شهدت الحلقة الثانية من نهائيات برنامج “أراب أيدول” جدلا بين النجمة الأماراتية أحلام وزميلتها في لجنة التحكيم النجمة اللبنانية نانسي عجرم على من هي “بنت الـ MBC” والرقم الأول في القناة.

https://www.youtube.com/watch?v=LYIeB53AIxw

وكانت أحلام قد حضرت الى الحلقة بفستان من Tom Ford مشكوك بالترتر البرتقالي ووضعت نظارات شمسية من مجموعة Shade Sunglasses، حسب تعبيرها.

وقالت أحلام :”أود أن اعتذر من مهندسي الصوت لأنهم “زعلانين” مني”، فعلقت نانسي ضاحكة : “ليسوا مهندسي الصوت.. “. فردت أحلام على نانسي : “أود أن أخبرك معلومة عني. أنا ابنة الإم بي سي”. فردت نانسي بلهجة واثقة : “كلنا أولاد الام بي سي أحلام” مؤكدة بأنها تنتسب ٳلى أسرة القناة غير أن أحلام أجابتها بثقة أكبر : “لكنني رقم واحد عندهم”.

وانتقل مقدم البرنامج أحمد فهمي ٳلى نانسي عجرم سائلاً عن سر إطلالتها. وحين ذكرت نانسي المسؤولين عن أناقتها قاطعتها أحلام لأن نانسي فعلت ذلك وذكرت بدورها أسماء المسؤولين عن تسريحتها وماكياجها”. وقالت لنانسي التي اعتبرت الأمر “وحدة بوحدة” فأجابتها أحلام : “هذا قانوني”! للمرة الثانية تختار أحلام إطلالة مشابهة لبيونسيه ولكن بأسلوب محافظ. فسبق أن ارتدت مثل “بلوزتها” الجلدية من ٳميليو بوتشي في مرحلة اختبار الأصوات، وتألقت بفستان برتقالي مرصع بالترتر لكن بنسخة أطول من توم فورد ما بدّل مشهد الأناقة الكلاسيكية التي أحضرتها نانسي ومقدمة البرنامج أنابيلا هلال مع الفستان الأسود. فيما ارتبك وائل كفوري وتحفّظ عن الرد على سؤال الأناقة الذي يصح أن يُطرح على “الحريم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هههههههههههههههههه
    احلام دى حقيقى كوميدية بكل ماتحمل الكلمة من معنى
    انا فطست على نفسى من الضحك امبارح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *