بعد تضارب المعلومات عن طبيعة الوفاة حيث أشارت المعلومات الأولية والتي كشف عنها عدد من أصدقائه إلى وفاته إما بحادث سير أو تعرضه للسرقة ثمّ القتل.

تمّ الكشف حديثاً عن تفاصيل جديدة عن وفاة خبير التجميل المصري ​محمد علاء​، بعد أن أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار محمد شرف رئيس النيابة، نهار الثلاثاء الماضي بسرعة تحريات المباحث في الواقعة.

وأمرت بتشريح الجثة، حيث كشفت تحقيقات النيابة ان علاء عثر عليه داخل السيارة الخاصة به أسفل كوبري (جسر) أوسيم، حيث لقي مصرعه جراء تناوله جرعة مخدرات زائدة، ولا يوجد بجسده أية إصابات توحي بوجود شبهة جنائية، موضحةً أنه تم إلحاقه بمصحة لعلاج الإدمان منذ فترة، بسبب تعاطيه لمخدر ​الهيروين​.

وأضافت التحقيقات ان المنطقة التي توفي فيها علاء يتردد عليها خارجون عن القانون من تجار المواد المخدرة، مؤكدين أن المتوفي حضر من منطقة دار السلام بمحافظة القاهرة لشراء مخدر الهيروين، وأن مكان العثور عليه جاء بالقرب من بقعة معروفة ببيع تلك المواد.

وأضافة إلى كل ذلك فإن الكشف الطبي المبدأي على الجثة من قبل مفتش الصحة، كشف أنه من متعاطي المواد المخدرة، وأنه لقى مصرعه عقب تناوله جرعة زائدة من الهيروين، أصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية مما أدى إلى وفاته في الحال.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *