انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطع فيديو للممثلة الأسبانية من أصول ليبية هبة عبوك تهاجم من خلاله زوجها لاعب كرة القدم ونجم منتخب المغرب أشرف حكيمي، على خلفية اتهامه في قضية اغتصاب .

وظهرت زوجة أشرف حكيمي في الفيديو وهي تتحدث باللغة الأسبانية، و نُسب إليها وفقا لما جاء في الترجمة بالمقطع قولها: “أتمنى ألا تسألوني عنه مرّة أخرى، جسمي يقشعرّ عندما أسمع اسمه .. لن نرجع لبعضنا فهو خائن ولا مجال للتفكير” .

إلا أنه تبين أن الفيديو مغلوط تماما وأن الترجمة خاطئة كليا، حيث أن الترجمة الصحيحة لحديثها كشفت عن أنها تتحدث عن أولادها لا عن زوجها أشرف حكيمي، فقالت: “إنهما مخلتفان اختلاف الليل والنهار، جسدياً أيضاً، فواحد بملامح تدل على أصله والآخر أشقر” .

يذكر أن أشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كان قد تم اتهامه في مطلع شهر مارس الجاري باغتصاب فتاة فرنسية تبلغ من العمر 24 عاما في منزله بينما كانت زوجته وأولاده في عطلة، وهو الأمر الذي أنكر حدوثه تماما .

وفي أعقاب هذا الاتهام قامت زوجته هبة عبوك بحذف بعض الصور التي كانت تجمعهما عبر حسابها على “انستجرام”، ولفتت صحيفة “ماركا” الأسبانية إلى أن زواجهما لا يمر بأفضل لحظاته بعد القضية وترددت أنباء عن نيتها في الانفصال عن “حكيمي” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫119 تعليق

  1. انا شاكه فيها هاد المصفارة
    ممكن تكون هي وراء كل ما حصل لحاكيمي
    و سلطت عليه هذه البنت باش تضيع مستقبله قبل ما تتطلق منه و الله اعلم
    لان رد فعلها و خرجاتها الخسيسه حتى قبل لتثبت التهمه على زوجها لا تصدر الا من مرأة منحرفه نكارة عشرة.

  2. هههههههه تبارك الله على الي عمل لكم الترجمة و الله يعين من صدق الترجمة !
    سألها الصحفي عن شكل طفليها، فقالت يختلفان عن بعضهما مثل اختلاف الليل و النهار، فالأول يشبه أصوله و الثاني أبيض أشقر..

    1. هذه ممثلة جنسيتها إسبانية أبوها ليبي و أمها تونسية و أنا أول مرة نشوف شي مغربي يتزوج شي عربية خارج المغرب، عادة اذا أراد أن يتزوج أجنبية تكون أوربية أو أمريكية.. يتجه شمالا و ليس شرقا !

      1. آه بالحق الله يفكرنا في الشهادة كاين واحد المغربي متزوج شرقية هو عبد الله العلوي شقيق الحسن الثاني متزوج من اللبنانية لمياء الصلح بنت رئيس وزراء لبنان السابق رياض الصلح و هي خالة الوليد بن طلال، و كان الحسن الثاني رافضا تماما لذلك الزواج الذي تم دون رغبته حيث كان لا يريد أجانب في العرش الملكي العلوي !

  3. مساء الخير مريوم ، كيفك ؟
    للأمانة من قراءتي لتعليقاتك أراكِ دوماً من المُشجعين على الإرتباط بالرجُل الأجنبي ، قد يكون ذلك بحُكم التجارب الناجحة التي ترينها أمامك لمغربيات إرتبطن برجال أجانب. هل برأيك الإرتباط بالرجُل الأجنبي أقل تعقيداً من الإرتباط بالرجُل الشرقي و خصوصاً العربي ؟ و هل التنازل يكون منه أم منكِ في مُحاولة الوصول لذلك الوسط بين مُجتمعين لا ترابط بينهُما ؟
    تحياتي….
    !!

    1. مساء الخير آخر العنقود كيف حالك؟
      ما كل هذه الأسئلة صديقتي… امتحان الباكالوريا و محطولناش كل هذه الأسئلة ? رفقا اختاه !
      و الله انا مش شغلي الي حب يتزوج شي احد هو حر انا مالي… لكن زواج بعض المغربيات من شرقيين جر عليهن مشاكل كثيرة لأن الرجل العربي لا تتزوجه البنت وحده انما تتزوج عائلته و حومته ( الحي) و قبيلته و طاسيلته و الكل يتدخل و لازم ترضي الكل و حتى صاحب الدكان الي بالحارة لازم يرضى عنها هههههههه وجع راس بعيد عنك..
      لكن أرجع و اقول ان كل شيء نصيب و كلامي مجرد وجهة نظر قد تخطىء و قد تصيب .. ما تاخديش في بالك !
      في الأول و في الأخير كل شيء نصيب..
      الله بسعد المساء ?

      1. أهلاً مريوم ، الحمدلله و شُكراً على سؤالك !
        آسفة على التطفُل على تعليقك و لكن دوماً أراكِ ممن يرون و يعددون الكثير من المُميزات في الرجُل الأجنبي و لهذا خطر لي السؤال!
        برأيي كشرقية و عربية يُعجبُني في الرجُل الشرقي و خصوصاً العربي الحَميّة و النخوة و القوامة ( لا أُريد أن أكون نداً كما هو الحال عند الأجانب ) و لكن الرجُل الشرقي و خصوصاً العربي لا يمتلك القُدرة على التعبير عن مشاعره و يفتقد للرومانسية و هو ما يسهُل على الغربي!
        تحياتي….
        !!

        1. آخر العنقود أنا لا أعدد مزايا الأجنبي و لا حاجة !
          لكل انسان عيوبه و سلبياته و نواقصه مافي احد كامل مكمول الكمال لله وحده .. عندما قلت ان الزواج المختلط احيانا يجلب المشاكل خصوصا الزواج من المشرقي فبناء على ما تكتبه صفحات و مواقع الإنترنت و ما تسرده من مشاكل و شكوى بعض البنات من بلدي و ما يجدنه من حقد و بغض و كراهية و عدم التقبل من مجتمع ذلك الزوج !
          أما حكاية النخوة و الحمية و القوامة فلن أقول أكثر من الله يهني سعيد بسعيدة !
          فكرتي تبقى مجرد وجهة نظر لا أفرضها على أحد قد تخطئ و قد تصيب و قد تتغير !!

  4. آسفة الظاهر أزعجك تعليقي…..
    رمضان مُبارك عليكِ و على عائلتك!
    تحياتي ….
    !!

  5. ثم نعود لهذه الممثلة الليبية يبدو انها من يوم شافت وجه القذافي حبست ! ما شافتش الريافة و جبالة إن منهم شقر احلى من بيدرو سانشيز و الملك فيليبي …ريافة امازيغ و جبالة هم الاندلسيين المطرودين من بلاد الأندلس و هم خليط من إسبان على شوية برتغال أسلموا و طردتهم ايزابيلا فسكنوا طنجة و تطوان و شفشاون و وزان و اصيلة و العرائش و القصر الكبير و سبتة و مليلية و ما جاورهم !

  6. معدره لتطفلي اولا السلام عليكم اختي اخر العنقود في وحده متزوجه واحد امريكي مسلم ماشاهدت وماحكت لي عن غيرته وحفاظه عليها وحميته لم اشاهدها فيي عربي مقيم في امريكا قالت لي لا احد من اصدقائه يتجرأ ويسلم عليها لا يتركها تخرج بدون حجاب او جوارب لاتلبس سروايل سألتها كيف يعاملك قالت لي مافي احن منه وضحكت والغريب ان المراه كبيره في السن اي نعم هي حلوه وجدابه النخوه اراها تحتتظر عن الرجل العربي مستقبل لاسلام اصبح بين ايادي غبىر عربيه

  7. مساء الخير سيدة هند….
    مثالك جميل بارك الله لهما في حياتهما …. لا تستطيعين تعميم التمتع بهذه الخصال الحميدة على كُل أجنبي كما لا تستطيعين تعميم إفتقاد العربي لهذه المقومّات ! لا أُدافع عن الرجُل العربي و برأيي الدين يأتي أولاً و أخيراً حيثُ لا فضل لعربي على أعجمي سوى بالتقوى و لكن من منطلق محبتي للغة و العادات العربية الأصيلة -و التي تختلف أهميتها من أُنثى لأُخرى -أقول أن للشرقي و خصوصاً المُسلم العربي الأفضلية حين إختيار الزوج بالنسبة للمرأة العربية !
    أخيراً لم و لن يكون قصدي التقليل من وجهة نظرك و وجهة نظر مريم لأنكما كما قُلت لمريم تريان أمثلة حية لنجاح مثل هذه الزيجات في بلدكم و لا أراها أنا في بلدي !
    تحياتي…
    !!

  8. آخر العنقود لم يزعجني سؤالك صديقتي اسألي ما شئتي عزيزتي..خذي راحتك.. مرحبا بأسئلتك ..

    1. شُكراً مريم ….. هذا العشم دوماً!
      مساكِ سعيد….
      !!

  9. الرأي والراي الاخر لكل واحد وجهة نظر ونحن هنا لا يحق لأي أحد أن يفرض وجهة نظره ولا يحق لنا أن نشتم حدا لمجرد انه ضد اختياراتي الدينيه والسياسية او رأيه يخالف رأي تحياتي

  10. سيدة هند ، ألا ترين أن تعليقك هُنا يتنافى مع هذا التعليق ؟! (( أحـــمـــــد)) رجُل سُني مُسلم كان و سيبقى دوماً مُدافعاً عن دين مُحمد عليه السلام و ما إتهامات أهل الباطل له سوى لأنه على الحق و الهُدى فلا تريه بعين كارهيه
    هو حر يكون سني او شيعي هذا ليس شأني كل شاة تعلق من رجلها التدين يخص الفرد بينه وبين خالقه وانا دائما انأى بنفسي عن المشاحنات الطائفيةواترفع عن الصغار ليس جبنا مني بل لأنهالا تجدي انا لا أعرفه حتى أراه او ما أراه من فضلك لا تقحميني في نزاعات عجز عن حلها كبار العلماء ولا تقوليني ما لم اقله ودعي احمد يرد ان رأى انني أخطأت فيه انا فقط كنت امزح مع الفلسطينيه ولم اقصد الاساءه لحدا
    والسلام

    1. إن كُنتِ عادلة يا سيدة هند فوجهي نفس التعليق للجميع !
      !!

  11. اخر العنقود مش ملاحظة ان نيتك بخلق خناقة بين المعلقين بقت واضحه
    هو يعني عشان الوضع هدأ نسبيا و بعض المعلقين ابتدو يتناقشو بدون سب.. جايا تستشرفي على هند عشان تبيضي صفحه ابو حميد و تثيري البلبلة؟!
    بس ليه كل ده يا ترى؟!
    غريبة!!!

    1. أنا لم أكُن من علّق هُناك …..
      صفحة ((أحـــمـــــد)) دوماً و أبداً بيضاء ناصعة !
      !!

      1. اكيد عشان اداكي صك غفران؟!
        احنا شايفينه بيوزع شهادات ايمان و حسن سير و سلوك على كيفه..وحده بينعتها بالزانيه ووحده بالمحترمة
        ياريت تعملي لنا وسطه معه عشان ينوبنا ثواب احنا كمان؟! و نروح مع بعض عالجنه?

    2. وانت الا ترؤن انك وشيعيه نفس الشخص وان اختلفتم في الاسماء
      ثم ان اخر العنقود من حقها ايضاح الحقيقه
      والغريبه ان تخرجنا الرافضيه من دين الاسلام واننا لسنا سنه فاذا كنا لسنا سنه فمن نكون

      1. طيب احلف اني انا وشيعيه نفس الشخص؟!
        مش ملاحظ انك شخص مزعج و حشري ؟!

          1. ههههههههه
            مدخل نفسك وسط النسوان تتهم دي و تتحرش بدي وبتمدح دي
            بذمتك مش مكسوف من نفسك؟!
            شيعيه اختي احرسها و تحرسني ملكش فيه
            اشمعنا انت داخل سالل لسانك عليها و كلكم بتتهموها حتى بشرفها ومستكثر عليها ان حد يكلمها
            ايه البجاحه دي؟؟
            انت فاضي اوي يا ابو حميد
            يلا احلف اني انا و شيعيه نفس الشخص احسن اتهمك انك انت و عنقودتك نفس الشخص عشان عاملين حراس على بعض?
            طبعا الغمزة مش ليك هههههههه ?اخسن تبعثني لجهنم

  12. مساء النور والسرور والورد المنثور
    كيفك اخر العنقود
    شكرا لك وشكرا لتفهمك خطر الروافض وتقسيم المسلمين وهابيه وغير وهابيه وما الوهابيه الا شيخ حنبلي على مذهب احمد ابن حنبل ولايضر المسلمين ان لايكونوا على مذهب الامام احمد او تلاميذه فالحجه القران والسنه واجماع الامه والله اعلم

    1. يسعد مساك و أيامك ((أحـــمـــــد))….. كيفك؟
      ما كانت رد غيبة بل كلمة حق !
      !!

      1. مساء النور والسرور
        صدقتي ووضحتي فعلا الحمدلله اننا سنه نحب نبينا صلى الله عليه وسلم وصحابته جميعا رغم اخطائنا لكن على سنه الحبيب صلى الله عليه وسلم
        الروافض مثيري الفتنه بمسمياتهم وتعليقاتهم

      2. الحمدلله على نعمة إتباع سُنة مُحمد و الحمدلله الذي سخر لنا -على لسان كارهينا -من يدعو لنا بأن يجمعنا الله بأبو بكر و عُمر و عائشة و هند و مُعاوية رضوان الله عليهم جميعاً !
        !!

        1. رضوان الله عليهم جميعا وجمعنا الله بابي بكر وعمر وعثمان وعلي ومعاويه ووالديه ووالدينا مع حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم وجمعهم مع حبيبهم ابي لؤلؤه المجوسي.

  13. ماعرفنا ياهند من انت ؟!
    هل انت من السنه والجماعه ام شيعيه
    ع كل حال كل شاه تعلق من رجلها
    اما السنه فقد حفظهم الله وابعدهم عن تناقضات الروافض
    فله الحمد والمنه ولاتقارنيين بين المسيار والمتعه طالما انك تحتاجين لكبار العلماء ومن باب اولى لاتقارنيين بين السنه والروافض فكل واحد يختلف عن الاخر عقديا

  14. زهقتونا و ربي
    لما مزاجكم بيقولكم اعملو فتاوي و استشرفو و تمشيخو عالخلق بتدخلو تتكلمو في الدين و كأنكم مشايخ وعلماء بتكفرو ده و بتلبسو التاني عباية التقوى ولما مزاجكم يوديكم على حتة تانيه تدخلو تنثرو قصايد مدح واشعار و غزل و تحتلو صفحات نورت وهات يا متنبي و عنترة و قيس و محمد عبدو وصافينار والذي منه و لا حد يتدخل فيكم او يقولكم ثلث الثلاثه ايه.
    عايز تفتي احجز مكان عندك بدار الافتا. الناس زهقت حتى من بعض الشيوخ المختصين بالدين من كثر تلونهم و كذبهم فما بالك منك انت اللي تعتبر اقل من اقلها شيخ و مفتي.
    سيبو الناس في حالها ولو عايز تكون شيخ فأصلح نفسك اولا وكن قدوة عشان اصدقك او ع الاقل اسمعلك وانا مش مشمئزة من نفاقك.

    1. الحمدلله النفاق لانعرفه وهو عزدك بتدافعين عن الروافض وانت حره لكن لايتدهلون في تعليقاتنا وقلتها الف مره ولانتدخل فيهم ويتركون رموزنا الدينيه والسياسيه لكن لانك متلونه ترين بعين واحده والشاعر يقول
      وعين الرضا عن كل عيب كليلة كما ان عين السخص تبدي المساويا
      فمن منا اىمنافق؟!
      اما الاشعار فهذا ابسط حقوقي ان اكتب وانشر مااريد طالما في حدود الادب والدفاع بالاؤات واىحديث من حقنا للرد على كذبكم
      سيبوا الناس في حالها؟!
      لاتعيشون دور المظلوميه تسبون ولاتريدون منا ان نرد
      الان الخاينه الرافضيه تقول اننا وهابيه يعني من وجهة نظرها خارج الاسلام غير كلمات الفحش التي يخجل بعض الرجال والله ان يكتبوها
      ليش ماتنصحينها تسيب الناس في حالهم ومن تعرض لها هنا
      بلا
      كذب فعلا رمتني بداءها وانسلت

      1. انا لا ادافع لا على روافض ولا على كواسر و و لا على سنه و لا على اي مذهب و لا دين
        و انت بدورك مش بدافع على سنه ولا اسلام
        انت بس بتستشرف و بتعمل بطولات باسم الدين
        الا ماكتتش تتهم وحده انها زانيه و انت لا تعرفها و لا شهدت عليها فعل الزنى؟!!! و انت متأكد انه بالاسلام عشان تثبت هذا الفعل على حد لازم شهود و الا ترجم مكانهم
        ومن باب اولى ان تستر و لا تفضح.
        يعني انت مجرد قاذف اعراض بيحاضر بالدين و بيوزع صكوك غفران على مزاجه.
        فين الحلفان اني انا وشيعيه نفس الشخص يا كذاب.

        1. و كمان ردها. عليكم ماهو الا رد بضاعتكم لكم
          يعني تقذفها بشرفها و تسب اهلها و بتلحقها و بتعايروهابكلام طليقها عليها و تستشهدو بيه تتهمها بالزنى و الفجور و عايزها تسكتلك؟!
          كنت انت سكتت من باب اولى لانك رجل لان المتعارف عليه ان الرجل هو اللي لازم يحتوي مواقف الغضب و النزاع يمسك لسانه و غضبه لما يكون طرف بنزاع مع وحده ست.
          ولا ايه يا شيخنا الجليل يا ابو حميد
          يلا احلف اني شيعيه ههههههه

  15. وما علاقة الوهابية باهل السنة ؟؟
    فاصلا الوهابية يكفرون اهل السنة ويسمونهم اشاعرة فاسدي الحقيقة ، كل املنا بحليفنا الجديد سمو الامير الشاب محمد بن سلمان ??ان يعطيهم للوهابية ودهاقنتهم على قفاهم اكثر واكثر . فذلك ضروري لحكمه واستقرار مملكته واصلاح ما فسد في الايام الخوالي ، وربما حتى اعلان تشيعه !! فاسماعيل الصفوي الذي شيع ايران كان تركي النسب وكان ما يقدر يسمع شي اسمه شيعة ، وبعدين فتحت عليه ، فماذا لو حصل الامر نفسه للامير محمد بن سلمان الشيء نفسه ؟؟ اكيد يدخل التاريخ من اوسع ابوابه ، ولا يبقى لا لولو ولا مطاوعة هبلين ابدا ومنهم لولو نورت ??? فاين الوهابية من ثقافة وعلم وعبقرية اتباع ال بيت النبوة عليهم السلام .
    لابد ان اعمل اتصال تلفوني مع حليفنا الامير ولي العهد محمد بن سلمان ?? وارجع لكم بعدين .

    1. فاسدي العقيدة يقول الوهابية عن اهل السنة ، اما اذا شافوا سني يزور قبر امه يقولون عنه مشرك على طول ههههههههه

  16. احلف طيب يا كذاب هههه
    البينه على من ادعى يا متدين فالصو مالصو

  17. احمد يريد من عندنا ان نحترم معاويه وهند ام الرايات ونعتبرهم صحابه وبنفس الوقت يستهزء بحفيد رسول الله ويطلق عليه الهسين فيااحمد من الاولى بالحب والاحترام احفاد النبي ولا اللي اكلت كبد عم النبي ولا الذي حارب النبي والمسلمين ودخل الاسلام بحد السيف وخوفا من القتل وحب النبي من حب احفاده وأبنته الكوثر سلام الله عليها وبعدين وحسب علمي ان المسيار موديل جديد من المعاشره اتخذه بعض الرجال حتى يرتاحوا من دوشة العيال وامهم ويرفهوا عن نفسهم في وقت العصاري او بين استراحة الصبح والمساء وحتى علماء الازهر مااعترفوا بزواج المسيار واعتبروا العرفي اكثر حلال من المسيار وانت جاي تحلله فاذا كنت انت ناوي على المسيار او مسوي مسيار دون علم ام العيال هذا شأنك بس لا تحلله على امة محمد حرام عليك وياشيخ احمد ممكن تعطينا او تذكر لنا الايه القرانيه التي حللت المسيار وباريت بتعليقاتك تحترم النبي واحفاده شبابي اهل الجنه واصحاب الكساء ولا معاويه ايضا كان معهم داخل الكساء ويمكن هند كانت كامشه الكساء وتقرا ايات قرانيه والايمان يشع من وجهها اصلا مافي وجه مقارنه بين احفاد النبي وكفار قريش اتق الله في الفتاوي التي تصرحها وراك اخره يارجل

  18. مريمsays:
    مارس 16, 2023 at 9:20 م
    اخر العنقود مش ملاحظة ان نيتك بخلق خناقة بين المعلقين بقت واضحه
    هي عادتها لو تشتريها وليش من شويه تحب هند وتريد تنحشر وياهها مهو هند كانت تحرض الكفار على قتال المسلمين وتدور بحارات مكه ومعها النسوان والطبول وتحث الرجال على القتال وبعدين هي من زمان كانت تسوي مشاكل بين المعلقين المصريين وتستفزهم مهو هيه محراب الشر تختفي من يكون في مشاكل وتراقب الموقف وخصوصا من اكو مشاكل بين الاخت الفلسطينيه الشيعيه وواحد من المعلقين وتكون الدنيا عندها لونها بمبي لو كان هذا الواحد وهب الحسيني ياسلام تشتغل نسخ وحفظ في ارشيفها وتطلعه وقت اللزوم نفس الشي عملته من زمان مع المعلق المصري حسام عندما خطب معلقه جزائريه اسمها ياسمين على مااذكر الله يذكرهم بالخير ليش سكتت ابدا ماقدرت تسكت وبدت تدور وتلف وتلسن عليهم بالناعم وبطريقه على اساس كانت وديه وتعليقاتها بالحقيقه كانت مليانه الغام وتحريض الطرفين على بعض نفس اسلوبها حاليا وماارتاحت حتى انفصلوا عن بعض مهو قالوها زمان لا يخلو قصير من الفتن

    1. قُلت لك يا رافضي حين ترى إسمي أدعو علي أن يجمعني الله بالسيدة هند و السيدة عائشة و عُمر و أبو بكر رضوان الله عليهم و كفى ….. فأنت تراهم ذاهبين لنار جهنم فإبعثني بدعواتك معهم أينما كان مصيرهم و لك الشُكر !
      !!

      1. و مُعاوية رضي الله عنه كيف لي أن أنسى خال المؤمنين ….. جمعنا الله به و بوالديه !
        قول آمين و لا تبخل علي بكرهك!
        !!

    2. يلهوي عرفت منين بالله عليك انهم افترقو يا حمزة
      انا فاكرة اخر مرة شفت تعليقاتهم كانو اعلنو زواجهم و كانو سمن على عسل بس هو فجأة مبقاش يتكلم مع اخر العنقود خالص
      بعد ما اعلن ارتباطه بياسمين الجزائريه؟؟؟؟؟
      ممكن توضح؟؟؟

      1. معلومة أضيفيها لمعلوماتك ، ياسمين الجزائرية قالت هُنا أنها لم تتزوج حُسام و أنها كلها كذبة إخترعها من بنات أفكاره لأنه لم ينل ما أراد هُنا من إحداهن …… و الله على ما أقول شهيد !
        !!

        1. احداهن!!!
          مش ممكن تكون احداهن هي من دخلت واعلنت الانفصال ده؟؟؟
          تحت اسم ياسمين ههههه اومال فين ياسمين و حسام لو فعلا افترقو محدش شافهم من يومها ليه؟!!!!
          واشمعنا يختفو مع بعض?
          و ردك على سؤالي انتي بالذات و بالسرعه دي و اقحام كلمة احداهن غريب شوي؟!!!

          1. لأني حتى يومي هذا أدعو لإبنها بالشفاء إن كان مازال على قيد الحياة ….مسكينة ياسمين الجزائرية تبلى عليها و هو من عرض عليها أن يُساعد إبنها المريض فأساء لها …..
            سأحتفظ بباقي ما أعرف لنفسي……
            !!

  19. شاركي أخوكِ الرافضي في الدُعاء علي بأن يجمعني الله بكل من ذكرتهم أنا أعلاه عسى الله يستجيب لكم ! و مني التأمين!
    !!

      1. اللهم آمين ، اللهم آمين ، اللهم آمين …… اللهم إجمعني بالسيدة عائشة و عُمر و أبو بكر و معاوية و والديه إنك سميع الدُعاء و والله ما أطلب منكِ و من الروافض سوى هذا الدُعاء كُلما رأيتم إسمي !
        و مني أتمنى أن لا تجتمعوا أنتم بهم أبداً ….. قولي آمين!
        !!

        1. طيب قولي اللهم اجمعني برسول الله صلى الله عليه واله وانسي البقية ، فاذا كانوا اخيار كانوا معه ومعك وان كان من اهل النار تكوني قد نجوت ! يعني اذا ما في ام النمارق وابنها الذي حول الدين لملك عضوض وفرق المسلمين ما تدخلين الجنة والا شنو ؟؟

        2. إيماني شديد أنهم سيكونون حوله ،بإجتماعي بهم أضمن إجتماعي به عليه أفضل الصلاة و أتم السلام ! شارك إخوانك الروافض بالدعاء علي …..
          !!

        3. هو بكيفك هههههههه ؟؟
          الحكم لله ، من يكون في الجنة ومن يكون في النار ، وكفى بالحديث الذي ينقله الوهابية انفسهم ومن الشيخ حسن بن فرحان المالكي وصححت الحديث جامعة ام القرى الوهابية ، الذي يقول فيه رسول الله صلى الله عليه واله : يموت معاوية على غير ملتي !! فهل تريدين ان تكوني معه ؟؟ الامر لك .

    1. شيعيه اختي بعيد عن الاديان و المذاهب انا بصراحه و بأمانه بالاول كنت استغرب ردودك و غضبك الكبير واقول طب ماتطنش و متنزلش لمستوى ده. بس بعدين شفت الضغط اللي اتعمل عليكي من جهة طليقك من جهة هما عاملين عليكي عصابه و بيشتموكي و بيكفروكي و يستغلو اي كلمه ضدك عشان يشتموك بها فوقتها فهمت و عذرتك وكمان اعطيتك حق انك تعامليهم بالمثل.عشان ممكن يحسو بنفس للاحساس اللي اتسببو فيه لغيرهم.

      1. شكراً مريم انك لاحظتي الحقيقة
        وعرفتي مين المعتدي و مين المتسبب بكل
        هالمشاكل و الكذب و التدليس و التطرف
        صدقيني مريم كل افعالهم ما عادت تغبر
        على حذائي بعيد عنك ، وفي رب شايف كل شي
        وهو سبحانه عارف مين الصادق ومين الكذاب
        وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم كلهم بدون استثناء كل من اعتدى عليّ وكل من اتهمني
        وكل من شتمني انا واهلي وكل من طعن بشرفي ، كله عند رب العالمين .

  20. اصلا كان في بعض الاوقات يا عنكود تموتين لو لم احكي معاك هههههههه تبقين تشفرين بشراسة عمري ما شايفها بحياتي هههههههه رغم تعرفيني اني اسميكم جعبورين ، فلا تعيريها ، فحالك من حالها ههههههه وهذا بسبب الجاذبية تبع حضرتنا التي لا تقاوم ههههههههه كان الله بعونكم .

  21. آخر القرود تستشهد بكلام الحقيقه وهذا ما قاله عنها هههههه????????

    الحقيقه المؤلمهsays:
    سبتمبر 30, 2022 at 6:33 ص
    مراحب انا لا يهمني المذهب ولا الدين ولا حتى نوع الجنس المهم عندي ان اكون منصف ومن خلال مراجعتي لكل التعليقات منذ البدايه اي منذ ظهور الانسه أبيه على موقع نورت انها كانت غير مرغوب بها وخصوصا من قبل الانسه اخر العنقود فكانت تعليقاتها هجوميه وتصفها بأبشع الصفات وتستنكر وتشك في فلسطينية الانسه أبيه وللامانه والتعليقات موجوده ان الانسه أبيه حاولت جاهده بان تجد من يناصرها او يسلم عليها فهي جربت ان تسلم على كل المعلقين ولكن لم ترى اي تجاوب بل كان هجوم

    1. الحقيقه المؤلمه
      ‏says:
      مارس 13, 2023 at 10:14 ص
      ياوهب الحسيني من خلال مراقبتي لتعليقات طليقتك لاحظت انها انسانه متذبذبه وعنيده وصعب التعامل معها وتطلب من المعلقين ان يوافقوها على افكارها واي احد يعارضها تتهمهم بانهم يحشروا نفسهم في شئ لا يخصهم مع انه هي على طول الخط حاشره نفسها بكل صغيره وكبيره وتعدل على المعلقين وعندها كره للانسه اخر العنقود وللانسه ماجدولين وكره فضيع للوهابيه وكرها للوهابيه غير مفهوم فكرها للانستين معروف ياحسيني انت السبب اهتمامك وادعائك الحب لماجدولين وللعنقود يشعل نار الغيره والكره في قلبها وهذا كان واضح حينما طليقتك تشتم ماجدولين في الوقت الذي ماجدولين تنتقد حكم الامويين ومعاويه ويزيد وتنصر الامام الحسين فالمفروض ان طليقتك شيعيه نخاعيه وان تكون حقانيه وان تنصر ماجدولين لكن طليقتك انضمت الى معسكر محبي معاويه وشتمت ماجدولين والمضحك في الامر ياحسيني يامظلوم انها معتقده بان الله نصرها وانتقم من الذين يشتمونها وينتقدونها وطليقتك نست ان فضائحها منشور على حبل موقع نورت منذ سنه ولم يتبقى لا معلق او معلقه الا وشتمها وتحدث عن سيرتها الشخصيه والعائليه اعتقد انها في غيبوبه والله ماجدولين بنت عاقله وشاريه راسها ولم ترد عليها وكلام طليقتك متناقض منذ البدايه ومن احدى المتناقضات والذي أتذكره في ايام خطوبتك لها كانت تنصح بنات نورت وتقول لهم اثقلوا يابنات ولا تركضوا وراء الرجال ترى الرجل يحب البنت الثقيله التي عندها كرامه والرجل لا يحب البنتالخفيفه التي تهدر كرامتها وتتملق للرجل وبالمقابل كانت هي تركض وملزقه وتتملق للحسيني وحسيني كان ماخذها تسلايه وسلمه لمأربه وانها كانت مجرد طعم يصطاد بها مايريد مسكينه طليقتك انصدمت فيك ولو انها كانت هي ايضا لها اغراض ومصلحه منك كانت تريدك يادكتور ان تكون بدي كارد بالعراقي سردوج لها ذراعها اليمين في نورت اي تساعدها في معاركها ضد الوهابيه اولا وتتضامن معها عندما تشتم ماجدولين والعنقود حتى تثبت لنفسها ولهم بانها انتصرت عليهم وخطفتك منهم لكن الذي كانت تخطط له انت ياحسيني محقته الان هي عندها فراغ عاطفي وذنبها في رقبتك ياوهب الحسيني كان المفروض ان تصارحها بنيتك ولا تلعب على عواطفها حرام عليك وحرام علي انا ايضا نفسي والبهذله التي سوف اخذها من طليقتك على تعليقي هذا لكن لا يهم المهم عندي ان في احد ينصحها ويعرفها حقيقتها لان هي معتقده بان لا ذنب لها وهذا كان صحيح في بداية دخولها الى الموقع اما الان اصبحت جبروت عصبيه لا تطيق اي معلق او معلقه فقط المعلقين الذين يعلقون حسب رغبتها وحتى اكون امين اقول لك ياحسيني انك نفذت بجلدك عندما فكيت ارتباطك لان طليقتك تريد رجل خشخيشه تسرح فيه وتمشي حسب ماتريد لانها معتقده ان لو مشت كلامها واصرت عليه بدون مناقشه او تعديل انها قوية الشخصيه ومستقله وطليقتك ماتعرف ان العند يخرب البيوت وهذا التفكير الخاطئ هو سبب ازمتها ومشاكلها وهذا لا يعني انك ملاك يادكتور تحياتي وهب الحسيني وعذرا على كلامي الصريح ياانسه ابيه وتاكدي انا كتبت هذا لمصلحتك حتى تراجعي نفسك في لحظة صدق

      1. و هدا كمان

        الحقيقه المؤلمه
        ‏says:
        مارس 13, 2023 at 12:57 م
        واضح ماعندك رد سوى الشتائم اسلوب العاجز انتي تتفاخرين بأنك قليلة الادب واختصاص شتائم وانك متعوده وعندك ممارسه في سب الناس على العموم يكفي انه أحترق دمك وتعصبتي على كل حال انا فقط اعطي راي بالناس المريضه وذو شخصيتين متناقضتين ويدخلون المواقع من اجل اصطياد العرسان باسماء حرير ومريم وابيه وشيعيه وماخفي اعظم لكن اسب او اشتم نو impossible مش من مستوايا ياانسه والموقع مفتوح للشتائم والسب ليس جديد منك وانا ماراح ارد لكن هذا مايمنع ان اعطي وجهة نظري فيكي وفي غيرك تحياتي

  22. تصبحون على خير ههههههههه اشوفكم غدا وانتم مقطعين بعض على الاخر هههههههههه

  23. فرحانة بهذا التعليق و لا تعلم أنه يسخر منها بقوله في ريعان الشباب فهو في قرارة نفسه يعرف أن من رأى هو الأصدق ??
    !!

  24. ??????تحكي على الوطنية هههههه
    ????
    أبو عبداللهsays:
    يونيو 24, 2022 at 8:49 م
    أما بالنسبه للمدعوه أخر العنقود بدل ماتحرضين رحال على أبو عبدالله الشيعي دافعي عن بلدك ولا فلسطين ماتهمك والمعلقين نازلين سب وشتائم بفلسطين ومعتبريكم خونه وبايعين القضيه وأنتي بالمقابل نازل سلامات وتحيات حاره لهم لا ومقنع نفسك أن هذه الشتائم ماتخصك وأنتي ليس المقصوده فيها فأطمني وأبشرك مادام أنتي فلسطينيه فأي شتيمه او تهمه لفلسطين او لفلسطيني هي تخصك ولا أنتي سعوديه ومدعيه انك فلسطينيه لان حسب تعليقاتك الواحد يحس ان أنتماءك وولاءك للسعوديه هو أكثر من فلسطين وشنو قصة الذاكره عندك ولا الظاهر أن الذاكره هذه المره خانتك او يمكن مامستنسخه تعليقك و أنتي ياأخر العنقود من كتب الى لمياء اقصد سروج الفروج وقلتي له بأن الذي يسبكم هو رحال وانشاء الله أذا صار عندي وقت سوف اطلع تعليقك وأنشره حتى ماتكذبين مره ثانيه ويستحسن خليكي مع الادب والشعر بلا فلسطين بلا قضيه المصلحه أهم

  25. أين تعليقي يا نورت ….. أم هُناك من تتباكى لكم !
    إما أن تنشروا للكُل أو تمسحوا تعليقات الكُل ….
    هزلت عليكم مُتحيزين ، إنتقائيين، هوائيين …. مُناصرين للخُبث و الخبائث!
    !!

  26. لسن وهابي بل مسلم سني على سنة محمد صلى الله عليه وسلم وحتى ابن عبدالوهاب سني على مذهب الامام احمد
    اما اخر العنقود فمن حقها ان يساندها من هو من دينها ومن ترى فيه الخير ان يناصرها نصرة للمظلوم خصوصا ان هجومكم مركز وواضح عليها واما نيتها فلا انا ولا انت نعلم بها يعلم بها من لاتخفى عليه خافيه
    اما النصيحه بالايات فهي للنصيحه والتذكير
    والله يهدي الجميع

    1. نصرك الله دوماً ….
      أما النية فيعلمها من لا تخفى عليه خافية ! على المرء أن يستفتِ قلبه في النوايا !
      المؤكّد أن النية لن تشوبها شائبة تجاه صاحب العطية الأجمل !
      نهارك سعيد….
      !!

        1. جميل ان يكلم الامسان نفسه بصوت مسموع ???
          اعلق بمعرف وارد باخر
          عظمه ياست ????

          1. هههههه مسكين يا ابو حميد
            الغيرة و الكيد المفروض اختصاص نسوان فاضيه هههه انما حضرتك ماشاء الله حطمت الرقم القياسي بالاختصاص ده.
            وارجع واقولك يا كذاب احلف اني انا و شيعيه نفس الشخص ~~~~

      1. كنت ولا زلت وستظلينباذن الله عنوان الطهر والعفاف والنقاء يكفيك فخرا انك بنت الاقصى
        نهارك اجمل
        ???

        1. طبعا طبعا معزة ولو طارت
          انت كمان فكرتني بكويل العنر يكول عمره يزهزع عرشه ??????

          1. ????
            وهذا اثبات على ماقلته
            الغيره واضحه
            ???
            يلا مريوم اليوم جمعه نراكم لاحقا

  27. نصيحة الك يا وهابي
    الي مثلي حتى لو يقسى عليك بسبب اسلوبك
    لكن انا صادقة ولا يمكن انافق لك و لا لغيرك
    لكن خاف من الي يطبل لك و ينافق لك كل الوقت
    ويعتبرك بطل و ما في منك !! وهذا كذب لان عندها مصلحة !
    لانك بالآخر حالك حال الناس ومش ملاك فالطبيعي ان الانسان يكون صادق معك وما يضحك عليك و لا يستغلك وانا اذا بيوم
    شفت منك تصرف محترم رح احكي ولكن طول وانت بهالاسلوب و تكفر و تطعن بالعرض وتعليقاتك طائفية و تسمح لها تتلاعب فيك اكيد ما رح أسكت لك
    ولا رح احترمك

  28. فين شفتيها خمسينيه
    تعاليلي نحسبها مع بعض انتي هنا من تقريبا ١٥ سنه ده اقل تقدير
    ماشاء الله كل اجيال نورت تزوجت و تطلقت و تخرجت على ايديكي
    لنفرض انك دخلتيها بس بعمر ٢٠
    فبكده تكوني عالاقل ب ٤٥ دي اقل حاجه و زي مافهمت شيعيه مابقلهاش اكثر من ٣سنين هنا ههههه
    العمر مش مشكلة و اي حد بأي عمر من حقه يحب و يتحب و يتزوج و يتطلق انما تستغلي الرقم ده عشان تعايري بيه غيرك فده شيء غريب و انت ممكن عمرك اكبر منوعمرها بكثير هههه
    وارجع اقولك انكم بلاش تتعاملو بازدواجيه و تناقض تصدقو الجلمبو بخصوص شيعيه و تكرروه و تؤكدوه انما تكذبوهو تتهموه بالكذب و الفجور و تكفروه بخصوص مواضيع ثانيه؟!
    تيجي ازاي بس؟!
    هههه

  29. ههههه مريم هذا ما منه فايدة وهو قابل يكون
    طرطور و مضحكة خليه الله لا يرده
    ومش مقتنع انك انتِ مريم وانا شيعية لأن
    صعب عليهم يتقبلوا ان في ناس محترمين وبيني
    و بينهم كل احترام و صداقة و حوارات
    لان حاولوا بكل الطرق و فشلوا انهم يحرضوا كل المعلقين ضدي وما استفادوا شيء والي صار
    العكس انقلب السحر على الساحر ههههه
    تحياتي مريم العزيزة

  30. محراب الشر تدعي باني اضحك على الاخت اللي مؤرقتك ليل مع نهار شيعيه فلسطينيه لمن اكتب وساكتب لها انها شابه في ريعان الشباب فيا محراب الشر مو انتي اللي كتبتي
    ((آخر العُنقود))says:
    مارس 17, 2023 at 8:30 ص
    أما النية فيعلمها من لا تخفى عليه خافية ! على المرء أن يستفتِ قلبه في النوايا
    يعني لنفسك الله يعلم النيات وانتي تيتك طيبه بس للاخرين انتي متاكده وبان نيتهم سوء ويضحكوا على الناس ونسيتي الله حرام عليكي ياشيخه اتقي الله وكفايه تحريض ودسائس انت انسانه السواد والكره ماليكي من الداخل وماتحبين ابدا الخير لاي احد انانيه بس نايبك طلع على شومه والفلسطينيه الشيعيه في ناس يناصروها تمنياتي القلبيه لكي يامحراب الشر بمزيد من سواد القلب والتحريض والدسائس اما بخصوص الدعاء الذي طلبتيه كل ماادخل نورت ياسلام جيتي بجمل مافي ارخص من هذا الطلب اللهم ياقدير ياقوي ياعظيم ياقادر ان تحشري ياجفرا يابنت حواء وادم مع هند بنت عتبه ومعاويه وابوسفيان ويزيد في الاخره وتتحاسبي كحسابهم لا اكثر ولا اقل وادعو واطلب واقول اللهم سمعنا وارنا عاجلا وليس باجل ان تجعل سمعتك كسمعة هند بنت عتبه وان يكون مصيرك مثل مصير هند بنت عتبه ومعاويه وابوسفيان ويزيد وان تكون منزلتك كمنزلة هند بنت عتبه ومعاويه وابوسفيان ويزيد في الدنيا والاخره اللهم ارنا عظيم قدرتك بطلبي هذا وانت الله القادر الذي امره بين الكاف والنون انبسطي نلتي طلبك

  31. ﴿إِنَّ اللهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾

    1. اللهم صل و سلم و بارك على سيد الخلق…..
      مساء الورد الجوري ((أحـــمـــــد))…..
      شُكراً على كلامك…
      !!

      1. للهم صل و سلم و بارك على نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
        ماقلت الا الحق
        تستاهلين كل خير

        1. أصبح الطلب علانيةً ….. يريدوك أن ترانا بغير العين التي ترانا بها!
          !!

          1. ولا تهتمين لهم اخر العنقود
            الحق واضح ابلج ولانراك الا بكل فضيله وخلق رفيع
            ولايرمى الا الشجر المثمر اما الاجوف فيحدث صوتا ولا فائدة فيه

        2. و هل قُلتُ أنا أن الشك خامرني و لو للحظة؟! لم و لن يخامرنا الشك في عين ودٍ دوماً ترانا كما نراها!
          !!

  32. أجمل الشهور قادم أعاده الله علينا و عليكم بالصحة و العافية و تقبّل الله منا و منكم الطاعات ….. كيف التحضيرات للشهر الفضيل عندكم؟
    !!

    1. اللهم آمين
      بلغنا الله واياكم رمضان واعاننا على صيامه وقيامه وتقبله منا واعاده علؤنا وعليكم اعواما عديده وازمنه مديده ونحن وانتم وكل ةلمسلمين في صحة وعافيه
      التجهيزات عاديه في الغالب لايوجد شي
      يمكن دوريات كره القدم او الاشتراكات والنشاطات الرياضيه
      في الغالب النساء يهتمين اكثر في التجهيز ?

      1. اللهم آمين ……
        قبل العيد سيلعب النصر و الهلال ،غفر الله لي تنمري الذي سوف أتنمره عليك ?
        لا تذكرني بالجلي ?

  33. الان وقت المغرب
    لا تنسيننا من صالح دعواتك
    عندي بعض التحديات خلال الاسبوع القادم
    في امان الله وحفظه

  34. سهل الله لك كُل صعب و سهل طريقك و أنار دربك و أمدك بجُندٍ من عنده و نصرك على من عاداك و حقق مُنّاك و جعل التحديات أمامك كشربة الماء في سهولتها…… أقلقتنا عليك فطمئنا بإذن الله!
    عساك دوماً من مُقيمي الصلاة و عساك ممن يحفظون الله فيحفظهم!
    ستكون في دعائنا إن شاء الله!
    في أمان الله و حفظه!
    !!

  35. Wa mariam al shi33ia li no5a3 hhhhhhh 3alash da5la bi 7omarek raki 7ar9a nafsek wa tas2ali wa to7a9i9i hhhhhh fakra nafsek un juge judi hhhhhhhhhh rabi ya3tiki al 3a9el wa al shoghel hhhhhhhh

  36. الحقيقه المؤلمه
    ‏says:
    مارس 13, 2023 at 12:57 م
    واضح ماعندك رد سوى الشتائم اسلوب العاجز انتي تتفاخرين بأنك قليلة الادب واختصاص شتائم وانك متعوده وعندك ممارسه في سب الناس على العموم يكفي انه أحترق دمك وتعصبتي على كل حال انا فقط اعطي راي بالناس المريضه وذو شخصيتين متناقضتين ويدخلون المواقع من اجل اصطياد العرسان باسماء حرير ومريم وابيه وشيعيه وماخفي اعظم لكن اسب او اشتم نو impossible مش من مستوايا ياانسه والموقع مفتوح للشتائم والسب ليس جديد منك وانا ماراح ارد لكن هذا مايمنع ان اعطي وجهة نظري فيكي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *