انضم المطرب جورج وسوف إلى الفنانين ضحايا الثورات العربية، بعد أن نُشر له عبر موقع “يوتيوب” فيديو يقبِّل فيه يد ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي في إحدى المناسبات، قبل أن يغنيَ أغنيته “صابر وراضي” التي استهلها بقوله إنه سعيد بالغناء أمام سيدة تونس الأولى.

وأثار الفيديو الذي شاهده أكثر من 120 ألف مشاهد عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”؛ جدلاً بين الجمهور؛ ففي حين استهجنه البعض ورأوه لا يليق بفنان كبير، طالبت الأغلبية بعدم تسييس الفن.
وفتح “yawelly1980” الجدل حول الفيديو، عندما كتب أوصافًا قاسية نعت بها “وسوف”، وقال بعد هذه الأوصاف: “التغيير قادم، وسيزيل الفساد على كل الأصعدة، سواء السياسية أو الاجتماعية أو الفنية”.

وبكلمات أقل حدةً من سابقه، اعتبر “esam77esam” ما أقدم عليه المطرب الشهير نوعًا من المجاملة، لكنها زائدة عن الحد بدرجة جعلتها لا تليق، من وجهة نظره.

في مقابل هذه الآراء، رأى “myseemon”، أن ما قام به وسوف عادي جدًّا، وقال: “لو إنتو بدكو تحية شخص ما إيش بتقولوا؟ الزلمة حيَّاها، وهادا من باب الذوق”.

وأيَّدت هذا الرأي “mnosh2011’s” التي اعتبرت فتح الجدل حول هذا الفيديو إقحامًا للفن في السياسة. وقالت: “إيش دخل سلطان الطرب في هذه المواضيع؟!.. سيبو السلطان يغني في حاله”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫57 تعليق

  1. زمان جورج كان محبوب الدنيا بتعمل عمايل ………..نطلب السلامة بالتوفيق يا بو وديع أو ح زي ما تريدو بس مطرب و نجح

  2. نورت أنشري videoبتاعي ده لجورج و حلو أنا بطلت videohateالأخرىهههههههههههه

  3. لك مالح يتركوا السلطان بحالوا
    على كلن ما بتنضرب بلحجار غير الشجرة المثمرة

    سلطان الطرب سوري للنخاع……………………..

  4. cho sar hay a5r dni klma ra2is nhar btloumo li 7kyo ma3o fi ktar bibousos tyyyyyyyyyyyyyyyyyyy ala ma3ak abou wadi3 chou ma 3mlet bntcharaf fik ya kbir 2nta wbas bhbak wli 3ndo klam ysakr w5alas ma badi 3ida

  5. achel في فبراير 28, 2011 1:55 مرد

    حشاش الطرب طبيعي يعمل افضع من هيك وبعدين اي فنان لبناني معروف انه لا يملك مبدأ اخلاقي وانساني ويجري وراء من ورائه مال حتى لو كان خنفسانه الا من رحم ربي … انشر حبي!hahahahahahahahahahaha

    ya ACHA, awal chi Georges Wassouf souri, saniyan houwi fe3lan fanan ra2i3 we sultan lil tarab, beghad el nazar 3an 7ayato el chekhssiye houwi 7orr fiya, ma 7ada elo ma3o. we bel nesbe lil video weyn el gharib enno y7ayi zawjet el ra2iss aw 7atta ybesla 2idha min bab el 2i7tiram li ay sayide elha makanatha metel zawjat ra2iss, bass chou mna3mil ra7 ydal fi nass jahle bel savoir vivre, we hayda tabi3e khssoussan bel blad el 3arabieh. bass lama yetjama3o 3/4 el rjal el 3arabieh 3am yetfarajo we yza2fo we yeskaro 3ala aghani bouss el wawa, hayde betkoun kemit el roujouli maheik??? akid

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *