بعد مرور 20 عاماً على زواجها، تفاجأت الممثلة اللبنانيّة تقلا شمعون بدخولها القفص الذهبي من جديد في مفاجأةٍ أعدّها لها زوجها المخرج والمنتج طوني فرج الله. 

تقلا شمعون وطوني فرج الله يحتفلان بعيد زواجهما

ونشرت تقلا شمعون مقطع فيديو جديد يوثّق وصولها الى الكنيسة لتتفاجأ بوجود الأصدقاء والأقارب، وذلك عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام“.

وكان “طوني”، زوج الفنان تقلا شمعون، بانتظارها لتجديد عهود زواجهما في الذكرى الـ 20 لارتباطهما.

لمشاهدة الفيديو من هنا

تقلا شمعون وزوجها طوني فرج الله

التهاني والتبريكات

وتلقى الثنائي المُباركات والتهاني من قبل عدد كبير من الفنانين بمناسبة عيد زواجهما، متمنين السعادة الدائمة لهما، حيث علقت كارمن لبس: “هضامة، العمر كله”، وكتبت ندى أبو فرحات: “يالله ولا أهضم”، وقالت ميا سعيد: “يالله ما أهضمكون، عقبال المية سوا”.

وكان من بين النجوم المهنئين أيضا جو طراد، رولا بقسماطي، كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بهذا الثنائي، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لهما.

علاقتهما

وكانت الفنانة تقلا شمعون قد كشفت عن قصة تعارفها على زوجها طوني فرج الله، مشيرة إلى أنها التقت به خلال إحدى المسرحيات، حيث أبدى الأخير إعجابا أوليا بها.

وأضافت أنه تم اللقاء بينهما مجددا في إحدى دوراته التدريبية في مجال الإخراج التي كانت بإشرافه، لتبدأ بين الطرفين علاقة حب تكللت بالزواج.

ووصفت شمعون زوجها بأنه “ملجأها” لكونها تتوجه إليه عندما تشعر بوجود صعوبة في اختيار دور ما، مؤكدة أنها أصبحت بعد الزواج تتمتع بالقوة والتطور المهني والتمثيلي، بسبب تشجيعه الدائم لها، وتقديم النقد لأدائها.

آخر أعمالها

وعلى الصعيد الفني، كان آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة اللبانية تقلا شمعون فيلم “قدر”.

 ودارت أحداثه حول الطبيب “الحفناوي”، الذي يقوم بتزوير السجلات الخاصة بتشريح الموتى تنفيذا لأوامر منظمة تتمتع بسلطة كبيرة، ولكن حينما يتعلق الأمر بشخص قريب منه، يلعب القدر لعبته.

وشارك في بطولته كل من: تقلا شمعون، وجيهة الجندوبي، ومهذب الرميلي، وعدد آخر من الفنانين.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *