أعربت الفنانة ” شهيرة ” في منشور لها عبر حسابها على موقع فيس بوك عن سعادتها بالظهور الفني الأول لحفيدها ” عمر محمد رياض ” نجل الفنان ” محمد رياض ” والفنانة ” رانيا محمود ياسين ” .

حيث أشادت شهيرة بأداء عمر محمد رياض التمثيلي وموهبته في حكاية ” أوضة وصالة ” من مسلسل ” نصيبي وقسمتك ” في جزئه الرابع معربة عن فخرها به .

وتضمن المنشور صورة لعمر محمد رياض من المسلسل كتبت شهيرة في تعليقها عليها : ” عمر إبني أنا فخورة بأول تجربة لك حكاية (أوضة وصالة) ” .

وتابعت : ” موهبة وثبات وثقة وطلة حلوة وعينان الله أكبر تتكلم وتساعدك في الأداء السلس البسيط .. الحمد لله والشكر لله على تقبل الناس لك في أول طلعة فنية ” .

كما حرصت أيضا الفنانة ” رانيا محمود ياسين ” على توجيه رسالة دعم لنجلها عبر حسابها على إنستجرام جاء فيها : ” الحمد الله على الاستقبال الطيب لإبنى عمر فى أولى خطواته الفنية فى مسلسل نصيبي وقسمتك 4 ” .

وأضافت : ” العلامة الفارقة فى تغير الشكل التقليدي للدراما وتقديم دراما مؤثرة جدا في حكاية من خمس حلقات تأليف المؤلف الكبير عمرو محمود ياسين بابا الشغلانة ” .

واختتمت رانيا محمود ياسين منشورها : ” المسلسل ده دايما وش الخير على كل من يعمل فيه .. اللهم لك الحمد يا رب ربنا يكرمك ويوفقك يا عمر ويفتح لك أبواب النجاح والتوفيق دايما يا رب ” .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *