ذكرت تقارير أن الفنان السعودي راشد الماجد رفض منح سيارته الفخمة والفريدة لنجم هوليوود توم كروز الذي يوجد في دبي من أجل تصوير أحد مشاهد فيلمه الجديد.

وأوضحت التقارير أن كروز طلب أن يستعير سيارة “مايباخ سبورت” التي يملكها الماجد، ويعتبرها البعض الوحيدة في الشرق الأوسط، لتصوير أحد المشاهد في دبي، لكن الفنان السعودي رده خائبًا، ورفض طلبه قائلاً -حسب ما نقلته عنه تلك التقارير- إن سيارته “ليست للإيجار أو التباهي”.

وفيما لم تذكر التقارير مصدر الخبر الذي استقت منه ذلك التصريح، أشارت إلى أن الفنان راشد الماجد كان قد اشترى سيارة “مايباخ سبورت” سوداء، يبلغ ثمنها مليون دولار، واستلمها قبل فترة، ليكون أول شخص يقود السيارة في العالم.

و”مايباخ سبورت” من إنتاج شركة “مرسيدس”، بدأ إنتاجها عام 2003، وطُرحت في 2005. وتتوفر هذه السيارة بطرازين؛ هما 62 و57. ويدل اسماهما على طولهما؛ فالأولى طولها 6.2 أمتار، والثانية 5.7 أمتار. وطول قاعدة عجلات الأولى 3827 ملليمترًا، والثانية 3390 ملليمترًا. ويمكن التمييز بينهما بحدود الباب الخلفي للسيارة.

والفئة الأولى هي “مايباخ 62″، وتأتي بمحرك 12 سلندر، وبقوة 5000 حصان، وحجمها أطول من الفئة 58.

وأنظمة الترف في “مايباخ” كثيرة؛ فهناك نظام فيديو، وإنترنت، وثلاثة خطوط هاتفية، وتضم خلايا شمسية لتبريد السيارة تلقائيًّا. وتتوافر”مايباخ” بنحو 17 لونًا، ويمكن مزج أي لونين أيضًا حسب اختيار الزبون.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. الله یازین اللی حضرت
    غطّت علی کل الحضور
    ***
    زین یسوی راشد الماجد, المطرب الوحید بالعالم اللی محتاجله علمیة جیوب أنفیة, المهم هذا توم کروز ببلده کل شی یشتریه بثمن حتی العائد یرجع للبلد,
    ومایقعد بفندق بامریکا أو الیابان أو أوروبا الا ویدفع
    لکن أذا أجا عند العرب شاف الکرم الغ.ب.ی والتسهیلات والتنزیلات اله.ب.ل.ة بدون تفکیر بمصلحة أوطانهم, فموقف جید من راشد الماجد

  2. قوية يا سندباد أنا شايفك في دبي يوم الاربعاء رايح جلسات وناسة ومعاك كورولا بيضاء .

  3. برافو راشد الماجد واذا يعني توم كروز مش ضروري يعيرو سيارتو

  4. شيئان لا يوافق الرجل الحق على اعارتهما ، الزوجة ، والسيارة ( هذا مثل امريكي ) على كل حال ….

  5. معاك حق يا راشد يعنى توم كروز يسوق سيارتك ويقحص ويشفط فيها بالفيلم وإنت تصلح ! ما يصير ؟
    بس يا راشد لو شارط على توم إنك تخليه يسوق السياره بس على شرط إنك تكون قاعد جنبه على الاقل البنات راح يقولون واو شايفين هذا راعى السياره معاه والله حلو؟

  6. ليش الغرور والكبرياء ليش الغرور خليك طبيعي مثلنا ليش الغرور
    على رئي اصالة نصري

  7. يعني ما ودك تعطينا يعني متكبر علينا,,ووواااااااااوووو قويه راشد الماجد

  8. راشد الماجد
    طبعا من المطربين المحببين الى قلبي وهو مطرب رائع.. ولكن اذا سيارتك مش للتباهي انت تعمل ايش تسوقها وهي بمليون دولار ؟ اكيد من شان تتباهى فيها ويا اخي لو اعطتيتها لتوم كروز كان اشتهرت اكثرلان اكيد كان كالوا هذي سيارة راشد الماجد. وكان اجرتها بمليون دورلا ورحت اشتريت سياره ثانيه.

  9. توم يكره العرب فاحسن عمل راشد فيه هالمقلب
    مع انه تومه كميلة جدا خخخخخخخ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *