نقل موقع “ميوزك نايشن” بأن شركة إنتاج عالمية تولت مهمة تنفيذ فيديو كليب Funky arab للفنان جاد شويري، طلبت منه شتم العرب والمسلمين في الكليب، كونه يحمل طابعاً غربياً، إضافة إلى نعتهم بالإرهابيين والتأكيد إعلامياً وضمن الكليب أنه ضدهم ويرفضهم مفضلاً الفكر والمبادئ الغربية عليهم!
ولإغراء جاد كي يوافق على تنفيذ خطتهم، عرضت شركة الإنتاج دفع مبلغ مليون باوند، أي ما يعادل المليون والنصف دولار أميركي , وهذا الحديث تم كله في لندن، وقد رفضه جاد بشدة لأنه يدرك جيداً أبعاد العرض الذي تلاقاه، مؤكداً بأن ضميره لا يقدر بمليون ونصف دولار ولا حتى بمال العالم كله، وهذا الموضوع الحساس طرحه وسام بريدي على جاد شويري خلال تصوير حلقة من برنامج “مش غلط” ستعرض مساء الجمعة المقبل عبر شاشة الـMTV.

الجدير ذكره أن جاد شويري متهم بترويج الابتذال، ونسب إليه أنه يريد اطلاق محطة اباحية وهذا ما نفاه بشكل مطلق. وهو أيضا ساهم في اطلاق الكثير من المغنيات الجسديات اللواتي سرعان ما أفل نجمهن كما لو أنهن فقاعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. فعلا ماكذب الي قال وشر البلية ما يضحك همهم الاول والخير تشويه الاسلام لكن الله موجود فوق كل الوجود

  2. ههههههههههههه وهل يعقل هذا الكلام؟؟؟!!!!!!!!!
    كلام غير معقول بالمرة، كل ما فى الموضوع ان جاد شويرى عايز يلمع صورته شوية عند العرب، وبيلعب على وتر الغرب وتحريضهم ليه، وانه هو البطل الذى رفض الملايين من اجل سواد عيون العرب.

  3. ■VIP في كانون أول 11, 2010 |
    كإنك طالع مـ الغسالة إنت والقميص !
    *******************************
    أحسن تعليق!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *