انفجر الإعلامي عمرو أديب غضبا على الهواء وهو يقارن بين الضجة المثارة حول حديث الفنانة شيرين رضا عن الأذان ، وبين رد الفعل الفاتر على قرارات الرئيس الأمريكي الأخيرة بخصوص القدس.

وطالب أديب في حلقة الثلاثاء من برنامج “كل يوم” بالاهتمام بمصالحنا، على غرار ما تفعله إثيوبيا والسودان وقطر وتركيا، بدلا من تضييع الوقت فيما قالته شيرين رضا، ومناقشة قانون الإلحاد في مجلس النواب، ورغبة المجلس في إجراء استجواب حول تصريحات شيرين رضا.

وتعجب عمرو أديب من سعي مجلس النواب للانتهاء من قانون الإلحاد في غضون أسبوع واحد، في الوقت الذي يستغرق فيه قانون الاستثمار ثلاث سنوات، ومن حجم الضجة حول تصريحات شيرين رضا عن الأذان، في الوقت الذي يواجه فيه أهم جامع يصدر عنه الأذان في القدس تهديدا بالهدم.

وتوقع أديب أن تخرج عناوين الأخبار بعد ما قاله متهمة إياه بالدفاع عن الإلحاد، وأن يتحول الموضوع بدوره إلى قضية جديدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اسالوا بوق السيسي هذا
    هل توجد في كل بلاد الاسلام دولة حرة ذات سيادة ؟
    هل مصر التي على راسها سيسي الذي يقف كالموظف او الاجير خلف ترامب مع سائر موظفي البيت الابيض دولة حرة ذات سيادة ؟!
    هل حكام ال سلول ومشخات الخليج دول حرة ذات سيادة ام ابقار تحت امر ترامب يحلبها متى شاء؟
    هل قردوغن الذي سبق الكل الى الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل لانه مصالحه ومصالح عائلته والوسام الذي منحه له الصهاينة عام 2004 لاقتصادية يقتضي ذلك ؟
    اعطني اسم دولة في بلاد الاسلام …لا يستطيع ترامب ان يسبي نساءها ويعتفل رجالها ويحتل ارضها متى شاء لنصدق اكذولة وجود دولة حرة ذات سيادة؟!
    https://www.google.jo/search?q=%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%8A+%D8%AE%D9%84%D9%81+%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8&tbm=isch&source=iu&ictx=1&fir=wwfRP0omBy9eMM%253A%252CVVVHJJ6u7dtgBM%252C_&usg=__iT19Oca3bxdtcwnKIDeXlmApn_o%3D&sa=X&ved=0ahUKEwj3r5jSlqrYAhUOmrQKHUgxCh0Q9QEILzAC#imgrc=wwfRP0omBy9eMM:

    1. آه والله اول مرة يطلع عندك حق مع انك متطرف بس والله أبقار هههههههههه طلعت بتفهم ده ترمب مسحهم والله مع كرهي ل ترمب الا اني ندماااانة اني مش انتخبته هههههههههه ده طلع كل القديم والجديد علي العرب ههههههه

  2. هههههههههههه يعني ترمب لما يقول اللي يعارض قراري هقطع عنه المعونة عايزهم يعملو ايه لحاااسين الجزززم السعوديين المنتنيين باسو رجل ترمب وبنته واعطوهم ملايين زي الكلاااب ههههه عايز السيسي ابو قفا مسلطح يعارضه يعني هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *