صدمت الفنانة اللبنانية مايا نصري، متابعيها بصورة جديدة بعد غياب طويل عن الأضواء، عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث ظهرت مايا، من داخل نادي الرياضة، مؤكدة أنها كسبت الوزن الزائد في الفترة الماضية، وأنها تعمل على خسارته.

وعلقت نصري: “خطوة إلى فصل جديد من رحلة اللياقة البدنية الخاصة بي! حان الوقت للتخلص من تلك كيلوغرامات الزائدة وإطلاق العنان لقوتي الداخلية. مع كل تكرار وكل قطرة عرق، أستعيد صحتي وثقتي. إليكم كسر الحدود واحتضان نسخة أقوى وأكثر لياقة من نفسي”.

زواج مايا نصري

وتزوجت مايا نصري من المخرج المصري إيهاب لمعي عام 2010 وإحتفلا بزواجهما وسط مجموعة مقربة جداً من الأهل والأصدقاء، وأقيمت مراسم الزواج في كنيسة سيدة الوردية في لبنان. رزق الثنائي بثلاثة أولاد، ميكاييلا ومانويلا وجيوفاني.

وإبتعدت مايا نصري عن الساحة الفنية للإهتمام بعائلتها. مرت بفترة عصيبة بعد ولادة إبنها الذي كان يعاني من مشكلة في القلب وخضع لعملية جراحية وعانت كثيراً ولم تتحمل فكرة أن يدخل غرفة العمليات لإجراء جراحة دقيقة.

نبذة عن مايا نصري

ولدت مايا نصري عام 1976، ودرست في كلية الفنون الجميلة ومن ثم اتجهت للتمثيل ودرست الإخراج والسينما والتلفزيون، كما اتجهت للعمل كعارضة أزياء، ومن ثم اتجهت لعالم الغناء من خلال مشاركتها في برنامج كأس النجوم، وشاركت عام 1999 في البرنامج التليفزيوني كأس النجوم عن فئة الفنانة الراحلة ليلى مراد.

 وعام 2001 كانات بداية انطلاقتها الفنية من خلال تقديمها أول ألبوم غنائي بعنوان أخبارك إيه والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.

آخر أعمال مايا نصري 

ويُشار إلى أن آخر أعمال مايا نصري مشاركتها في فيلم ريما عام 2020، مع محمد ثروت وهالة فاخر والطفلة ريم عبد القادر وفراس سعيد وإيهاب فهمي ومها نصار وأحمد فتحي وغيرهم، والفيلم دارت أحداثه في إطار تشويقي حول فتاة صغيرة لديها القدرة على معرفة الأحداث قبل وقوعها فهل هذه الحاسة المميزة التي تمتلكها.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ولماذا خسارة الوزن ؟؟!! وعمل الدايت ؟؟
    فاصلا من اخترع الدايت مات بعمر 66 سنة !!
    ومن اخترع الفتنس مات بعمر 57 سنة ! ومن اخترع الشاورما عاش الى ان وصل عمره 108 سنة !! ههههههههه ومخترع الكنتاكي عاش الى عمر 90 او 93 سنة ، ومخترع النوتيلا عاش الى عمر 88 سنة !!
    اذن لنحفظ للكرش والمحشي والطواجين هيبتها هههههههههه بلا دايت بلا فتنس هههههههههه

    1. فائدة لغوية حدثت معي ،لابأس ان اذكرها لتعم الفائدة .
      وهو انه بعد نص الليل وقريبا من الصبح وقت الاحلام البمبية يعني ههههههههههه اتصلوا بي وقالوا لي لماذا تكتب : اذن وليس اذا ؟؟؟ هههههههه لم ارد بالتفصيل واجلت الرد ، وها انا اوفي بوعدي لاقول : تكتب اذن وليس اذا أتت قبل فعل مُضارع منصوب، فهي على هذا النّحو تُرسم “إذنْ” لأنّها تكون حينها حرف نصب، ووجدت الولد تبع النحو المُبَرِّد -وهو أحد أعظم عُلماء البلاغة والنّقد والنّحو يقول : اشتهي أن أكوي يد من يكتب إذنْ بالألف ، يا سلام على اساطين اللغة العربية ونحاتها غيرتهم على اللغة تدفعهم ان يحرقوا الايادي او يقتلوا قتيل ههههههههه للحفاظ على اللغة ، فتكتب اذن وليس اذا ، حسب قول المُبرد .
      فالرجاء لا احد يصيحني من عز النوم هههههههه ليسألني سؤال نحوي ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *