تعرضت النجمة ” شاكيرا ” لهجوم لاذع من جانب جماهير نادي ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي كونها صديقة مدافع نادي برشلونة الإسباني ” جيرارد بيكيه ” وذلك على خلفية المباراة التي ستجمع الفريقين في دوري أبطال أوروبا .

حيث تجمع جمهور الفريق الفرنسي في شوارع باريس قبل ساعات من المباراة ورفعوا شعارات تهين شاكيرا وتصفها بأبشع الأوصاف .

فتضمنت أحد اللافتات عبارة ” شاكيرا لا جونكيرا ” وهي مدينة تقع على الحدود ما بين كتالونيا وفرنسا ويعرف عنها اشتهارها بالدعارة في تلميح مهين وواضح ضدها .

وعلى الجانب الآخر أعرب جمهور شاكيرا عن غضبهم وإنزعاجهم من هذا التصرف بعد انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وأطلقوا حملة ” احترموا شاكيرا ” مستنكرين إقحام إسمها لإستفزاز صديقها بيكيه .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. التغريدة المكتوبة بالفرنسية أعلاه من طرف واحد اسمه Paname-Rebirth عنصرية جداااااااا ،
    ترجمتها:
    – باريس مدينة الأنوار، أضيئي ألواننا (يقصد ألوان نادي باريس سان جيرمان)
    – و كتب جملة بالإسبانية ترجمتها : لا أهلا و لا مرحبا ببرشلونة !
    – شاكيرا إلى جونكيرا، يقصد اذهبي الى جونكيرا و هو على ما يبدو ماخور أو مدينة د ع ا ر ة
    – ثم يضيف: أوربا تجثو على ركبتيها و باريس واقفة،
    تغريدة تترجم العنصرية المقيتة التي تتميز بها بعض العقول الفرنسية المتحجرة ?
    الرياضة قبل أن تكون رياضة هي أخلاق و تسامح، و …. visca Barça de Casablanca a Santiago

  2. هههههههههههههههه
    شاكيرا وجنوكيرا في نفس الوقت ؟؟ ههههههههههههههههه لابد من حضور تلك المباراة التاريخية هههههههههههههههه المهم يكون في شي كنيسة وفيها كرسي اعتراف هههههههههههههههه وشي قسيس مصحصح هههههههههههههههههه يعطي صكوك غفران بالهبل ههههههههههههههههه

  3. ضروري تكون كنيسة بجانب الملعب وفيها كرسي تبع اعتراف ، وقسيس مصحح ومتفهم جدا هههههههههههههههههه وايده خفيفة في توقيع صكوك الغفران واسرع مما يصلب ههههههههههههههههه الواحد يروح مبارة ليفربول وتشيلسي الإنكليزيين وهو مطمأن لو ان محمد صلاح اللاعب المصري تبع ليفربول يسجل هدف ههههههههههههههه والولايا الشقراوات الانكلو ساكسونيات الي في الخلف يعملوا لينا خمسة مواه ويقعوا فينا بوس هههههههههههههههههه يتولى القسيس الأمر من راسو حتى ساسو ويجيب لنا شي سماح من نادي تشيلسي على الأقل ههههههههههههههههههههه
    ما اعرف الشيعة ليش ما يشترون كرسي اعتراف الواحد يتزحلق عليه هههههههههههههههه ويصير مغفور له ؟؟ من جهة ههههههههههههههههههه ومن جهة ثانية الواحد يقعد يريح على الكرسي ويمدد عليه وقت القيلولة هههههههههههههههههه

  4. ?? الان فتحوا في كربلاء للسواح الايرانيين مكاتب لنوكاخ المتعة ? انا لا اتصور هذا ، بل هذا واقع !

    معمم قاعد وامامه تلفون يتصلون به ويقولون عندك فتاة المتعة ام ناتي بها معنا؟ وهذا المعمم ياخذ عمولته من نوكاح المماتعة pimp ??
    اين رجولتكم ان ياتي رجل غريب ينكح اخواتكم او امهاتكم لمدة ساعة مقابل تومان ايراني؟

    تصور ان ناتي اختك وتقول لها اين كنت؟ سترد نوكحت متعة ! اتحداك ان تقول لها ماذا اعطاكي مقابل تذوقكي عسيلته وهو تذوق عسيلتكي!؟ واتحداك ان تسالها كم كانت مدة نوكاحكي؟
    والطامة الكبرى لا يريد ان يعترف هذه زنى ودعارة .. ويقول ربه شرع له ان تونكح اخته لساعة واحدة مقابل مادي???

  5. اسمع يا ابن المتعة اسمع صدقني انا خجلت هذه الاشياء موجودة في العراق
    في النجف موجود مكاتب للمتعة!! ؟؟ ياتي شخص وينكح بناتكم لمدة ساعة مقبل مادي. استحوا

    اسمع مع الاسف
    https://youtu.be/bF2EUlQ2RSk

  6. الله يبارك فيهم ههههههههههههه
    كل ما كثرت مكاتب التزويج استقامت الناس وقضت حوائجها البايلوجية ، وابتعدت عن الانحراف ، ولن يصير في مجتمعاتنا كما حدث عندكم ههههههههههههه قساوسة شاذين هههههههههههههه واغلب نساءكم هههههههههههه من زوار كرسي الاعتراف هههههههههه بشكل يومي ههههههههههههه اما انت فبطة معروف ، الزواج المؤقت فخرنا ونقولها الف مرة تنزيل من عزيز حميد وفضل من الله ورحمة ، وخاب من كفر، فلو امرأة من عندنا تزوجت ثلاثين ثانية زواج متعة ليمسك الرجل التقي العفيف إصبعها فذاك خير مما يمسك الخطيب عندكم فرج اختك دون عقد نوكاح ، لانه في حالة زواج المتعة يرفع الأشكال الشرعي اما عندكم فيولد أولاد زنى مثلك ههههههههههههه او من كان يسميهم المسيح عليه السلام أولاد الافاعي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *