كشف الفنان المصري كريم عبدالعزيز عن الصفات الغريبة التي تلفت نظره في المرأة، مشيرا إلى أنه تسبب في إصابة 29 شخصا من زملائه بفيروس كورونا، بينهم أحمد السقا وأحمد حلمي وزوجته منى زكي.

وقال كريم عبدالعزيز خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، في “بودكاست Big Time” المذاع على “إم بي سي مصر” إن سر المرأة في أظافر يديها ورجليها، أنا تفرق عندي التفاصيل دي ومهمة جدا، لأنها أول حاجة تلفت نظري في أي ست”.

وأضاف: “بحب الست المفكرة والقوية، اللي عندها رأي وليها وجهة نظر، نأخذ به أو لا نأخذ به ده وضع ثاني بس المهم عندي إنها تقول رأيها، وأحب أيضًا الست الموجودة الذكية، الصاحية المنورة”.

وعن تعامله مع أولاده، علق كريم عبد العزيز: “الجيل ده صعب جدًّا، أصعب من جيلي والله يكون في عون مراتي لإنها شايلة كتير وأنا في التصوير، عندي ملك 17 وعلي 14، وبنتي داخلة في جو إنها آنسة وقافلة على نفسها الأوضة أوضتها مملكة وسن استقلالية البنت، وجيل المخ وسرعة التفكير غير وتعرضه للتكنولوجيا غير هو أسرع بكتير مننا”.

وتابع: “خلافي مع بنتي اقعدي معانا يا بنتي اتغدي معانا ولو قعدت تحط الآيباد قبل ما تفكر في الأكل هو جيل الشاشات وبيقضي وقته مع الشاشة أكتر مع الناس والمحيط الأسري، لدرجة إنها بتقول لي بابا إزاي انتوا كنتو عايشين من غير إنترنت”.

كما كشف الفنان المصري كريم عبدالعزيز، تفاصيل تسببه في إصابة 29 شخصا من زملائه عقب انتهاء حفلة رأس السنة، أقامها أحد الأشخاص المقربين.

وقال: “29 شخصا من اللي حضروا جالهم كورونا وأنا الوحيد اللي مجاليش، وبعدين اكتشفت أني أصلا مصاب بكورونا وتسببت في نقل العدوى للناس دي كلها”، متابعا: “الحمدلله جاتلي خفيفة مش شديدة”.

فيما أكد أنه يجري حالياً التحضير للجزء الثالث من الفيلم بالفعل، وسيكون خلال 6 أشهر، حيث أرسل لي المخرج مروان حامد النسخة الأخيرة من الرواية.

وقال إن الجزء الثالث سيكون أغرب كثيراً من الجزأين الأول والثاني، “فقد تخيلت أن المؤلف سيأخذ من الجزأين ويكمل الثالث، إلا أنني تفاجأت بأنه أخذ ربع سطر منهما وانطلق إلى عالم غريب جداً”.

كما أكد أنه رغم عدم سوية شخصية بطل الفيلم، كونه يشرب المخدرات والخمور وتسبب في مقتل ابنته، إلا أنني أحببت الشخصية، وصدمني رد فعل وإعجاب الجمهور.

يذكر أن أبرز ضيوف “بودكاست Bigtime” كل من: ميسي، وأحمد عز، وويل سميث، ومنى زكي، وياسمين صبري، وأنغام، وشيرين عبدالوهاب، ونانسي عجرم، وإليسا، ومحمد ممدوح، وإسعاد يونس، ومحمد عبده، وكريم عبدالعزيز، وباسل الخياط، وماجد المهندس، ويسرا، وماجد الكدواني، وأحمد حلمي، وجورج وسوف، وكريم محمود عبدالعزيز، ودنيا سمير غانم، وغيرهم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ههههههه
    ما اغباك يالولو مايوه هههههههه

    هههههههه
    لو بقيت يالولو على قولي كان كثير احسن ههههههههههه ان عمرو بن العاص ابن زنى وامه ( ابخس بغية اجرا في قريش ) كانت تعمل تنزيلات كوحكاحية تعطي كوحكاح لمن يدفع والكوحكاح الثاني بلوشي هههههههههه
    ابن المغربية هذا طلعه لعمرو منافق وانتهازي وان النجاشي كان يضربه هههههههه وانه لولا النجاشي امره ان يذهب ويسلم بين يدي رسول الله صلى الله عليه واله لما فعل ، يعني اسلم نفاقا وخوفا لانه اراد ان يبقى عند النجاشي وينتظر اذا انتصر المشركين يكون معهم وان انتصر المسلمون فهم يحترمون النجاشي ههههههههه يعني عمله منافق درجة اولى هههههههه ثم وصف اي عذاب انزله الله به عند الموت !!
    يعني المغربي هذا مسح به على الطريقة المغربية هههههههههه هكذا يفعلون المغاربة عندما يريدون ينتقدون احد من تحت لتحت ههههههههه فقط حلواتهم يجاهرن بحب الرجال الفرسان الفرسان هههههههه فتقول الحلوة منهن للرجل رايداك او باغياك او انت الرجل الذي اقلب عليه ( ابحث عنه ههههه )
    حاول مرة اخرى ههههههه

  2. يعلمون ان عمر بن العاص ابن زنى !
    ويعلمون ان امه ارخص بغية في قريش و تعمل تنزيلات كوحكاحية هههههه
    ويعلمون ان اربعة او خمسة ضاجعوا امه في نفس الوقت منهم ابو لهب وابو سفيان والعاص وابو جهل ، لكنها اختارت ان تنسبه للعاص رغم انه يشبه ابو سفيان البخيل وهي كانت تريد واحد ينفق عليها !!

    ويعلمون ان ابوه العاص ( المنسوب له ) لعنه الله في القران الكريم وسماه الابتر كما في سورة الكوثر .
    ويعلمون كم اذى المسلمين في الحبشة وغيرها .
    ويعلمون كم مرة ضربه عمر بن الخطاب ومسح فيه الارض ، لا بل جعل قبطي يضربه بالنعال على قرعته !!
    وحتى الي ما يتسمى معاوية ما كان يثق فيه وطرده من ولاية مصر !
    وكل علماء اهل السنة الكبار مثل الشيخ الشعراوي وغيره يحكون عنه باحتقار !!
    ومع هذا الابادي الخفية تبع الوهابية تكتب وتقدسه ويتبعهم الاغبياء والملطشة والعبيطين في تقديس ابن النابغة هههههههه ليس حبا فيه انما كره الامام علي عليه السلام في داخله ، يعبرون عنه بهذه الطريقة !!
    وما يريدون ان تنتشر الرواية التاريخية التي ذكرها المؤرخين والشعراء والجنود ، ان نبل وفروسية الامام علي عليه السلام حالت دون ان يقتل ابن النابغة وهو شالح ملط !! لان الله كرم وجهه ولا ينظر الى عورة مثلما لم يسجد لصنم قط صلوات الله عليه ، فلا يريدون ان ينتشر او احد يسمع بهذا الشيء !!!

  3. ويعلمون كل الدواهي عنه
    ويعلمون ان كل علماء اهل السنة الكبار امثال الشيخ الشعراوي وغيره يحكون عنه باحتقار !!
    ومع هذا الابادي الخفية تبع الوهابية تكتب وتقدسه ويتبعهم الاغبياء والملطشة والعبيطين في تقديس ابن النابغة هههههههه ليس حبا فيه انما كرها بالامام علي عليه السلام معشش في داخل النواصب منهم ، و يعبرون عن هذا الكره بهذه الطريقة !!
    وما يريدون ان تنتشر الرواية التاريخية التي ذكرها المؤرخون والشعراء والجنود ، بان نبل وفروسية الامام علي عليه السلام حالت دون ان يقتل ابن النابغة وهو شالح ملط !! لان الله كرم وجهه ولا ينظر الى عورة مثلما لم يسجد لصنم قط صلوات الله عليه ، فلا يريدون ان ينتشر هكذا خبر او احد يسمع بهذا الشيء !!!

    1. يخيبك انت واياه هههههههه
      اصلا رواية ان عمرو بن العاص شلح ملط رواية متواترة شهد بها جيشين كاملين ، جيش الامام علي عليه السلام وجيش الي ما يتسمى معاوية . وكذلك المؤرخين والشعراء وقالها كل علماء السنة بما فيهم الشعراوي
      وجاي واحد مايع مثل وليد اسماعيل اخر الزمان يضعف الرواية ههههههههه كل اللوليات مثل هذا النوع هههههههه لا يقبلون ان يصدقوا ان الامام علي عليه السلام لم ينظر لعورة ابدا مثلما لم يسجد لصنم قط ، ورغم انهم يقولون ان الله كرم وجهه ، لكن ينفون عنه التكريم الذي جعله الله له دون الصحابة اجمع .
      مظلوم يا سيدي يا امير المؤمنين روحي فداك ولعن الله اعداءك من الاولين والاخرين ومن ساواك بمن ناواك .
      حقد دفين عند النواصب لا كتب الله لهم بجواز الصراط الذي كما قال كشك وكتب اهل السنة لايتم الا بختم الامام علي عليه السلام .
      اما الاهبل الي يحكي عن رؤية الذكر ان كان صغير او كبير في نهاية الفديو عند غسل الميت ههههههههه فشكلو لولو فرفور ههههههههه ما هو الميت ميت ولابد من غسله هههههههه يخرب بيتك ههههههه تشتهيه وحتى هو ميت ؟؟ هههههههه يخزيك ربي على هذه الفضيحة تبع اللوليات إلي ما صايرة ههههههههه

  4. عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (عليكم بالصدق، فإن الصدق يهدي إلى البر، وإن البر يهدي إلى الجنة، وما يزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا، وإياكم والكذب، فإن الكذب يهدي إلى الفجور، وإن الفجور يهدي إلى النار، وما يزال العبد يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا) رواه البخاري. قال المناوي: “(وإياكم والكذب) اجتنبوه واحذروا الوقوع فيه، فإنه مع الفجور. أي: الخروج عن الطاعة، وهما في النار يدخلان نار جهنم”. والكذب هو إخبار بالشيء على خلاف ما هو عليه، قال النووي في كتابه “الأذكار”: “واعلم أن مذهب أهل السنة أن الكذب هو الإخبار عن الشيء بخلاف ما هو، سواء تعمدت ذلك أم جهلته، لكن لا يأثم في الجهل، وإنما يأثم في العمد”.
    وإذا كان الكذب حرام على عموم الناس، فإن الكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم أشد وأعظم، فإنه من أقبح المنكرات، ومن أكبر الكبائر، فمن خصائصه صلوات الله وسلامه عليه أن الكذب عليه ليس كالكذب على غيره، لقوله صلى الله عليه وسلم: (إن كذبا علي ليس ككذب على أحد، من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار) رواه البخاري.
    ورسول الله صلى الله عليه وسلم اثنى على أصحابه رضوان الله عليهم فهل يكذب الروافض رسول الله صلى الله عليه وسلم
    ان من يشكك في حديث محمد صلى الله عليه وسلم سيكذب في القران ويفسره وفق اهواءه لغرض واحد وهو كره الاسلام .
    فان الله يقول عن الصحابه رضوان الله عنهم
    الآية: ﴿ وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴾.
    التوبة (100)

    وقال تعالى
    ۞ لَّقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا (18)
    سورة الفتح

    وكثير ممن يسبهم الرافضي في بيعة الرضوان
    الروافض يكذبون ويكذبون ويكذبون لان مذهبهم يقوم على الكذب
    وهنا سنتوقف قليلا عن الرد عن الروافض
    ونورت
    وجمعتكم طيبة مباركه
    وصلى الله وسلم وبارك على خير خلق الله محمد ابن عبدالله صلى الله عليه وسلم.

  5. اذا رسول الله لعنهم وقال انهم سيذادون عن الحوض( يعني يطردون ) لانهم غيروا وبدلوا !!!
    وملعون من لا يلعن من لعن الله .
    اما السابقون الاولون اكيد رضي الله عنهم لكن شرط ان لا يغيروا ، والا السامري كان من السابقين و من اوائل من عبر البحر مع موسى عليه السلام ، ثم اخرج لبني اسرائيل العجل وقال لهم هذا الهاكم واله موسى فنسي !!
    فعبدوه واشربوا في قلوبهم العجل ، و الوهابية فحالتهم على نفس المنوال ، سيبقون يعبدون العجل بالطاعة ويل لهم ويل لهم .
    والا هل يوجد قوم عندهم عقل يقدسون واحد كان شالح ملط ؟؟ ههههههه اخوه عقبة بن نافع من نفس امه النابغة الكوحكاحية ،

  6. بعد الفطور مستحب الواحد يعود لبهذلة لولو الاهبل ههههههههه روح صيح المعلمة تبعك تجي تشوف وانا قاعد ابهذلك ههههههههه وتجيب معها مكلوبة فلسطونية ههههههههه طلع الجعبورين عندهم اكلة يسمونها مكلوبة هههههههه كثري اللحم معاها جعبورة عنكود هههههههه ما اذكر اذا الجعبورات الي تزوجتهم سبق ان عملوا لي مكلوبة هم والحموات ههههههه والا اخذوني على غفلة ههههههههه بالصدفة قرأت انه عندهم مكلوبة هههههههه اقلها الفظوها بحرف القاف يا جعبورين حتى افهم ، انا حسبت عمارة والا كرفان وقعوا ههههههه طلعت يقصدون بها اكلة هههههههه الفاظهم تطير الكوحكاح من النفوخ ههههههههه

  7. لولو قاعد يقول لنا انه عمرو بن العاص ابن النابغة الكوحكاحية ، انه من اصحاب بيعة الشجرة ( الرضوان ) ؟؟؟!!!
    بينما بيعة الرضوان حصلت في الحديبية سنة ٦ ستة هجرية ، وابن النابغة الكحكوحية لم يسلم الا في سنة ثمان هجرية بعدما هدده وصفعه على وجهه النجاشي ملك الحبشة الذي كان قد اسلم رضوان الله عليه ، والا هو كان خايف ان المسلمين انتصروا فراح يطلب لجوء في الحبشة ، فوجد ان ملكها ذات نفسه اسلم ! فاضطر يركب السفينة ويروح للمدينة ليشهر اسلامه فالتقى بالطريق بخالد بن الوليد وابن طلحة ، فقالوا له : خلي نتلاحق انفسنا ونسلم ، والا المسلمين راحوا يقطعوا رقابنا لا محالة !! فهذا قصة اسلام ابن النابغة الكحكاحية وخالد ابن الوليد وابن طلحة .
    ولولو قاعد يعطي دروس بعدم الكذب وهو كذاب اشر هههههههه وعمل لنا ابن النابغة الكحكاحية من اصحاب بيعة الرضوان هههههههههه يخرب بيتك على هذا الكذب هههههههههه

  8. بسم الله
    وصلى الله على محمد واله
    لم ترجع الشياطين ؟ ههههه شكلها كبلت بالاصفاد !!
    اللهم لك الحمد والشكر ياذا الجود والمجد والعلى ..

    ياسلام عليك دكتوري دكتوري هههههههههه
    ربنا يجعلك دائما ممن تُغل به الشياطين وتخرس السنتها وتنكتم خالص ههههههههههه ما هو طبيعي شهر رمضان شهر هدى وصوت الحق يعلو .
    وصوت الباطل ينكتم وان ادعى صاحبه انه مشغول او كما نطق الشيطان على لسان لولو وخط بيده اعلاه :
    ((( وهنا سنتوقف قليلا عن الرد عن الروافض
    ونورت)))
    يا لولو لست انت من توقفت بمزاجك ههههههه لكن كلمات الرافضي النورانية تحولت الى قيود تقيدك انت وغيرك من اتباع الشياطين ببركة شهر رمضان !!
    كثير قبلك حصل لهم نفس الشيء لطالما سورين وجعبورين وحتى من العراق كانوا نواصب ، يدخلون نورت ، والجميع يتذكرهم ، وكلمات الرافضي محتهم من الوجود والتواجد ؟؟!
    فكلمات الرافضي اما هدتهم للحق فاغلقوا على انفسهم الابواب طلبا ل التوبة ، او محقهم الحق من الوجود !!
    فلا يعاندن الحق الا احمق تكون نهايته سودة!! الا اذا اختار الانسحاب من المواجهة والاقرار بالهزيمة او الشعور انه حان وقت التوبة والعودة عن الخطأ والاختفاء مهما كانت الحجج والمعاذير .
    فعليه سابقى اتعمد التواجد في شهر رمضان اصدح بكلمة حق او ابتسامة بريئة كتب الله لنا الاجر بجوده ورحمته وكرمه .
    اهل الحق يجب ان يكونوا شموسا او اقمارا لا تغيب ابدا اما الغمام لابد ان ينقشع .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *