حلّ الفنان جاد خليفة ضيفاً عبر برنامج ” بـ بيروت ” الذي يعرض على شاشة الـ LBCI، حيث حاوره كلٌ من الاعلامي بلال العربي والاعلامية ساشا دحدوح، وخلال اللقاء تحدث جاد عن أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان ” ما بصدق” وتعاونه مع الفنان مروان خوري الذي كتب ولحّن الأغنية ووزعها المايسترو ناصر الأسعد، كما كشف عن إسم المخرج الذي سيصور الكليب في مطلع الاسبوع المقبل حيث تمّ إختيار المخرج عادل سرحان الذي قدّم قصّة جميلة ومناسبة للاغنية.

على صعيد آخر أعلن خليفة بأن كل أعماله هي من إنتاجه الخاص ونفى ما تداولته بعض الصحف والمواقع الالكترونية بأنه ينتمي الى شركة إنتاج تتبنى جميع أعماله. وفي إطار التشابه الكبير في الصوت بينه وبين الفنان المعتزل فضل شاكر قال جاد بأن صوته نعمة من الله وسيحافظ عليه وصُدف هذا التشابه بينه وبين فضل والآن الكرة في ملعبه ليقدم كل ما هو جديد ويرضي جمهوره.

وفي ختام اللقاء أدى خليفة اغنية ” تعا يا حبيبي” هذه الاغنية التي كانت السبب في إنتشار إسمه عربياً علماً بأن محبي فضل إعتقدوا بأنها أغنيته ليصل الامر بهم ويضعوا صورة فضل على صوت جاد معتقدين بأنها له، كما كشف عن تحضيراته لالبوم غنائي طربي بإمتياز سيتحدث عن تفاصيله فيما بعد .j1 j2

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *