كشفت الفنانة المصرية ساندي، بعضا من أسرار حياتها الشخصية، كما تطرقت لعدد من كواليس أعمالها الفنية.

كما كشفت ساندي، خلال ضيافتها ببرنامج “واحد من الناس“، من تقديم الإعلامي عمرو الليثي ومعروض بفضائية “الحياة” المصرية عن علاقة القرابة التي تربطها بعدد من الفنانين، ومنهم الفنان الكبير الراحل ممدوح عبد العليم.

قالت ساندي: أنا من عائلة فنية، عم والدتي هو الفنان الكبير الراحل ممدوح عبد العليم، وابن عمها المخرج الراحل علاء محجوب، ودائما أقول عن ابنته الفنانة نسمة محجوب أنها ابنة خالي من باب الاختصار.

ساندي في برنامج واحد من الناس

وأكملت: تربيت في هذه الأجواء الفنية من صغري، وكنت أحب الغناء جدا، وتمنيت دراسة الموسيقي، لكن درست السياحة والفنادق وكنت متفوقة فيها جدا.

وردا على سؤال هل تمثيل أكثر إلى الغناء أم إلى التمثيل، قالت ساندي: “الحاجتين بيكملوا بعض، أنا بحب المزيكا أكثر لأن عندي حاجة بقدمها في المزيكا”.

ساندي في برنامج واحد من الناس

وكشفت عن عشقها للفنانة الكبيرة سعاد حسني كفنانة استعراضية ممثلة ومغنية، ومن بعدها شريهان، ومن الأصوات الطربية نجاة وفايزة أحمد وفيروز

تطرقت ساندي إلى علاقتها مع النجم المصري تامر حسني، وخاصة فترة تعاونها معه في تصوير فيلمه “تاج”.

قالت الفنانة عن “تامر”: “هو يحب الخير لمن معه ويحمسهم ويحفزهم، وهذا لمسته في كواليس العمل معه”، موضحة أنه صبر عليها في تصوير المشاهد بسبب خشيتها من الوقوف أمام الكاميرا.

كما كشفت ساندي أنها تعلمت من “تامر” التحامل على النفس لإرضاء الجمهور، فروت: “لم يرفض أن يلتقط صورة مع معجبة رغم أنها أصابت عينه بهاتفها الجوّال، ورغم عدم قدرته على فتح عينه، تحامل على نفسه والتقط صورة معها”.

على الصعيد الشخصي، ذكرت ساندي أنها دائما ما تصدق المحيطين بها، بما عرضها للنصب في عدد من المواقف، خاصة من طليقها، دون أن تروي ما تعرضت له منه.

وأكدت الفنانة المصرية استعدادها للتبرع بأعضائها للمحتاجين، مشددة على أنها مستعدة للموت، فهي تؤمن بأن الحياة الحقيقية تبدأ بعد الوفاة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

    1. جميلة انتي كهدف في الدقيقة 60
      — قصدك الدقيقة 90 ؟؟
      لا انتي مش حلوة للدرجادي.
      🙂

    1. شكراً لمرورك مدام ناديه
      يا ريت لو سمحتي تشتركي بقناتي وتدعميني
      ألف شكر

  1. في الفديو تبع ابتسام حكمة قيمة بصراحة هههههههه وهي : لا ترتبط بفتاة مزمزيغية لا تجيد الطبخ هههههههه فالحب والتزحلوق الكوحكاحي لا يصنع الملوخية هههههههه
    شكرا بسومة على النصيحة هههههههه لا راح افركش كل الخطط الكوحكاحية مع بنات مزمزيغ هههههههههه وخليهم يتجمدوا في الشارع بعد نص الليل ههههههههه

    1. صار لي سنتين احكي مع الولية مزمزيغو واقول لها خذي لي موعد مع الوالد هههههههه واعلنت خطبتها خطبة شرعية على صفحات نورت هههههههه ثم اكتشف انها لا تعرف تطبخ مثل الولية المزمزيغية زوجة ابن كاظم الساهر هههههههه موتة الراجل من جوع هههههههه
      لا يا عم حان وقت الطفشان مع الريح ههههههههه

  2. شكراً لمتابعتك سيد عراقي
    وشكراً أيضاً لمدام مريم مجدولين لكل الدعم

    السلام عليكم

    1. ابتسام
      كنت راح اشارك في قناتك واكتب تعليقات في الكومنت تعمل على تسويقها بشكل واسع ويجنن ههههههه لكن قلت يحتاج اعرف اكثر عنك ، انت من ومن اي بلد واشياء اخرى هههههههه حتى تكون التعليقات في الصميم وتجلب النظر والمتابعين .
      احكي لنا عن نفسك شوي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *