استنكر الممثل السوري تيم حسن وجود سوريين في مصر مؤيدين لمحمد مرسي ويحتشدون برابعة العدوية.

وقال تيم: “أذكر السوريين الموجودين في مصر بأنهم ضيوف على البلد العريق، الذي يعتبر الأخ الكبير للدول العربية، والمصريون وحدهم هم أصحاب الحق في تقرير مصيرهم”.

واضاف حسن: “فوجئ الجميع بالحشد الهائل في 30 يونيو، وأتمنى أن ينهي المصريون الخلافات، وأدعو الله أن يديم على مصر الأمان”.taymhassan

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. حتى لو كانوا ضيوف يحق للسوريين إبداء الرأي لكن دون الدخول في الصدامات

  2. نحن نعيش في بلد غير مسلمة وغير عربية، ولنا شأن بكل ما يحصل فيه، ولا احد يقدر بان يقول لنا ثلث الثلاثة كم!!!!! حتى اذا اعطو رأيهم، فما الغلط، لماذا نحسبهوم كالعبيد او خوارج او عزال؟؟؟ انهم لا يفتنون او يخربو البلد، بل اناسنٌ ذاقت بهم السبل من جراء شبيحة الظالم، فالريس مرسي حاول ان يكون جنب اخوانه بالانسانية و بالاسلام وبالعروبة، فما الخطأ من هذا يا عراااااااااااااااب!!!!!!!

  3. ×?° أســـوأ الشعــوب °?×
    شعوب تمسك بها النيران من كل جانب
    ولا تحاول حتى أن تصرخ. ،،
    وتحيط بها النكبات من كل مكان
    ولا تحاول حتى أن ترفض. ،،
    ويحكمها الشر وترضى. ،،
    ويسود فيها الصغار وترضخ. ،،
    ويذبح فيها الشرفاء كل يوم .. وتضحك ..!

  4. مو ايران مجوسية وفارسية شلون يا تيم حسن يا ابن الطائفة العلوية الكريهه تسمح لها بتأييد بشار المجرم آه شلون وشلون تسمح لحزب اللات والبصلة بقتل شعبنا والاعتداء على حرمة بلدنا آه شلون تحركت عندك الغيرة والشهامة لما شعبنا قال كلمة طيبة بحق مرسي وأيدوا.
    اللي استحوا ماتوا

  5. فعلا السوريين ضيوف الآن على ارض مصر يحق لهم إبداء رأيهم ولكن ليس المشاركة بمظاهرات مع طرف لصالح طرف تزيد الوضع المصري تشرذماً اكثر مما هو!!! فلينظروا الى الماضي القريب ويروا تجربة تدخل بعض الفلسطينيين في المشاكل الداخلية للبلدان العربية وكيف كان اثرها على اهل فلسطين وقضيتهم..

  6. ” المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص يشدُ بعضة بعضا ”
    ده لو ماكنتش عارف ياسى تيم حسن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *