لم تتوقع الممثلة الناشئة هزال كيا الشهيرة بـ”نهال” في مسلسل “العشق الممنوع”، تزاحم المعجبين بها للحصول على توقيعها، وخصوصًا بعد نجاحها في أداء دور الفتاة الفقيرة في مسلسلها الجديد “سمَّيْتُكِ فريحة”؛ حيث انتقلت من دور الفتاة الثرية في “العشق الممنوع” إلى دور الفتاة الفقيرة بسهولة ودون عناء.

وذكرت صحيفة “صباح” التركية أن الممثلة الشابة حضرت مهرجان سينما الطلاب الذي نظَّمته جامعة سلجوق في دورته الحادية عشرة في مدينة قونيا، وأثارت اهتمامًا كبيرًا من الحاضرين الراغبين في الحصول على توقيعها.

بدورها، أثارت الفنانة جولشان تونجر التي جسدت دور”عمة نهال” في مسلسل “العشق الممنوع” الاهتمام نفسه؛ حيث تقاسمتا فرحة يوم التوقيع في ظل اهتمام المعجبين الذين تهافتوا لتصويرها بالهواتف المحمولة، وكانوا يهتفون باسمها في المسلسل “أرسين هانم”.

وتجسِّد نهال (كيا) في مسلسلها الجديد دور ابنة حارس عمارة فقير، تقع في حب شاب ثري. وتشاركها في بطولة المسلسل الممثلة التركية القديرة “فاهيد جوردوم” التي قامت بدور زينب في المسلسل التركي “أمي”. كما يشاركها بطولة المسلسل لأول مرة عارض الأزياء التركي “جآتاي أولوصوي” الحائز المركز الأول في مسابقة أفضل موديل تركي عام 2010.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. شو اموره خلص بس زور تركيا رح ابحث عنها زنقه زنقه شبر شبر دار دار لحتى تعطيني توقيعها وصير انا وقع عنها

  2. لو يراها أعرابي من الخليج سيبيع كل بنات بلده في سوق النخاسة و يشتريها و لو أن بناتهم لا يساوون حتى فرنك مثقوب كيما نقولوا.

  3. نوميديا
    بنات الخليج ليسوا للبيع والشراء فهن مسلمات يعرفن حق الله عليهن . و بعض شباب الخليج هداهم الله يذهبون الى بلدان تعرفينها انتي وتنتمين اليها ليشتروا ويبيعوا في من هم على شاكلتك

  4. أخ أو أخت شامخ لا تزعل مني بس لما جيت لهذا الموقع انتقلت لي العدوى من المعلقين الكل يسب الكل و يشتم الكل و لا أدري لماذا كنت بالبداية أعلق تعليقات لطيفة لكن كما قلت لك أو لكي انتقلت لي العدوى لهذا أنصحك بالابتعاد حتى لا تنتقل لك أو لكي أيضا.

  5. نوميديا
    هذا اعتراف منك بأنك الان تشتمين دون وجه حق وانه يجب الابتعاد عنك لكي لان يبتلى الشخص بما انت عليه . فوجب عليك الان الاعتذار للخليجيين

  6. مهما كانت الفتاة جميلة فان جمالها لن يكتمل بعيني الرجل ( الحقيقي ) الا اذا دخل الى عقلها وفهم نفسيتها تماما ، وهذا لا يتأتى الا بالتحاور ، والتحاور يراد له ان يتم بلغة يفهمها الطرفان ويجيدانها ، فهل هناك افضل من بنات نفس البلد حتى يتم التفاهم بين الاثنين ؟ لذا كانت دائما بنت البلد هي الافضل والاجمل في عين الرجل ، ولا اعني ببنت البلد انه يجب حتما ان تكون من نفس الاقليم الجغرافي ، بل ان تتكلم نفس اللغة . في هذه الحالة لو احضروا لي الف مثل هذه لا تعرف لغتي ولا اعرف لغتها فلن اجدها تستحق حبي ولو كانت ملكة جمال الكون في نظر الآخرين .!

  7. يا شامخ يا أخي أنتم الخليجيين في كل المواقع نازلين سب و سخرية بعباد الله لهذا يجب عليكم أولا الاعتذار بعدها نشوف و أنا نصحتك أنت حتى تبقى في معزل عن العدوى التي تتنقل هنا و خصوصا من مكث طويلا و لم تكن لديه مناعة قوية لمقاومة هذه العدوى.

  8. يا اخي شامخ ماعاد شباب الخليج الفاسدون يسافر ففاسدات من المغرب و الجزائر وغيرهن ملأو الكويت والامارات والان قطر ولو طبقو قرار متل قرارات والاردن والسعودية بمنع دخول من هن تحت 40 سنه لخرج الفاسدون من رجال الخليج و عاشو مع صاحباتهم في اراضيهم ارض المنكر بدل جلبهن لديار المسلمين. واللهم ارحمنا من سخطك وغضبك والطف بنا من شر نساء المغرب العربي وبلائهن.

  9. عروس جربانة كحيانة تلفانة عريانة تفو عليك يا بنت الحرام الجزايريات ما تلحقيهم لا في جمالهم و لا شطارتهم ولا ثقافتهم و عندنا مثل يقول اللي ما لحق العنب يقول عليه قارس روحي وانت شبه القوريللا

  10. انت يا جربانة ماش من حقك تهدري هك على الجزائريين ولا المغربيين مهما كان رانا عرب كامل والسب لي علينا راح يتوجه ليك ثاني واذا فئة قليلة من ناس ماهداهاش ربي دارت هك ماش معناه خنا كامل قوم فاسدين اوكي حبيتي؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *