تناولت حلقة الأحد من برنامج “تفاعل Com” عدة موضوعات متفاعلة عبر شبكات التواصل الاجتماعي. البرنامج تقدمه سارة الدندراوي، ويذاع يومياً على شاشة قناة “العربية”.

فقد حل نجم موقع “يوتيوب YouTubeبدر صالح ضيفاً على البرنامج للحديث عن برنامجه الساخر “إيش اللي” الذي يدخل موسمه الخامس على موقع “يوتيوب” قريباً.
موسم خامس من “إيش اللي

واعتبر صالح أن انتقال نجوم “يوتيوب” إلى التلفزيون لا يعد تطوراً إنما هو “خطوة أخرى” وطبيعية للفنان.

واعتبر صالح أن السخرية لا يجب أن تمس أي شخص لشخصه أو شكله، وإنما قد تطال أو تنتقد فقط أفعاله، مشيراً إلى أن معظم الأشخاص الذين نالوا حظهم من الانتقاد من خلال برنامجه يتمتعون بروح رياضية، حيث تقبلوا النقد بصدر رحب.

وأشار صالح إلى أن الموسم الخامس من برنامجه “إيش اللي” سيتناول التعليق على الفيديوهات فقط دون أي عروض تمثيلية.
ميزانية ضخمة لـ”رامز واكل الجو

ومن ضمن مواضيع “تفاعل COM” كانت ميزانية برنامج المقالب “رامز واكل الجو”.

فكعادة سنوية أثناء شهر رمضان، يتم الإعلان عن تكاليف الأعمال الدرامية والبرامج التي تعرض أثناء الشهر الكريم. وبالنسبة لشهر رمضان هذا العام، تصدر برنامج “رامز واكل الجو”، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال قائمة البرامج من حيث التكلفة، حيث ذكرت عدة تقارير صحافية أن ميزانية البرنامج هذا العام قد تجاوزت المواسم السابقة.

وذكرت التقارير أن كلفة الحلقة الواحدة من البرنامج لا تقل عن 660 ألف جنيه مصري (87 ألف دولار أميركي)، دون احتساب أجر النجم الذي يحل ضيفاً على الحلقة، حيث تتضمن التكاليف إسكان الضيف لمدة 3 أيام في دبي في فندق فخم، إضافة إلى تذكرة الطائرة، وكذلك تكلفة الطائرة التي يتم فيها التصوير، والتي تصل تكلفة تأجيرها للضيف الواحد حوالي 150 ألف جنيه مصري.
أبو عكرمة في مسلسل “سيلفي”

واختتم البرنامج بلقاء مع الممثل خالد عبدالعزيز، الذي قام بدور “أبو عكرمة” خلال حلقتي داعش من مسلسل “سيلفي”، حيث برز اسمه مؤخراً وأصبح الأكثر تأثيراً في المشاهدين بعد شخصية الأب التي قام بتجسيدها الفنان ناصر القصبي.

فبعد الحلقة الثالثة من “سيلفي”، شارك الممثل خالد عبدالعزيز جمهوره بفيديو يسألهم فيه إن كانوا قد كرهوه بعد مشاهدتهم مشهد قتل والده.

وفي تعليقه على المسلسل قال خالد الذي حل ضيفاً على “تفاعل COM” من الرياض، إنه يتمنى أن يكون قد وفق في توصيل الرسالة المبتغاة من المسلسل.

وأعرب خالد عن سعادته في المشاركة في مسلسل “سيلفي” مع قامة كبيرة مثل الفنان ناصر القصبي، إلا أنه أكد أن مجاله هو الكوميديا، ويتمنى أن يستمر فيه، سواء على “يوتيوب” أو التلفزيون.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *