جددا، فتح محبو تامر حسني النار على نجمة «ستار أكاديمي 6» بسمة بوسيل بعدما رافقته في جولته الغنائية في الولايات المتحدة. اذ تحرص الشابة على حضور مختلف حفلاته هناك. لكن هذا الأمر أغضب جمهور «نجم الجيل»، خصوصا بعد أقاويل تزعم وجود علاقة بينهما.

وما زاد غضب جمهور المطرب المصري انتشار صور لهما وهما يتناولان العشاء بعد إحدى الحفلات، من هنا، راح جمهور الفنان يتداول هذه الصور لتنهال التعليقات التي طالبته بالابتعاد عنها حتى لا تطارده الشائعات من جديد.

وكانت الصحف والمواقع الالكترونية قد تناقلت أخبارا تفيد بزواج تامر حسني عرفيا من الفنانة المغربية. وتردد وقتها أنها تعيش معه في «فيلا تامر» في منطقة حدائق الأهرام. هذه الشائعة أثارت استياء «نجم الجيل» الذي سارع الى نفيها، لكن مرافقة بسمة لتامر في جولته الغنائية أطلقت الشائعات من جديد.

يذكر أن تامر تعرف الى بسمة خلال وجوده في المغرب العام الماضي لتقديم حفل ضمن مهرجان «موازين»، عندها بدأت الوسائل الإعلامية تتناقل خبر إعجاب تامر ببسمة، لكن الفنان أعلن يومها أنه تبنى موهبتها وتولى دعمها، وبالفعل، فقد قدما معا دويتو «متسألنيش».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. فتى الترعه هذا مشبوه.. واي انسانه يقرب عليها تنشبه من وراه !! بس الغريب ردة فعل الجمهور تحس انهم اولياء امره ويمونون عليه !! وحاسين انه راح يجيب العار لهم من ورى هالعلاقات ويكسر عيونهم امام جمهور عمرو دياب هههههه!! يعني ماذا يريدون من تامر بالضبط ؟؟ من المسرح للبيت ومن البيت للمسرح ولا ايه يعني !! ويشرب لبن الساعه 9 قبل ماينام !!

    1. هههههههههههههههه ضحكتيني يا ساهر… أضحك الله سنك و أضراسك كلها السليمة و المقلعة كمان…كيفك يا واد؟ شكلك متخفي…بحس ساعات إنك قاعد معسكر في نورت و لكن لا تريد الظهور العلني إلا بعد انصرافنا جميعاااا…لم أعد أراك في الكهف…إنما معاك حق …الفانز تبع تمورة أوصياء عليه و أولياء أمره…لايريدونه أن يتزوج …و لا أن يسافر مع من شاء …و لا أن يتصور أو يظهر بلوك الهضبة…يعني مثل ما قلت من المسرح للبيت و من البيت للمسرح…عايزين الراجل تكون سمعته زي البرلنت…آه أومال…

  2. مين بحبه المخلوق هاد ؟؟؟؟؟؟؟؟ بدي اعرف
    مريم مبروك رجعة ساهر هالمرة سليمة المرة الجاية مؤبد مو كل مرة بتسلم الجرة ..hhhh

    واش راكي يا الغزالة ههه ؟

    1. هاااااي هنونة…الله يبارك فيك…ساهر راجع و لكن بلوك متخفي…عمرك سمعت بالرجل الخفي…هو ساهر الليل…سمعت مرة أن بسمة بوسيل تريد أن تدرس الطب في فرنسا…و لكن تمورة لها بالمرصاد…يا حبة عيني أراها الآن مجرد بودي جارد لتامر…ما عاد فيه لا طب و لا شهرة فنية و لا ألبومات…إذن من الذي يجب أن يبتعد عن مستقبل الآخر…تامر على الأقل ضمن مستقبله الفني…بينما الشابة ماتزال معالم مستقبلها غير واضحة …هههه

  3. انا مش بطيييييقة يا هنو كيفك يا قمر
    فينك كل ما ادخل نورت مو موجودة
    سلالالالالالالالالالالالالالالالالامى لو لساتك هون

    1. اي رنومة بتعرفي الرئاسة ما بتخلي الواحد يفضى لللشعب احم احم
      هههه حاسة السق رح يوقع انا بخير يا قمرررررررررررررر تسلمي ويسلم قلبك الحلو
      ويغور الوحش تمورة

    1. هااااي رنيم…يا هلا و غلا…يا اختي خليهم يتزوجوا و إحنا نزغرد لهم…

    2. HHHHH شايف عكيت قامت وقعت الفاء هههه السقف خخخخ سامحونا مو معودين ع العك

  4. هادا نية مش صحيحا ابدا هاد يلعب بقلوب البنات وبس يتمسخر والله !!!!!!!!!!!!!اعطالو ربي ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *