يشعر جاكي شان، نجم السينما في هونغ كونغ، بالخزي والخجل بعد اتهام ابنه في الصين في قضية تتعلق بالمخدرات قد تودي به في السجن ثلاث سنوات، بحسب وكالة شينخوا للأنباء الصينية.
جاءت هذه تصريحات شان اليوم الأربعاء بعد يومين من إعلان السلطات لائحة الاتهام ضد جيسي شان (32 عاما)، المتهم بإيواء آخرين لتعاطي المخدرات.
وتشير الوكالة إلى أن الفضيحة محرجة لجاكي شان خاصة بعد أن عينته الصين سفيرا لمكافحة المخدرات في 2009.
وقال جاكي شان، وهو رئيس أعلى لجنة استشارية صينية في الشؤون السياسية، لشينخوا، إنه لم يتدخل في القضية، معربا عن أمله في أن يصبح ابنه الممثل والمغني سفيرا لمكافحة المخدرات عندما يطلق سراحه.
واعتقلت الشرطة الصينية شان الصغير في شقته في العاصمة بيكين في أغسطس الماضي، مع النجم السنيمائي التايواني كو كاي. وقالت الشرطة إن الاختبارات التي أجريت على شان وكو أثبتت تعاطيهما الماريوانا، واعترفا بتعاطي تلك المادة، وأن 100 جرام منها صودرت من منزل شان.
وأفرج عن كو بعد احتجاز إداري دام 14 يوما لتعاطيه المخدرات، لكن تشان – الذي لا يزال محتجزا منذ أغسطس، يواجه اتهاما جنائيا أشد، بحسب شينخوا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. “وتشير الوكالة إلى أن الفضيحة محرجة لجاكي شان خاصة بعد أن عينته الصين سفيرا لمكافحة المخدرات في2009 “………………………………………………………………….. كون كان الخوخ يداوي كون داوى راسو ! أهم شيء أنه لن يتدخل لصالحه و يتركه يواجه جزاءه، لو في بلاد آخرى لأقام الدنيا و أقعدها حتى يطلقون سراح ابنه.. مستغلا نجوميته العالمية وصداقاته و نفوذه!

  2. هاها لو قضيت وقتا في تربية أبنك كما قضيته في تصوير الأفلام يا جاكى شان لما كنت تشعر بالخزى اليوم …………………….. الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *