بعد أربع حلقات على “لو”، أكدت الفنانة اليمنية أروى أنّ البرنامج حظي بأصداء كبيرة وردود إيجابية واسعة. مما دفعها والقناة إلى زيادة عدد حلقاته من 14 إلى 54. غير أنّ بعض المعجبين على “فايسبوك” حوّلوا صفحتها إلى “ثورة غضب” وأظهروا نقيض ذلك. إذ طالبوا أروى بالتوقف عن تقديم البرنامج، وكتب أحدهم: “يا أروى، احترمي تاريخك واحترمي عقل المشاهد العربي. البرنامج مملّ وسخيف جداً”. بينما قا

ل آخر: “خسارة يا أروى. وجودك في هذا البرنامج الممل يقهر. أنت أكبر من مستواه الفاشل”. وكتبت أخرى: “للأسف، ما توقعته بهذا المستوى فاشل”. وانتقد متصفّح آخر: “شي غريب أن المذيع في برنامج ما يتكلم عشر مرات أكثر من الضيوف؟ أنا آسف بس البرنامج جداً ممل وفاشل جداً”. ومن بين ما كتب أيضاً: “البرنامج فاشل جداً وفكرته جداً مملة”. ولم يقتصر المشاركون في هذه الثورة على الجمهور بل شمل أيضاً النقاد والمراقبين الذين يرون أنّها تحاول الحفاظ على شهرتها العربية عبر تقديم البرامج وليس الغناء. وسط ذلك، يبقى السؤال: هل تسقط أروى بسبب هذه “الثورة” التي تواجهها للمرة الأولى منذ دخولها المجالي الفني وحتى المجال الإعلامي؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. خرب الدنيا هلفيسبوك …
    نعمه على بعضهم ونقمه على البعض الآخر…نجانا الله منه.

  2. برغم الظروف الي تمر بها المنطقه وخصوصا ثوره مصر الا ان البرنامج الذي تقدمه السوبر ستار اروى حقق نجاح هائل ونسبه مشاهده عاليه حتى انه تغلب على برنامج مسابقه الجماهير و برنامج المواهب العربيه (Arab got talents ) بعكس ما نشرته بعض المواقع

  3. هي كلها على بعضها مملة…بيقولو بتغني بس بحاول اتذكرلها شي غنية مالقيت??????????
    🙁

  4. مش حعلق لانى ماشفتش البرنامج
    بس الصراحه برنامج اخر من يعلم كان روووووعه

  5. l3assima rahi bida kima ta3arfiha lool… sauf ke hadouk zmoura ram yhawsou ala eddarb le rcd w djma3ato kallek chak samedi twalli la marche hatta win echa3b ynod m3ahom habbo bessif !!!

    ram habbit yakhdo chwiya eddak lool

  6. انا من هنا اطالب بسحب الجواز الدبلوماسي اللي حصلت عليه مؤخرا لان ما تقوم به لا يتناسب مع عادتنا اليمنيه الاصيله وتشويهها للمراه اليمنيه الملتزمه المحتشمه فهل من مجيب؟

  7. أنور
    ليش تقول إنها شوهت سمعة اليمن مع إنها بنت حلوة و محترمة لا تعرّت و لا خرجت عن المألوف. يبقى فين التّشويه؟ كلنا عندنا أخطاء و نتعلم منها و من الحياة و أروى أحسن من غيرها و تحاول تشرف بلدها بإلّي تقدر عليه من خلال فنها. يعني هي مو مخترعة و لاّ عالمة. مع إحترامي لك أخي أنور. على فكرة أنا لا أسمع لها كثيرا و لا أتابعها لكن كلما أرى كليپ لها أو برنامج بالصّدفة لا أرى فيهم و لا غلط و أنا دايما مع الحق مو مع الشّخص.

  8. فنانه شيك وحلوه وصوت جميل .. شخصيتها حلوه ورقيقه
    هذا رايي.. مع احترامي لباقى الآراء

  9. ومن أغانيها غصب عنك، والقصه بتقول، ومخبي عليا، وعينيك، وجيتك ، وحاسس بيا …….إلخ

  10. فنانه رائعة جدااااا اناتعجبني صفاتهالكن…………………….برنامج لوو
    احس انه ماله داعي برنامج غير مفيد مع احترامي لجميع الاراء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *