أكد مصدر مقرب من الفنان وائل نور أنه توفي داخل شقته بمنطقة العجمي بالإسكندرية، حيث كان موجودا هناك من أجل مسرحية بعنوان “الغابة المسحورة” والتي تعرض على مسرح عبد المنعم جابر.

وأضاف المصدر أن آخر ليلة عرض في المسرحية كانت أمس الأحد حيث انتهى من عرضها في تمام الساعة العاشرة مساء، ليجلس مع زملائه بالمسرح قرابة الساعة، وتوجه لهم بالتهاني بمناسبة أعياد الربيع.

وأوضح المصدر أن وائل كان رافضا أن يترك المسرح بالرغم من أن زملاءه طلبوا منه أن يذهب إلى شقته للراحة خاصة أنه كان من المفترض أن يعود إلى القاهرة اليوم الإثنين لاستكمال تصوير مسلسل “في شقة فيصل” إلا أنه كان متمسكا بالجلوس معهم أكبر وقت ممكن.

وقال المصدر إن وائل ذهب إلى شقته في الثانية عشرة صباحا وحاول السائق الخاص به الوصول إليه من أجل العودة إلى القاهرة إلا أنه لم يتمكن فاضطر إلى كسر باب الشقة ليجده متوفيا بداخلها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. إلى maha : أنت قلت عن وائل نور : ” لا زال شابا ” وأنا أقول لك : وهل استخدم وائل نور شبابه في طاعة الله تعالى وفي الدعوة إلى الله تعالى وفي نشر دين الله في المجتمع وفي ذكر الله تعالى وفي الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ؟

    ما فائدة شبابه وقوته وهو لم يستخدمهما في طاعة الله تعالى ؟ ماذا أخذ من أفلامه ورقصه وأغانيه وهزه ومسرحياته ومسلسلاته ؟ كلها كلام فاضي ومحرمات فالإنسان الذكي يستخدم صحته وشبابه في طاعة الله تعالى لأن الله سوف يسأله عن عمره فيما أفناه , فماذا سيجيب المسلم عن هذا السؤال ؟

    1. يا مواطن يا عربي يا مسلم …

      لا تسل أحداً عن درجة إيمانه، سل نفسك عن محافظتك على الصلاة، وكثرة ذكر الله، ومصاحبتك للقرآن، وحفظ لسانك وسلامة قلبك”.
      ودع الخلق لخالقهم.

      1. بارك الله فيك .. دع الخلق للخالق .
        نسأل الله الرحمة والمغفرة لوائل وان يتقبل الله بواسع رحمته وان يهدينا ويهدي الجميع

  2. يا منسون يا منافق من كام شهر شتمت احمد بدير وقعدت تقول اضاع عمره في معصية الله ومن كام يوم شكرت فيه واثنيت عليه وقولت عليه الفنان المحترم لمجرد انه قال عن صنافير وتيران سعوديتان
    لو كان وائل نور قال الكلمتين دول عن الجزيرتين كنا شفناك بتترحم عليه يا منافق
    ليك عين تعلق يا خايب الرجا بعد ماكشفناك وعرفنا انت مين
    دا انت بارد برود والله ماورد علي حد
    والله لو اشوف الست الوالدة لاديها بالصرمة علي دماغها اللي خلفت اشكالك

  3. هيدا الكلام عيب يا دكتور ما ذنب الام انتي ترضي نفس الكلام على مامتك
    ضوجي عليه بهدليه لكن الام خط احمر يا خالة هالشي هيدا عيب عيب كبير عليكي اتاسفيلو وفورا وتغور تيران وصنافير بستين داهية انتو بتضلو مسلمين

  4. شينا ام ابينا كلامك يا اخ مواطن مسلم عربي صح ما في حد يؤمن بالله و رسوله يشك في صحته سواء ها الكلام أتى منك او أتى من اي حد ثاني
    سير على بركة الله و القلب دعيلك نصيحة من اخوك إشراق هههههههه

  5. الله يرحمه ويغفرله , الموت ما بفرق بين كبير وصغير

  6. الله يرحمه ويحسن اليه انصدمت جدا بهذا الخبر لا حول ولا قوة الا بالله
    اتمنى من الجميع ان يتجاهلو روبوت الموقع المسمى عبد الله صدقوني عندما تجادلوه فانتم والعياذ بالله تنزلو الى مستواه لا تقرئو تعليقاته نهائيا وخلو يكلم روحه

  7. عندك حق فاتن.مواطن عربى مسلم إنسان ساذج ،أماوائل أنور ربنا يرحمه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *