توعد جزائري مكلف بحماية الفنانين في فرنسا، المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بقذفها بكعكة على وجهها، إذا زارت العاصمة باريس، بسبب ما تردد عن امتناعها عن الغناء في الجزائر.

في المقابل، قالت شيرين: إن هذا الشخص لا يمثل الشعب الجزائري، نافية مجددا ما تردد عن امتناعها عن الغناء في الجزائر، مؤكدة حرصها على تعزيز العلاقات بين البلدين.

وأطلق عارف مشاكرة، جزائري يعمل في شركة لحماية وتنظيم جولات الفنانين في فرنسا، فيديو على صفحته الخاصة على الموقع الاجتماعي “فيس بوك”، هدد فيه المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بالرشق بكعكة على وجهها، كما فعل ذلك مع قبل وهدد المطربة اللبنانية نانسي عجرم في مدينة كان الفرنسية.

وقال مشاكرة مخاطبا المطربة المصرية: “ستكونين حاضرة في باريس قريبا، وسأقذفك بتورتة على وجهك”. واستغرب الموظف الجزائري أن تصدر تصريحات من شيرين تحاول من خلالها إفساد العلاقة بين الشعبين الجزائري والمصري.

وفي معرض تعليقها على فيديو التهديد الذي بدأت تتداوله بعض المنتديات على الإنترنت، قالت شيرين عبد الوهاب: “إن هذا الشخص لا يمثل إلا نفسه”.

ورفضت المطربة في الوقت نفسه التعليق على ما نشرته صحيفة “الشروق” الجزائرية مؤخرا بشأن الجدل حول رفضها الغناء بالجزائر بعدما نشرت الصحيفة تقريرا قالت فيه: إن المطربة المصرية طلبت مبالغ مالية ضخمة مقابل إحيائها حفلا بالجزائر لتعجيز الجزائريين.

ووصفت شيرين ما نشرته الصحيفة بأنه افتراءات، وأكدت أنها تركت الموضوع للقضاء للبت فيه، وشددت في الوقت نفسه حرصها وتمسكها بأن تظل العلاقة طيبه بين الجزائر ومصر.

وعلى صعيد آخر أعمالها الفنية؛ تستعد شيرين عبد الوهاب لعرض أحدث كليباتها بعنوان “متعتذرش” في الأول من يوليو/تموز المقبل على قنوات روتانا بعد انتهاء المخرج وليد نصيف من أعمال المونتاج والمكساج الخاصة بالكليب.

و”متعتذرش” من كلمات رياض عزيز، وتوزيع محمد مصطفى، وألحان الفنان ماجد المهندس، ومن إخراج وليد نصيف.

يأتي ذلك فيما تستعد شيرين حاليا للسفر إلى بيروت لتحل ضيفة في برنامج ستار أكاديمي الجمعة القادمة. يذكر أن شيرين حصلت مؤخرا على جائزة أفضل مطربه عربية من مهرجان الموريكس بلبنان وأهدتها إلى ثورة 25 يناير في مصر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. هههههههههههههه والله قعدة بتصور شكلها وجهها بلكعكة
    والله الجزائريين مجانين ويعملوها كي يطلع الغاز في راسهم يعودو ميعرفوش العربية هههههههههههههههههه

  2. chicago في حزيران 30, 2011 |
    الكعكة ؟؟؟ نيالك …….احسن من رشق الطماطم اوالمطيشة ..
    ……………..
    هههههههههههههه والله عندك الحق هو بكدا دلعها اخر دلع

  3. i agree she s decent in her declarations
    and free to sing or no to do

    we arabs we never change or accept the other opinion

    no again for the fitna between algeria and egypt

  4. انا مش خايف على وشها العفش المليان عمليات تصليح.وكانها ورشة ميكانيكا.بس الحزن على الطورطا عشان هي خسارة فيها.

  5. الذي نلاحظه دائما ، ان اي مواطن لبلد ( عربي ) يعمل ويعيش في الخارج بصورة كاملة ، ويحمل جنسية البلد الذي يعيش فيه الآن، هو من يتحمس لاي موضوع يخص بلد أهله أكثر من اللازم!!! هل هذا لانه يشعر بانه مقصر في حق وطن آباءه الاصلي ، ويريد اثبات انه ما زال مرتبطا بهذا الوطن ؟؟؟!!! ربما ،،،، لان المواطن الذي يعيش في بلده لا يفعل ذلك ويتعصب هذا التعصب المذموم ….

  6. Top Qualitiyلا يهم اين تعيش حتى تحس بالانتماء للوطن فالامر يتوقف على الشخص ومدى وطنيته وعقلانيته,وهذا الجزائري من اعطاه الحق برشق الكيك على الناس, السجن بانتظاره فهو في بلد يحترم فيه الفرد وحقوقه.

  7. وانتي يا شابة مين اعطاكي الحق عشان تكلمي على الناس بالهنجهية دي. ولا انتم لسه فاكرين انكم فراعنة بحق وحقيق.فيقوا يا حبايبي يا حلوين الفراعنة ماتو وشبعوا موت والبحر خلاص اكلهم.

  8. sif dz اين العنجهيه بالموضوع هل تنتظرون ان نصفق لرمي كيك في وجه انسانه لغرض في رأس الرامي, ضعوا انفسكم في مكانها واقبلوه عليها اذا قبلتوه على انفسكم ثانياً انا لست مصريه واعُلِق من طرف انساني.

  9. ehh dahh howa el gaz2ren lasa by7kado 3la masr 7ata? ahh akid el 7akd zad awii 5asatan b3d el sawra el masrya el 3azema

  10. الرجل طيب،و هي طيبة، بس خسارة طرطة لان في ناس في بلدنا مش لقيين عيش.

  11. أنا نحب العقلية “دي-زد”
    رانا أكتشفنا الموهبة العالمية نتاعنا ضرب الفنانين و الفنانات هههههه، ولا الفنانات برك
    (أليسا،شيرين…فارس كرم ) المهم المهم …
    مواضيع ثانوية هاته التي تحكي عن الفنانين لكن الموضوع الرئيسي هو التعليقات في هاته المواضيع فهي تكشف الفكر الثلاثي الأبعاد في عالم الآخر الداخلي و الثنائي البعد و حتى المصابين بتوحد و المهووسين و المعقدين و العنصريين ..المهم .. المهم .. السيد حب يتشهر على حساب العقلية دي-زد

  12. انا مش خايف على وشها العفش المليان عمليات تصليح.وكانها ورشة ميكانيكا.بس الحزن على الطورطا عشان هي خسارة فيها.

  13. الكعكة غالية على شيرين ما تستاهلها و الشاب يستاهل يأكلها و يطعم بها بطنه أحسن و الغناء مش بالعافية هي حرة إن شاء الله عنها ما غنت ليش نضيع الكعكة على وجه بائس مثلها؟ و هل عدم الغناء يستحق كل هذا؟ أم هذه هي النخوة و الشهامة العربستانية؟؟؟

  14. أختي توناروز ،، كنت أبحث في النت فصادفني هذا الحديث ..
    “قَالَ لِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : يَا سَلْمَانُ لا تُبْغِضْنِي

    فَتُفَارِقَ دِينَكَ ، قَالَ قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ : وَكَيْفَ أُبْغِضُكَ وَبِكَ هَدَانَا اللَّهُ

    ؟ قَالَ : تُبْغِضُ الْعَرَبَ فَتُبْغِضُنِي .”

    (رواه أحمد)

    وبحثت عن صحته ،، فوجدته حديث حسن وبعضهم قال حسن غريب .. والحديث الحسن يُقبل مثل الحديث الصحيح لكنه أقل رُتبة منه ..

    أتوقع أنك لا تكرهين العرب وانما تكرهين أفعالهم وأتمنى أن يكون الأمر كذلك .. وشكراً على رحابة صدرك .

  15. أخ مأمون كم سأحتاج من مرة كي أقولها و أعيدها لقد قلت لا أكره العرب كناس و كبشر و كقوم خلقهم الله كما خلقني و خلق غيري و غيري الكثير و لكن أنا فقط أحب أنتقذ بعض السلوكات و التصرفات و لا تنسى يا أخي مأمون بأنه إذا أردنا أن نتكلم عن العصبية و القبلية و العنصرية فأظن أنك ستشاطرني الرأي بأن العرب هم أول من ابتدعها للأسف و مازالوا فيكفي أن يعرفوا أنك لست عربيا مثلهم حتى تنزل عليك آلا ف الأوصاف و الإهانات و الشتائم و تعليقات نورت كفيلة بإفهامك هذا. و يا ليت جميع العرب يتصفون بأخلاق سيدنا محمد عليه أفضل الصلوات و السلام.

  16. توناروز
    اصبح كل شي غير مقبول ينسب للعرب…. هذا الشخص ممكن يكون امازيغي……. كما يعلم الجميع المغرب العربي فيه عرب وامازيغ ، اذا عقلية وحدة
    الحمد لله اننا عرب ولغتنا العربية ونبينا عربي ويوم الحساب سنحاسب بالعربية وليست الشنوية………
    تقبلي رأيي….
    ——–
    اما الموضوع فهو تافه ولا يستحق التعليق عليه……
    ســـــــــــلام

  17. واش خويا سعد ماريناس انت وحدك اللي جزائري.هنا خسارة فينا نكونو جزائريين.يا خويا لحبيت تتاكد بلي انا جزائري منيش حاب نتشهر على حساب عقلية dz على خاطر انا عقليتي ولا ت zh. وراني نسناك لو حبيت تجي لقسنطينة ونديك لقنطرة الحبال ونتما تشوف الهبال تاع عقلية dz

  18. ?????????? وش بيك خويا سيف راني علقت على الموضوع
    و زيد راني من قسنطينة تاني ههههههههههههه

  19. ( توعد جزائري مكلف بحماية الفنانين في فرنسا، المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بقذفها بكعكة على وجهها، إذا زارت العاصمة باريس )
    __________________________________________________
    هاها ! الوظيفة إللى هو شغالها ليست على مُسمى !
    قال حماية الفنانين قال ! بعدين بتاع إيه إنه يهددها ! هى العاصمة الفرنسبة كانت بتاعة أبوه مثلاً ولا كان إشتراها زىّ إللى إشترى التروماى !
    الموضوع كله على بعضه مايدخلش الدماغ ! لإنه لو عملها مع شيرين أو لو كان عملها قبل كده مع نانسى عجرم كان زمانه مشحون برة فرنسا مكان ما يودّوه ! هى وكالة من غير بواب !

  20. الجزائري عند الحق بصح والله ماتستهل خصارة فيها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  21. شعب جزائر يستقو ى على النساء فقط خا ئف من غضب الجنالا ت هذه النخوة العربية ها ها ها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *