لم يشأ برنامج “عرب آيدل” أن يعلن ختامه الليلة دون إثارة إضافية مصدرها هذه المرة ليس شاشة MBC كما جرت العادة الأسبوعية بل موقع “تويتر” الذي ضج منذ ليلة الجمعة بتغريدة منسوبة للسيد مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام يشتم فيها أفراد الشعب السعودي ويطالب بمنحهم “إعانات حافز لتعليمهم الأدب” ويقارنهم بعمال النظافة في قطر، وذلك على خلفية الحملة التي يشنها الجمهور على الفنانة الإماراتية في موقع تويتر منذ بدء ظهورها في برنامج “عرب آيدل”.
ورغم أن الحساب المنسوب لمبارك الهاجري جديد تماماً ولم يمض على تأسيسه أيام قليلة ويحوي تغريدات ساخرة ضد أحلام نفسها، إلا أن الجمهور لم ينتظر ليتأكد من صحة الحساب بل اكتفى بالتغريدة الأخيرة المسيئة للشعب السعودي وزاد من حملته ضد أحلام وزوجها، الأمر الذي دعا مبارك الهاجري إلى نفي علاقته بهذا الحساب وبصاحبه الذي انتحل شخصيته.
ونفت السفارة السعودية في لبنان صحة ما ذكرته الفنانة الاماراتية أحلام، من أنها تلقت هدية من السفارة عبارة عن “بوكيه” ورد في أعقاب الهجوم الذي تعرضت له بعض من السعوديين على خلفية بعض المواقف الأخيرة لها ولزوجها سائق الراليات القطري مبارك الهاجري.
وقال رئيس الدائرة الإعلامية في وزارة الخارجية السفير أسامة نقلي في صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن “سفارة السعودية في لبنان قالت لي مع احترامها لكل أبناء الخليج إلا أنها لم ترسل أي (بوكيه) ورد للمطربة أحلام أو غيرها، وتأسف لمثل هذه التصريحات”.
وكانت أحلام شكرت خلال مشاركتها في البرنامج الشهير “arab idol” على “بوكيه ورد أهديت لها من السفارة السعودية في بيروت، بعد الهجوم الذي تعرضت له خصوصا في مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي.
وبعث (إيضاح الإخباري) استفسارا للفنانة أحلام حول الموضوع إلا أنها لم ترد لحد الآن, فيما لا يزال الجدل متواصلا في “تويتر” وغيره من المواقع الاجتماعية بسبب تصريحات أحلام التي باتت مادة دسمة للحديث بين السعوديين في الآونة الأخيرة.
وكان كثيرون انتقدوا أحلام مؤخرا بسبب ما قالوا إنها تعاملت بطريقة غير لائقة مع المتسابق السعودي محمد طاهر، بينما زادت تغريدات على موقع “تويتر” ومنسوبة لزوجها القطري مبارك الهاجري من منسوب الاحقان والانتقادات الموجهة لها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. والله كنت حاسه ان خبر الورد حكي من عندها ع اساس تبين انو الكلام الي انكتب عنها مش مههم .. والحمد لله ظهرالحق زاي مابيقولو. والله مابعرف ع اي اساس راح تطلع في البرنامج اليووم قمة الاحرااج. وهيا الي جنت ع نفسها واصبحت مكروه عند الاغلب .. تحياتي

  2. شكل صاحبة الاكاونت قطريه من امهات الدراريع والحنا و المرتهش ههههه في كل الاحوال البنات العربيات شكل عام غير حلوات لو قارناهم بالاوربيات لازم يطلع فيهم عاهه ام خشم كبير او ضروس مكعبره او راس مفدوغ او اذان نافصه او عيون قنيمات او تكوين جمجمه متوازي الاضلاع ! في ُعرف العربان اذا توفر البياض والعيون الملونه قالو البنت حلوه .. يعين مثلا في نظرهم الفنانه هاله فاخر ملكه جمال هههههههههه كش عليهم وعلى اذواقهم ..

    1. 3an jad kil marra a9ra2 ta3li9atek akrahik aktar ma3a 3adam ma3rifati biki mbayna ma 3andik jinss dou9 bel marra wa7da 9alilat adab ou bala zou2 .
      2al belnt london 2al
      rou7i allah yeshfiki min elli inti fih

  3. اتوقع انها صححت المعلومه بآخر الحلقة وقالت سفارة الامارات ! اتوقع ايضا أن كل الحسابات اللي ظهرت باسم زوجها بـ تويتر وهميه والدليل بالبايو يكتب ابو لعيال “أحلام” بس مايذكر اسماء عياله من زوجته الأولى ! فأتوقع ان الحركه كلها “كيد اجتماعي” وليس له علاقه باثارة الفتن السياسيه ,,

    1. نايس
      حبيبتي , مايهم فارق العمر وانما تهم الاخلاق والاحترام وانا اتكلم بصوره عامه .. ولكن عندنا مثل يقول … اتدهدر الجدر وتلكه غطاه .. يعني احلام وزوجها ماكو فرق بينهم الاثنين شايفين حالهم على الفاضي .. همهم تجميع الفلوس وبس .

      1. انا عارفه هالشي
        بس ماقهرني الا لما يتكلم عن الفلوس كانو مو شايف خير بحياته ..

        1. نايس
          في ناس اشكثر ما يجمعون فلوس يريدون اكثر وينسون كل القيم , تصير الفلوس محور حياتهم .. الله يهدي .

  4. ها ها يا بنت لندن منين تجيبي ها التعاليق وايه يعني راس مفدوغ وعيون قنيمات وصروس مكعبرة
    الله اخليلهم د.نادر صعب اللي يصلح كل شيء

  5. ها ها يا بنت لندن منين تجيبي ها التعاليق وايه يعني راس مفدوغ وعيون قنيمات وصروس مكعبرة
    الله اخليلهم د.نادر صعب اللي يصلح كل شيء

  6. كلما قرأت تعليق لبنت لندن ًرغم عدم المعرفة هل فعلنا لندن او اي حارة” احس مدى قدرالسم الكامن في صدرك اللندني المهجن… اريد فقط ان اعرف هل إسقاط المشاعر تعيد التوازن إلى النفس أم تكشف أسرار وخفايا وحقيقة الشخصية،و النقص الحاد في السلوكيات الحميدة وطغيان السلوكيات السيئة…يعني ما فيه عربيات اجمل واحلى مليون مرة من الاوربيات اللي واكلين دماغك.وحتى لو كان الشكل على تكوين جمجمه متوازي الاضلاع هل تستطعين خلق شئ مشابه له اتحداك لو شفرة عين وحدة … عندك بس لسان طويل.و لا يمكن لاسمح الله … جمالك الخارق اللي مخليك شايفة نفسك ملاك لندن ..
    ومن عاش بين الناس لم يخل من أذى بما قال واشٍ، أو تكلم حاســدُ

  7. لا والله يا نورت انت قايمة بلواجب عشان كدا انا بموت فيكم والتعليق عندكم
    عجبني كلامو الي قال فيه لا اعلم كيف بنات السعودية متهمين انهم الاكثر جمال واناقة بلخليج وهدا عارا من الصحة والدليل ماتراه زوجتي في اعراسهم الخلابة 🙂
    وهدا لا يمنع ان اقول لك حتى زوجتك لا تختلف عنهم بل هي اسوء منهم

  8. زوج الست من الافضل لك ان تبتعد عن دائرة الضوء وحتى تويتر والتصريحات الصحفيه !! صدقني عشان ما تسمع اللي انته في غنى عن سماعه !! نصيحه تقدر تاخذها او تتركها انت حر !!

  9. والله تعليق سخيف يصعب اصدق انه رجل قاله. و بعدين هو في ست حتجي تقول لزوجها انا اليوم شفت بنات حلوين بالعرس اللي غنيت فيه؟؟؟؟؟ يعني واضحة جداااااااا.ولا فلوس الغناء حلال اصلا؟

  10. تبارك الله احسن الخالقين ________________
    عندما يفشل الجاهل في التعليق على موضوع ما يبدأ بالسب والقذف والشتم والوصف الغير لائق كالمذكورة بنت لندن

  11. لسانك حصانك إن صنته صانك وإن أهنته أهانك
    احلام هي التى جنت على نفسها
    اريد ان اسأل بنت لندن ماهي جنسيتها؟
    بنسبه الى الجمال ففي النهايه جميعنا في القبور ويبقى العمل الصالح

  12. ya salam alikom ya3arab hada ali falhin fih atahajom 3ala ba3dkom etako alah 3ach a men 3arifa kadra nafsih

  13. أقول أحلام
    تراكي كنتي تحت ضيافة السعوديات واكلتي من خيررهم لحد ماشبعوكي
    انتي وهاالطرطور اللي معاكي
    الا هالطرطور وش شغلته بالحياه ؟؟

  14. wa binesba lahaydi bint london mafi zay eljamal elarabi yahabla ihna 3aychin ma3ahom fi oroba ochayfin alwasakha wal jamal eli3andhom

  15. بنت لندن لااعرف ان كنت فعلا بنت لندن ام بنت شارع لان اسلوبك وكلامك وقلة ادبك واستهزاءك باسيادك العرب وانبهارك بمزبلة العرب وامسلمين يدل على مدى سوقيتك وبيئتك الزباله وانا اسفه لانك استطعتي ان تجريني لاكون بهذا الاسلوب الذي لايمكن لاحد ان يتكلم بغيره معك بنات العرب هم اشرف منك واجمل واذا كان الجمال عندك الصوره فانت غلطانه كما انت دائما الجمال هو اشياء اخرى وصفات كثيره لايعرفها امثالك اللذي لااصل له والدليل العلم واسمك اللذي اخترتيه لانك لاتستطيعين ان تنتسبي لاسم او لقب هو اكبر منك واما عن احلام او هاله فهم في نظري اشرف منك ولسانك اتكمنى ان يسلط الله عليه غضب من عنده فلا تستطيعين نطقا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *