كشفت هيئة الترفيه في السعودية بأن الفنانة العالمية جانيت جاكسون، شقيقة مغني الراب الشهير مايكل جاكسون، ستحيي للمرة الأولى حفلًا في المملكة، ضمن موسم جدة الموسيقي.

جاء ذلك الإعلان من خلال حساب “موسم جدة” الذي نشر تغريدة قال فيها انه تأكد ان النجمة جانيت جاكسون ستحيي حفلا في “Jeddah World Fest”.

ومن المقرر انضمام الـ“دي جي“ العالمي ستيف أوكي، إضافة إلى المطرب البريطاني ليام باين، ومغني الراب الشهير 50 سنت، إلى حفلات موسم جدة الموسيقي، الذي شارك فيه أكثر من مطرب عالمي أبرزهم ماريا كاري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. لا يمكن ابد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الشعب يريد نيكي رضوعة اولا والا نعمل سلومي الاهبل سلفوعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نعم نعم لينيكي ………
    جاكسون برا برا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شعب وفي كلو بصوت واحد نيكي نيكي نيكي نيكي نيكي نيكي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يحب اسمها بجنون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شعب محروم شكلو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وفاكر انو له من اسمها نصيب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يخيبك ياسلومي الاهبل اوستوخراء انت وابنك صرصورة تمليس .

  2. الى اللقاء والى ان يحين موعد حنطوري يتقاطع مع حنطوركم في لاحقا ههههههههههههههههههههههه ان شاء الله اشوفكم على خير ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كان بودي ابقى اعلق ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واعمل كم مصيبة واشتم كم واحد ووحدة من الي احبهم في نورت هههههههههههههههههههههههههههههههههه بس يلا ماليكم في الطيب نصيب هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بسبب انشغالات ونوعاسات بااااااااااااااااااااااااااااااااااي وتصبحون على عسل اصلي .

  3. هذا ضمن رؤية ابو سروالين ابن سلمانكو ٢٠٣٠ هههههههه الرؤية هي المنشار العقاب لأي سعودي يفكر يخرج على الحرامية المجرمين ال سعود والانحلال والديسكوات والمغنين الأجانب ومغنيات الملابس الداخلية لأشغال شباب وبنات السعودية والتطبيل لابن سلمانكو جاب لهم انفتاح انحلالي فاق الانفتاحات الغربية هههههههه ههههه ويستمر التطبيل لأبو سروالين وفلوس الشعب تروح لايفانكا الي خرفنتهم وخلتهم خرفان ولابوها الأحمق ترامب ، ويستمر التطبيع مع الصهيوني وتشويه الفلسطيني وشتمه وحملات الذباب الإلكتروني القذرة ، هذه قبلة المسلمين !؟ هذه الارض دفن فيها اطهر الخلق محمد عليه وآله الصلاة والسلام ؟ هذه ارض الكعبة ؟! ويجي واحد سعودي وهابي يتفلسف عالعالم ويشتم الشرفاء وهو كله قذارة وعار

  4. اغضب فان الله لم يخلق شعوباتستكين …اغضب فان الارض تحني راسها للغاضبين …
    اغضب فانكم ان ركعتو اليوم فسوف تظل تركع بعد الاف السنين…(فاروق جويدة)

    اللهم أخذل من خذل الإسلام و المسلمين

  5. صباح الخير و الربح لرانيا
    نحن بنعمة الحمد لله اختى ..يا رب تكونى و عائلتك بخير و سعادة.
    شكرا من قلب قلبي على التحية ..
    الله يكتبلك الخير و يرضيك بيه يا طيبة.

  6. دعوتك خرجت من قلبك فدخلت قلبي مباشرة فقد شعرتُ بصدقها والله .. شكراً ياسمين
    اشتقنا لاختياراتك المميزة فلا تبخلي بها علينا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *