تناقلت الوسائل الإعلامية خبر تقاضي الفنانة نانسي عجرم مليونا و750 ألف دولار مقابل مشاركتها في الموسم الثاني لبرنامج “أراب أيدول”، وهو رقم ضخم الا أنه غير مستبعد كما تشير تلك المعلومات لا سيما وان المفاوضات بين نانسي والـMBC استمرت لفترة من الزمن قبل ان يتم توقيع العقد بين الطرفين.

وتحل الفنانة نانسي عجرم حكما رابعا في البرنامج في الموسم الثاني منه مع الفنانين راغب علامة، أحلام، والموزع الموسيقي حسن الشافعي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. تافهين العرب لو يعطو و هل المبلغ المحتاجين مو افضل بس العرب حقراء

  2. يا عيني ع سهر الليالي والدراسة والامتحانات
    وفي الاخير مغنواتية احسن

  3. يللي عم يدفع هالمبالغ الكبيرة هم العرب عبر رسائل القصير
    ( صوت لفلان وصوت لعلاك البان وانت مين بترشح وانت وانت وهيك بجمعوا هالأموال ) مجنون يللي بيبعث رسائل

  4. المهم مو المبلغ المهم ان الفنانة نانسي عجرم اصبحت لجنة الحكم مبروووووووووووووووووووووك للفنانتنا الجميلة نانوسة الى كل محبي الفنانة الجميلة نانسي عجرم والى جمهورها في العالم باركوها

  5. مليون 750 الف دولار ل هد وجه دئب باش تجلس على كريسي وتبقى تقول صوتك حلو صوتك مش حلو والمصيبة السودة برنامج تافه والغريلة الكبيرة كم تقضات ارى المشكلة هو الشعب العربي ل كيصوت على هد البرامج التافهة ….

  6. والله العضيم انضام سعودي اسوئ من زفت بشار الاسد ال سعود متخفين بي دينكم مين ابدا زفت نانسي عجرم ويلا شعب سوريا و اهل غزه احلام شكلها زي بئره الهولندي

  7. يلا رزق الهبل على المجانيين …ليش ما يعطوها ملاييين إذا كله في النهاية رح يكون من جيوب الأغبياء والجهلاء ممن سيصوتون على هذه البرامج التافهة !
    بس نحنا المسلمين والعرب نبطل نهتم بهكذا برامج وشبابنا يبطل ينهوس فيها ساعتها بس رح تتقدم بلادنا ونحرر فلسطين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *