تصدر الفنان محمد سلام حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد فيديو اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض السعودي وذلك من خلال مسرحية كان من المقرر عرضها في يوم 30 من شهر أكتوبر الجاري، وانتشر هذه الفيديو بشكل كبير على السوشيال ميديا وتباينت الأراء بين داعم ومنتقد لموقف “سلام”.

محمد سلام وموسم الرياض

وبدأ العديد يتسائل عن الخسارة التي سيلحقها سلام من هذا الفيديو، ففضلا عن احتمالية عدم مشاركته في موسم الرياض السعودي مرة أخرى، كانت الخسارة المادية لـ سلام كبيرة جدا حيث كان من المقرر أن يحصل من عروض مسرحيته “زوج اصطناعي” ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي على 80 ألف دولار أي ما يعادل 2٬471٬960 جنيها، وهو مبلغ كبير جدا.

ولكن رغم خسارته المادية كسب “سلام” العديد من الرسائل المعنوية التي دعمته في اتخاذ هذا القرار، حيث أشار العديد من الجمهور بأنهم احترموه، وخرج عدد كبير من نجوم الفن ليشيدوا به وأنه مثل أعلى للإنسانية حتى لو كان التكلفة المادية التي دفعها كبيرة.

وأثار قرار محمد سلام انقساما حادا في الوسط الفني في مصر، بين مؤيد ومعارض، إذ أيده كثيرون في إبداء التعاطف وإظهار كامل الدعم لأهالي غزة، بينما انتقده آخرون بسبب ما اعتبره «مزايدة على صناع القرار في السعودية والقائمين على موسم الرياض».

اعتذار محمد سلام عن مسرحية «زواج اصطناعي»

كشف محمد سلام عن تفاصيل هذا الأمر في فيديو له على حسابه بـ إنستجرام قائلًا: «السلام عليكم ورحمة الله إن شاء الله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إن شاء الله يوم 30 أكتوبر».

وأضاف محمد سلام: “المفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا هنعرض إن شاء الله يوم 30 وهنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة، مش متخيل إني هروح اعمل مسرحية واهزر واغني وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين بيتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصل، أنا مش هقدر اسافر طبعًا”.

وتابع: “ليه بقول الكلام ده في آخر لحظة؟، أنا كنت على أمل طول الفترة اللي فاتت، إن الموسم يتلغي أو يتأجل زي ما حصل في مهرجان الجونة والقاهرة أو يحصل إن الموضوع يهدى في فلسطين في غزة، والناس تدخل، ونقدر نعرض، بس مفيش حاجة بتحصل، وتقريبًا فيه ناس عماله تموت لحد دلوقتي ومفيش حاجة بتحصل، فأنا ازاي هروح اعرض والناس بيحصلهم كده في فلسطين”.

يمنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. نكرر للمرة الالف حل كضية غزة ليس في المقابلات الاعلامية وكثر الكلام ولا حتى بالامتناع عن المشاركة في مهرجان الرياض وغيره . ، او عمل مجاملات فارغة للحصول على لايكات ، وشهرة بل ربما دعاية مستقبلية لجني اموال اكثر ، غزة محتاجة عمل انقاذي متكامل .
    من خلال السماح لاهل غزة خاصة الاطفال والنساء والعجايز والمرضى بالخروج الى مصر ( واسرائيل موافقة على ذلك) ليس كلاجئين في سيناء ، انما كسائحين في القاهرة والاسكندرية وغيرها ويبقون هناك الى حين انتهاء الحرب ولن يكلفوا مصر دولار واحد ، بل سيستفيد الاقتصاد المصري منهم كسواح ، خاصة اذا اعطيت كل عائلة غزاوية تصل مصر مبلغ قدره عشرة الاف دولار ، تكفيها للعيش في مصر بكرامة لمدة سنة بالقليل .وكل المطلوب ان تتبرع الدول العربية بمبلغ اربعة مليار دولار لتوزع على اثنين مليون غزاوي .
    فيما يبقى المقاتلين وحماس ( حوالي نصف مليون ) فعيب عليهم ان يقال عنهم انهم يحتمون بالاطفال والنساء ، واكيد هذا شيء لا يقبلوه هم انفسهم ، فالاحسن ان يخرج الابرياء من اطفال ونساء ومرضى …. ، ويبقى المقاتلون وحماس في غزة الى ان يتم حسم المعركة او التوصل لاتفاق سلام ، يكون بموجبه وقف اطلاق النار وتبادل الاسرى وقوات مصرية او دولية تفصل بين قطاع غزة واسرائيل.
    البعض يقول ان اسرائيل في هذه الحالة ستستفرد بحماس والمقاتلين وتقصفهم بشدة ، وهذا غير صحيح ، فاصلا اسرائيل الان تقصف ولا تبالي وقد محت مناطق كاملة من الوجود كما في سوق النصيرات ، ولم تبالي بوجود اطفال او نساء ،
    كما ان كثرة عدد السكان في غزة عبء اضافي على حماس وعلى المستشفيات والخدمات والطعام والمياه …..
    الحل هو خروج اكثر من مليونين من اهل غزة من الاطفال والنساء الى مصر او غيرها كسواح وليس كلاجئين ، فحتى رئيس وزراء اسكتلندا الذي هو من اصول باكستانية ومتزوج من غزاوية ، اعلن استعداده لاستقبال اهل غزة عنده .
    فلا معنى لاشراك الاطفال والنساء فيما يدور هناك من قتل وقصف .
    يجب اخراج اثنين مليون مواطن من غزة فورا كسائحين ، وكل عائلة تخرج تمنح عشرة الاف دولار ، والا الطامة ستكون اكبر ، فيما يكتفي العرب بالاستنكار والشجب والتنديد واللطم والامتناع عن الهز بطريقة شكلية مضحكة الغرض منها رفع العتب لا غير .
    مرة وحدة في حياتكم اعملوا صح بدل الثرثرة والشجب والتنديد .

  2. لكن السيسي يخاف ان وصل اهل غزة راح يبقون في مصر ؟؟!! يا شيخ انت عندك في بلدك 110 مليون ، فحتى لو بقوا عندك راح يضيعون في الزحمة ، كما انهم لن يكلفوك شيء ، ولا تخاف انهم سيكونون من جماعة الاخوان فاغلبهم ليسوا كذلك !
    وبعدين يقول انهم ربما يعملوا صواريخ ويضربوا إسرائيل فيخرب السلام الذي بين مصر واسرائيل ؟؟؟!! انه عذر سخيف ، فهل يستطيع ان يتحرك احد في مصر ويصنع صواريخ ويضرب بها اي دولة ناهيك عن إسرائيل ؟؟!! فالقبضة الامنية عندك تبع سلوكة الاقرع على قول عادل امام 😂 والا كان عملها مئات الالوف من المصرين الذين مناهم ان يقاتلوا الى جانب اهل غزة . توكل على الله يا سيسي واستقبل اهل غزة كسائحين وليس لاجئين عندك ، لتتحول لبطل قومي وترتفع شعبيتك وتنقذ ارواح اطفال ابرياء .

  3. اما الحكام العرب فلا يوجد ابخل منهم ، مستعدين ان يشتروا يخوت وقصور وتحف فنية بعشرات المليارات ، لكنهم غير مستعدين ان يتبرعوا مجتمعين بمبلغ اربعة مليار دولار لانقاذ اثنين مليون مواطن من غزة اكثرهم اطفال ونساء وعجايز ومرضى !!!
    اذن اعلموا ان تبرعكم ينقذكم من بلاوي كثيرة ومن غضب شعوبكم ولعنة الله والتاريخ ، فلدينا حوالي عشر دول عربية غنية لو كل منها تتبرع بنصف مليار فمعناه سيكون في تصرف اطفال غزة فورا خمسة مليار دولار تكفيهم للعيش وعوائلهم في اي دولة عربية لمدة سنة بكرامة ان وزع على كل عائلة من ذلك المبلغ عشرة الاف دولار .
    فماذا تنتظرون ؟؟

  4. لو فعلها السيسي والمصرين عموما واستقبلوا اثنين مليون غزاوي كسائحين في مصر لمدة سنة في الكثير لحين انتهاء المعركة واعادة بناء غزة ، وربما عمل سلام مهما يكن نوعه ، فان ذلك سيرفع من قدر مصر والسيسي في كل العالم ، ويدخلون التاريخ من اوسع ابوابه ، ويعتبرون انهم اغاثوا الملهوف ونفسوا عن المكروب وحقنوا دماء الاطفال في غزة ، كل العالم راح يعطيهم تعظيم سلام .
    وعليهم ( اي المصرين ) يرفعون الافكار السوداء عن عقولهم مثل ان ذلك معناه بقاء اهل غزة للابد عندهم ويتحولوا لاجئين ، او انهم راح يصيرون عالة ، او يعكرون الامن في مصر او يخربون السلام مع اسرائيل ، فها هي الاردن فيها اربعة مليون من الضفة اي بعدد الاردنين او اكثر وما صار شي ، بل استفاد الاردن منهم ، كما ان بقاء اهل غزة في مصر سيكون مؤقت ، ولن يخرج جميع اهلها انما يبقى فيها نصف مليون مواطن اخر ، فيعني اسرائيل لن تستطيع ان تبتلعها وهي لا تريد ذلك .

  5. «مزايدة على صناع القرار في السعودية والقائمين على موسم الرياض».

    “”””””””””
    محمد سلام انسان قبل أن يكون فنان و هو انسان حر و شريف و حذاءه أشرف من كل صناع القرار العرب الخونة ، فليذهبوا للجحيم و يا ويلهم من رب العالمين و لو كان عندهم مخافة الله و حساب الآخرة لكان كل شيء مختلف ، دماء أطفال غزّة و كل أهل فلسطين برقابهم .
    الله يوريني فيهم يوم و ان شاء الله أجسادهم النتنه تتقطع أشلاء .
    محمد سلام فضحهم و عرّاهم كلهم سواء الوسط الفني أو الصهاينة بمـهـلــكـة آل سلول و لا يحق لهم
    أن يفتحوا حلوقهم النتنه القذرة و يهاجموه .
    من لم يفتح حلقه و لم ينطق بكلمة من أجل ما يحصل بغزّة و كل فلسطين فليخرس للأبد !
    ولا يحق لفاقد الشرف أن يعتدي على الشرفاء .
    هو لم يخسر بالعكس هو كسب مرضاة الله و احترامه لنفسه و احترام الناس له و كسب كرامته و انسانيته ، و أما المادة فالأموال مثل ما نقول بالعامية ( بتروح و بتيجي ) ، المال يمكن تعويضه و لكن الكرامة و الشرف و لا يمكن تعويضهم .
    الانسان يصنع المال أو يجلب المال و ليس العكس ، انظروا لحكام النفط معهم المليارات و ينفقون المليارات و لكنهم بلا شرف و لا كرامة ولا ضمير و لا انسانية .

  6. صبحي ماجيك
    بعض المحللين يقولون
    ايران رفع عنها العقوبات وزميره والحوثيين يرسلون صواريخ كرتونيه ضد الامريكان ومصر تم ضربها بالغلط كما يقال والامريكان وبريطانيا وفرنسا متواجدين وينتظرون ايران ان تقوم ببقية المهمه ضد الدول الاسلاميه و اولهم مصر
    لاتتفلسفي علينا
    اكثر من استفاد من حرب غزه هم الخونه وايران ويساعدون اليهود ويرفعون صوتهم بالسب ضد السعوديه
    خليك في المتعه واهدافكم مكشوفه ولاتتباكى على غزه لان دموع التماسيح مكشوفه
    اما غزه فهي فعلا تتعرض لاباده ونسال الله ان تسارع الدول الاسلاميه لايقاف هذه الاباده
    ثم ان تعليق صبحي ضد السعوديه والخبر عن مصر يوضح حقد الخونه والروافض
    حفظ الله غزه و السعوديه ومصر وكل بلاد المسلمين

  7. الرجاء الابتعاد عن تغريدات الكراهية والشحن الطائفي باي شكل من الاشكال. و تذكرو قول الله سبحانه و تعالى في سورة الاسرء – وكل إنسان ألزمناه طائره في عنقه ونخرج له يوم القيامة كتابا يلقاه منشورا ( 13 ) اقرأ كتابك كفى بنفسك اليوم عليك حسيبا ( 14 ) من اهتدى فإنما يهتدي لنفسه ومن ضل فإنما يضل عليها ولا تزر وازرة وزر أخرى وما كنا معذبين حتى نبعث رسولا.
    و قوله تعالى في سورة الاسراء – وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن إن الشيطان ينزغ بينهم إن الشيطان كان للإنسان عدوا مبينا.
    و أخيرا اللهم انصر أهلنا في فلسطين

  8. ينافقون ثم يتباكون و يتذكرون الله عند حشرهم بالزاوية !!!
    ممثل مصري ريالات البعران زغللت عينيه و مسح الفيديو الي كان يبكي فيه على الفلسطينين!
    مرتزقة علناً عيني عينك و بكل وقاحة و بعدين يلبسوا ثوب الظلم !!
    واضح جداً كل الملعوب بالمنطقة وكيف يقوم صهاينة العرب بمـهـلـكـة آل ســلول بشراء الذمم و الضمائر و بأبخس الأثمان !
    آل ســلول الصهاينة و القزم شوال الرُز المشخلع تركي آل الشخلعة مستمرين بفسقهم و فجورهم و تدنيس أرض الحرمين و خاصة هالفترة وكأن ما يحصل بفلسطين لا يعني لهم شيء !
    و يعطون أوامر لقطعان خنازيرهم و ذبابهم الالكتروني بمهاجمة الفلسطينين الشرفاء و المقاومة ! لعنة الله عليكم يا اولاد الحرام يا بقايا بني قريظة و ان شاء الله يأتي عليكم يوم و نفرح برؤية أجسادكم النتنه أشلاء لكن من الابطال و ليس الصهاينة لأن الخونة يخسون يكونوا شهداء
    الخائن قتله يكون على أيدي الأبطال .

    1. بالنسبة للممثل المصري الغبي جداً
      لو كان سافر المهـلـكـة وراح يرقص و يغني
      بدون ما يمسح الفيديو ما بعتقد كان الهجوم
      عليه رح يكون بهالقوة!
      هو تصرف بغباء و اوقع نفسه بفضيحة ،
      يمكن كانوا الناس رح يعلقوا عليه و ينتقدوه و لكن
      ما كان رح يكون الهجوم عليه قوي بهالشكل .
      كل انسان يختار حسب تربيته و كيف اهله كانوا حريصين ينمّوا فيه الانسانية و يربوه يكون صاحب ضمير و مباديء و لا يبيع نفسه حتى لو رح يموت من الجوع و يكون عزيز النفس و صاحب كرامة
      و ان المسلم الحقيقي يشعر مع اخيه المسلم
      بمصيبته و حزنه ،، هذا المفروض !
      ولكن وجود شياطين الإنس عبيد الصهاينة أصحاب النفط و المال ودورهم انهم يكونوا مفسدين في الارض و ينشروا الفسق و الفجور و الخيانة خدمة
      للصهاينة و حلفاء الصهاينة فبسببهم نرى و نسمع المرتزقة و الخونة و الذباب الالكتروني و عشاق الانبطاح و التطبيع !
      الفلوس تشتري دنيئين النفوس
      ولا عجب

  9. إبقاء قطعان الوهابية الحمقى مشغولين بـمـهـلـكــة آل ســلول بالهز على وحده ونص و الشخلعة مع الحاخامات و حفلات الفسق و المجون و فعاليات على طول السنة و شواذ يسرحون و يمرحون ! و بلاوي سوده !
    وكل هذا من أجل اشغال الشعب و تخديره
    حتى لا يفكر لو لدقيقة وحتى ثانية واحدة بسياسة
    المجرم أبو منشار و سرقته و نهبه لأموال المسلمين و صرفها على الفجور و المحرمات و العــاهــرات و الملذات !
    و حتى ينشغل الناس عن جرائمه بحق المعارضين و المعتقلين بسجون المـهـلــكـة و تعذيبهم و قتلهم !
    هؤلاء هم أتباع معاوية و يزيد و على نهجهم يعيشون و مثلهم يتصرفون !
    فالباحث و القاريء و المثقف بالتاريخ الإسلامي
    يعلم جيداً عن ماذا اتحدث و يعلم جيداً ما هي حقيقة بني أمية و فسقهم و فجورهم و إجرامهم
    فوالله العلي العظيم لا يدافع عنهم و لا يترضى عنهم الا الساقط الفاجر المنحرف المجرم
    الذي يعشق الفتنة و التفرقة و الدماء .
    أو جاهل بدينه و تاريخه و أحمق اتكالي سهل تمرير أي كذبه عليه و استغلاله ب اسم الدين وتعبئته و شحنه بالطائفية الكريهة و التطرف
    و التكفير لمن هم من مذهب مختلف و أستباحة دماء المسلمين حتى ينشغل ابناء الدين الواحد
    بقتل بعضهم و العدو الحقيقي يتفرج و يقول
    (( يا امة ضحكت من جهلها الأمم )).

  10. يخيبك يا طرطور يا كذاب يا دجال انت مفضوح
    انك ذبابة الكترونية حمقاء ساقط
    معروف إنك بلا شرف و جبان ديوث لو كان عندك
    ربع ذرة من شرف و شجاعة لكنت رفضت الفسق والفجور الي عندكم ولكن واضح إنك حالك حالهم
    فاسق فاجر و عاجبك المسخرة و الفساد على
    أرض الحرمين .
    ما هي مواقف حكومتك و حكامك تجاه كل ما يحصل بفلسطين خاصة غزّة ؟ ماذا فعلتوا يا اولاد الحــرام ؟؟
    انطم و اخرس يا مفضوح يا صهيوني
    لا خير بمن يخاف الحاكم و لا يخاف الله

  11. الطرطور الحقير الصهيوني و البعران الوهابية مثله كل تعليقاتهم ضد الشيعة و كلها تكفير و طائفية و تطرف !!
    ولا تعليق للوهابي يشتم فيه الصهاينة ولا تعليق !!!
    شفتوا الوهابية السفله النواصب اولاد الحـرام
    بقايا بني قريظة ؟
    لم يفعلوا شيء ولو حتى كلمة ضد الصهاينة وجرائمهم بغزّة ؟!
    كل ذبابهم متطرف طائفي و يهاجم الفلسطيني الشريف و المقاومة ، ولا هجوم ولا كلمة ولا حتى حرف ضد الصهاينة !!
    ماذا تستنج أيها القاريء؟

    1. هههههههههه متجاوب ايها القارئ انتا ساكت لية ؟؟؟ هههههههههههههههههههههه يخيبك يخالتى نوخاعة دنتى مصخرة هههههههههههه

      1. والله ما في مسخرة غيرك
        القاريء يشوف الفرق ب التعليقات و الاسلوب
        وشايف انكم مسخرة جهلة حمقى وكل شوي مايوه يعني كل شوي اسم نكرة يا ذباب الكتروني
        خيبه تخيبكم صهاينة العرب
        مسخرة هكذا تُكتب يا جهلة يا حمقى يا تنابل عبد الحميد
        روحوا هزوا مع شاكيرا على أرض الحرمين
        تـفـوووووو

        1. ههههههههه مهو القارئ دة والمحترمين الوهميين بتوعك كولهم شايفن وبيضحكو فى سرهم عليكى هههههههههه دة منظر حد حزين علي بلدو والى بيحصل فية يخالتى امولبتاتيع ؟؟؟ اعملى حداد علشان نصدق ان قلبك عليهم وعالى جراهم !!! وكمان روحى امسحى بوقك واستحمى بالمرة دنتى بقيتى نتنة وريحتك كولها تفتفة وعرق ههههههههههههههههه

    2. الآثار السيئة لهجر الرافضة للسُّنة:

      من الآثار السيئة لهجر الرافضة للسنة النبوية[17]، ما يلي:

      1- انحرافهم في عقيدتهم في الله سبحانه؛ حيث إنَّ مُتقدِّميهم مُجسمة، وأمَّا متأخِّروهم فمُعطِّلة.

      2- إكثارهم من الأباطيل المستقبلية، فإذا لم تحصل في عالم الواقع، نسبوا الجهل إلى الله سبحانه، حيث يقولون: بدا لله بداء! تعالى اللهُ عمَّا يقولون عُلواً كبيراً.

      3- ادِّعاؤهم بأنَّ القرآن الكريم فيه تحريف وزيادة ونقصان، ويفسرونه تفسيراً باطلاً حسب أهوائهم؛ كقولهم: إنَّ البقرة عائشة! لعنهم اللهُ بما قالوا.

      4- منهم مَنْ يغلو في الأنبياء؛ حتى جعلوهم في مرتبة الإله، ومنهم من غلا في انتقاص الأنبياء؛ وجوَّزوا عليهم العصيان، ونفوا عنهم العصمة.

      5- تطاولهم على مقام النبوة؛ حيث جعلوا الأئمةَ أعلى مرتبةً من الأنبياء.

      6- كثرة النفاق فيهم، وقد جعلوا ذلك من أصول دينهم، ويسمونه “التَّقية”.

      7- قلبوا الحقائق وبدَّلوا المفاهيمَ الصحيحة للإسلام، واعتمدوا على الكذب والبهتان، فليس لهم عقل صريح، ولا نقل صحيح.

      8- أصبحوا نافذةً يدخل منها كلُّ زنديق ومُلحدٍ لهدم الإسلام؛ بسبب حقدهم على الإسلام وأهله، وقلَّة عقلهم.

      9- مخالفتهم لأهل البيت في الاعتقاد، مع ادعائهم محبتهم زوراً وبهتاناً.

      10- استمرار عداوتهم لأهل السنة من عصر الصحابة حتى قيام الساعة.

      11- طعنُهم في أبي بكرٍ وعمرَ وعثمانَ رضي الله عنهم بأمورٍ لا حقيقة لها، وادِّعاؤهم إمامةَ عليٍّ رضي الله عنه زمن الخلفاء الثلاثة، وامتداحُهم له بأمور هي الحقيقة ذمٌّ وقدح؛ لخبث طويَّتهم، وفساد رأيهم.

      12- بغضهم الشديد لجميع الصحابة رضي الله عنهم؛ كأبي بكرٍ، وعمرَ، وعثمانَ، ومعاويةَ، وخالدِ بن الوليد، وعائشةَ وغيرِهم رضي الله عنهم مما جعلهم يُكثرون الطَّعن فيهم.

      13- إيذاؤهم الشديد للنبي صلى الله عليه وسلم؛ حيث طعنوا في زوجِه أمِّ المؤمنين عائشةَ رضي الله عنها، ولو كانوا يُحِبُّون رسول الله صلى الله عليه وسلم ويعظِّمونه ويُوَقِّرونه ما فعلوه.

      14- زعمهم رِدَّةَ الصحابة رضي الله عنهم بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

      15- تعظيمهم لأعداء الإسلام؛ كأبي لؤلؤة المجوسي “قاتل عمر”؛ وعبدِ الله بنِ سبأ “قائد فتنة مقتل عثمان”، وغيرِهم.

      16- من عقائدهم الفاسدة “الوصية” وزعمهم أنَّ رسولَ اللهِ صلى الله عليه وسلم أوصى لعليٍّ رضي الله عنه.

      17- من غلوهم في الأئمة؛ ادعاؤهم بأنهم يعلمون الغيب، وأنهم معصومون من الخطأ، وأنَّ حُبَّ عليٍّ رضي الله عنه حسنةٌ لا تضرُّ معها سيئة.

      18- اعتقادهم بأنَّ المهدي مولودٌ وموجود منذ أكثر من 1150 سنة حتى الان

  12. والله ما في مسخرة غيرك
    القاريء يشوف الفرق ب التعليقات و الاسلوب
    وشايف انكم مسخرة جهلة حمقى وكل شوي مايوه يعني كل شوي اسم نكرة يا ذباب الكتروني
    خيبه تخيبكم صهاينة العرب
    مسخرة هكذا تُكتب يا جهلة يا حمقى يا تنابل عبد الحميد
    روحوا هزوا مع شاكيرا على أرض الحرمين
    تـفـوووووو

    1. ههههههههه مهو القارئ دة والمحترمين الوهميين بتوعك كولهم شايفن وبيضحكو فى سرهم عليكى هههههههههه دة منظر حد حزين علي بلدو والى بيحصل فية يخالتى امولبتاتيع ؟؟؟ اعملى حداد علشان نصدق ان قلبك عليهم وعالى جراهم !!! وكمان روحى امسحى بوقك واستحمى بالمرة دنتى بقيتى نتنة وريحتك كولها تفتفة وعرق ههههههههههههههههه

        1. عن أبي جعفر – عليه السلام – أنه قال: «إن المرأة إذا كبرت ذهب خير شطريها وبقي شرهما: ذهب جمالها، وعقم رحمها واحتد لسانها».

  13. ماعمل إِلا الصح حتى لو خسر مبلغ كبير بس بالمقابل كسب راحة ضميره واحترام الناس. الله يعوضه اضعاف ماخسر

  14. لك الله يا فلسطين الحبيبة، اللهم انصر أهلنا في فلسطين.
    لا أعلم لماذا هذه الطائفية في التعليقات، من ثم سب الأشخاص و من ثم الدول و هكذا.
    ألا تتذكرو قول الله سبحانه و تعالى “إن هذه أمتكم أمة واحدة وأنا ربكم فاعبدو” و في قوله تعالى “وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا” و في قوله تعالى “وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُوا إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ”.
    و تذكرو قول الرسول الكريم صل الله عليه و آله و سلم- أَتَدْرُونَ ما المُفْلِسُ؟ قالوا: المُفْلِسُ فِينا مَن لا دِرْهَمَ له ولا مَتاعَ، فقالَ: إنَّ المُفْلِسَ مِن أُمَّتي يَأْتي يَومَ القِيامَةِ بصَلاةٍ، وصِيامٍ، وزَكاةٍ، ويَأْتي قدْ شَتَمَ هذا، وقَذَفَ هذا، وأَكَلَ مالَ هذا، وسَفَكَ دَمَ هذا، وضَرَبَ هذا، فيُعْطَى هذا مِن حَسَناتِهِ، وهذا مِن حَسَناتِهِ، فإنْ فَنِيَتْ حَسَناتُهُ قَبْلَ أنْ يُقْضَى ما عليه أُخِذَ مِن خَطاياهُمْ فَطُرِحَتْ عليه، ثُمَّ طُرِحَ في النَّارِ.
    لا إله إلا الله وحده لا شرك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.
    و عند الله تلتقي الخصوم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *