فاجئ ” عبد الرحيم الحلبي ” نجم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية (ذا فويس كيدز) الجمهور في أحدث ظهور له بتغير شكله بعد أن أصبح شابا يبلغ من العمر 17 عاما وبعد مرور 6 سنوات تقريبا على مشاركته بالبرنامج .

حيث ظهر عبد الرحيم الحلبي في لقاء أجراه لموقع (تريند) كشف من خلاله عن تفاصيل تخص حياته الشخصية ورأيه في وضع الغناء بالوقت الحالي وغيرها من الأمور .

وفي بداية حديثه كشف عبد الرحيم الحلبي عن ردود أفعال الناس تجاهه عند رؤيته بعد كبر سنه فقال : ” بيقولولي صوتك كبران ومتغير عن قبل .. وعالم بيقولو أحلى وعالم بيقولو مو أحلى ” .

وعن دراسته أشار الحلبي إلى أنه في العام القادم سوف يحصل على شهادة البكالوريا (الثانوية العامة) .

وأضاف عبد الرحيم حول المطربين الحاليين الذين يحب الاستماع إليهم وهم : محمد المجذوب وآدم .. أما كوكب الشرق ” أم كلثوم ” فهي التي يتأثر بها كثيرا لدرجة أنه يحفظ حوالي 110 أغنية لها بخلاف أغانيها التي يعرفها ويستمع إليها ولم يحفظها بعد .

وأكد على أنه يحب ويميل إلى الزمن الجميل والطرب وعلق على ذلك قائلا : ” بحب دايما أكون بالزمن القديم بس بهذا الزمن العالم ما عاد سمعت بأذنيها، كله بيسمع بخصره هلا ” .

وتابع : ” ما فيك تعمل حفلة تغني فيها طرب .. حتى القدود الحلبية صارت شبه طرب مع إنه أنا بحس إنه هي أكتر لون هو بيفرح وأكتر لون بيرقص هما بدن وديع الشيخ ومشتقاته ” .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *