إستقبل الإعلامي وليد فريجي والإعلامية أنيتا عدوان، الناقد الفني الدكتور جمال فياض , حيث إستهل فياض حديثه بالقول أنه لا يطمح للوصول إلى الإدارة العامة “لحتى روح عند شي زعيم بوس إيديه وآخذ رضاه لو مين ما كان يكون وخاصة زعيم طائفتي وطز فيهن كلّن”.

وعندما شاهد فياض برنامج “The Voice” تفاجأ بنادين ويلسون نجيم وبطريقة تقديمها وكأن لديها خبرة 100 سنة في التقديم المباشر، وهذا النوع من التقديم لم تبدع به أي إعلامية من قبل سوى مهى سلمى، كما أن نجيم أثبتت نفسها في هذه التجربة الناجحة حسب قولهjamal fayad.

وتابع حديثه قائلاً أن كتاباته ومقالاته في مجلة “زهرة الخليج” البعض يقول عنها أنها متحيزة وليست موضوعية، وهذا الأمر يسعده لأن لا أحد يمكنه إثبات أي شي. وبرأيه الصحافي “الواطي” والمأجور هو الذي يقبل المال من الفنانين.

ومن جهة أخرى، لفت الدكتور فياض أنه وأصالة لا يوجد كيمياء بينهما ولا يوجد ود سبحان الله وموقفه السياسي منها مثل موقفه من إسرائيل، “وعندما قال لها نيشان في برنامجه “أنا والعسل” أن جمال فياض إنتقد ألبومك الأخير قالت له أن جمال إنتقدني من منطلق سياسي، وهذا الأمر غير صحيح لأنني إنتقدت الأغاني بشكل إيجابي من الناحية الفنية، إلا أن نيشان لم يستطع الرد عليها لأنه لم يقرأ المقال الذي كتبته بخصوص ألبوم أصالة”.

وتابع حديثه عن أصالة قائلاً “ما فيي إتحمل نص دقيقة السماكة اللي بتعملا أصالة في برنامج صولا، لدرجة إنو مستعد كل يوم إكسر تلفزيون بس شوفا، وهيّ جاي تعمل زعامة على النجوم مقابل مصاري عم تعطيهن ياها، وما بتسكت وما بتخلّي حدا يغنّي لإنها جاي لتغّني وأنا مسؤول عن هالحكي”.

وكشف أن الفنانة الإماراتية أحلام تقول أنها لن تعطي مقابلة لـ “زهرة الخليج” طالما أن جمال فياض يكتب في هذه المجلّة.

وأضاف فياض أنه إنتقد مسرحية “شمس وقمر” لكن قال لها عاصي الحلاني “بتكتب منيح أو بتكتب عاطل رح تضل صاحبي”.

الممثلة سيرين عبد النور أعجبته جداً في مسلسلها الجديد “لعبة الموت” “كنت خايف عليها بالمسلسل لأن عابد فهد غول”، وبرأيي هي أصبحت ممثلة بعد مسلسل “روبي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أنا مثلك ما بتحمل سماكتها . مش كرمال السياسه بس ما في أثقل من دمها ولو .
    ومظبوط ندين ولسون نجيم كانت قويه ب ذا فويس وبينت أكثر عشان المقدمه لي كانت معها ما كانت شاطره بس ندين كانت مثل الفرنينه.

  2. عاساس انك انت المهضوووووووووووووووووووووووم سئيل وبتريد تشتهر بالغصب وبتعلق مع الكل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *