تخلت أحلام عن طرافتها، وعلقت بسلبية على أداء المشتركة فرح يوسف للقدود الحلبية، رغم أنها أبكت الحاضرين في الستوديو عندما غنت لحلب والشام، وقالت أحلام إن جمهور فرح يعلق على كلامها بسلبية، وهو ما دفعها إلى الامتناع عن التعليق على أداء فرح، والاكتفاء بالقول إنها لم تعجبها.
لا اعلم ما اقول لك، جمهورك دائما يهاجمني لكن قسوت عليك لأنني مؤمنة بصوتك، وانا لن اهاجمك الليلة بسبب جمهورك، انا لم أحبك لما قدمتِ القدود الحلبية، مما استدعى رد من الجمهور عليها “مستغرباُ”، عندما قدمت لنانسي كنت رائعة، اما اليوم فلا ارى ان هذه الأغنية تجعلك تنافسين على اللقب.

وشهد غناء يوسف خلاف بين لجنة التحكيم حيث دار نقاش بين راغب و أحلام على صوتها، من ثم ردت يوسف “انا استفيد من انتقاد الفنانة أحلام”.
تعليق أحلام أثار موجة اعتراض في صفوف الجمهور، حيث هتفوا ضد احلام مما استدعى رداً منها “بسمعها اقوى في اميركان ايدول”. وخلال الفاصل دار حديث بينها وبين الموزع الموسيقي حسن الشافعي، فضربته بالورقة التي كانت في يدها وتساءل البعض هل كان حسن يلومها على ما قالته عن فرح؟

farah youssef3 farah youssef4 farah youssef5 farah youssef6 farah youssef7 ahlam-hassannn

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. a7lam

    mat7b elsuriin w7mdan ra7 mn wara khbathat a7lam
    elkhlij may7b suria w mayridun 333alm suria yrfrf bl final
    BAS SHU MA KANT ELNTIJA ELMZWRA LSAL7 3SSAF
    FFFFFFFFFRRRRAAA77777 ENT ARAB IDOL
    SOT ASMHANY
    QALU TTTRRRA QALU TRAAA L 3BADY JWHR ABD3TYYYY FFFRRRU7A MSHALLA JMAL W SOT 3RID RKHIMAAAAA7777777LAM TGHAR MN SOT FRA7 LENNU A7LA MN SOT KLHOM

  2. رآى أحلام فى القدود الحلبية صحيح 100%
    واللى قالوا غير كده منافقين

  3. الصراحة انا رغم اني مبحبش أحلام لكن أحلام عندها خبرة في الفن اكثر من راغب و نانسي كل الي بتقولوا أحلام صحيح كان فيه نشاز باين رغم أني بحب صوت فرح كثير لكن مغنتش كويس في الموال الي غنتو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *