بطولة مصطفى شعبان وصابرين.
كما طرح أحمد جمال أخيرا أغنية جديدة تحمل اسم “يا ليالي”، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي تميم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *