نفى الفنان البشير عبدو والد سعد المجرد كافة الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة، والتي تشير إلى أن المحامي الفرنسي أريك ديبون موريتي الملقب “بالوحش”، قد تخلى عن قضية نجله بسبب موقفه الصعب. شاهدي أيضاً: مفاجأة…والد سعد المجرد يتحدث عن موعد خروج ابنه من السجن وكتب البشير عبدو تدوينه على حسابه على الفيس بوك يقول فيها: “إن بعض الجرائد الالكترونية، سامحها الله، تنشر أخبارا غير صحيحة قصد التشويش على قضية ابننا سعد”.
وأضاف البشير عبدو: “الاستاذ موريتي مهتم وملم بالقضية من كل الجوانب واتصالنا به مستمر، وهو جد متفائل لإنهاء هذا المشكل، بطبيعة الحال، بخبرته وتجربته الواسعة التي يعرفها الجميع”. وكان غياب المحامي الفرنسي موريتي عن الجلسة الأخيرة لسعد المجرد، والتي حكم فيها باستمرار حبسه الاحتياطي لحين مواجهته مع الفتاة الفرنسية المدعية ضده، جعلت شائعة تخليه عن المعلم تنتشر بسرعة البرق.
وفي سياق آخر، نشر البشير عبدو منذ عدة ساعات منشوراً يشكر فيه كل محبي ابنه سعد المجرد، والذين يقدمون له الدعم على مواقع التواصل الاجتماعي، طالباً منهم الاستمرار في الدعاء له لحين انقضاء هذه الفترة العصيبة. وكان سعد المجرد قد ألقي القبض عليه في يوم 28 أكتوبر، بعد أن اتهمته فتاة فرنسية تدعى لورا بريول بمحاول اغتصابها، ومن ثم تم حبسه على ذمة القضية لحين مواجهته بالمدعية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. فرنسا عنصريين لو كان سعد المجرد فرنسي لو حلوا المشكل او حكموا في قضيته بنزاهة وبلا تماطل لكن لانه عربي ومسلم يحبوا يبهدلوه

  2. الخبر غير صحيح و قد نفاه والد سعد المجرد جملة و تفصيلا، المحامي الفرنسي الملقب بالوحش سبق له أن ترافع في مثل هذه القضايا مثل القضية الجنسية للاعب كريم بنزيمة مع المسماة زاهية دهار و قد برأه من القضية.. معروف عنه أنه يتولى هذه القضايا بالذات، يعني هو متعود على مثل هذه الملفات الساخنة..كما أن أتعابه ثقيلة جدا في هذا الملف التي تكلف بدفعها حاكم المغرب.

    1. ههههههههههههه انتي الوحيدة اللي كلامك صح ومحامية الفاسق الزاني
      انتي بجحه لا تستحي الطيور على اشكالها تقع

  3. يعني هو لو مش أتخلي عنه يبقي حماااار
    اعدمو هذا المغتصب المنتننن وبعد إعدامه في فرنسا ابعتوه اميركا البنت اللي اغتصبها تتف علي جثته وبعدين ابعتوه يدفن في المغرب ههههههههه حرقة تاخده هو ومعجباته المعاتيه

    1. احسني الزاني في الاسلام يرجم حتى الموت ويسجن ويجلد ما بالك اغتصاب ومطارده في الفندق وهم عريانين

  4. ياريت لو تحاسبوا البنت اللي راحت برجليها ل عند سعد
    سعد غلط لكن هي مش مظلومة كما تتدعي ،،،
    عينها ع المال دي طالبة مليون دولار

    قال نفسيتها تعبانة قال

    1. هو من اخذها من مرقص وملهى وذهب بها الى الفندق وعمل فيها ما عمل اما تقرين وتسمعي عن كمرات الفندق نحاسب مين ياشاطره

  5. يشربوا و يزنوا و يستهتروا و يقولوا انت معلم و منك نتعلم و يدخلون في مستنقعات الملذات و عندما يحصل لهم شيئاً ما ، يطلبون الدعاء والمساندة. !!!! طبعا كل شئ يفعلونها عكس الذي يريد منهم خالقهم و عند التعثر بكل وقاحة يطلبون الناس تدعي لهم على الجاهز !!!!

    يا سعد تغور في ستين داهية و ان شاء الله تخيس في الحبوس يا سكرجي ….

    1. احسنت هذا الكلام الجميل
      مخدرات واغتصاب وزنى لا حول ولاقوة الا بالله وتجي وحده زي مريم مددولين لها اشهر تحامي وتبرر لابارك الله فيها ولا فيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *