غضب جمهور الفنان العراقي كاظم الساهر من الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، بعد أن وصف الأخير الساهر بأنه كان “جلف” في برنامج “The Voice”، واعتبروا ان هذا الكلام هو بسبب غيرته من شعبيته وإلى بحثه عن الوجود الإعلامي عبر انتقاده.

وفي بيان لمحبي الساهر قالوا “عندما تختار اسم كاظم الساهر على محرك البحث، تشاهد إنجازات هذا الإنسان الذي صنع بالفعل تاريخاً للفن ومزج الأصالة ورقي الفن في أعماله. حتى عندما قدم اللون الشعبي العراقي، كان بإيقاع مختلف عما يقدّمه اليوم أشباه الفنانين. ونعتذر عن قول أشباه الفنانين لأنّ الساحة العراقية لم تلد حتى الآن فناناً بوزن القيصر في الإحساس والرقي”.kazem-abdallah

وأضاف البيان:”وبعد النجاح الهائل الذي حقّقه كاظم الساهر كعضو في لجنة تحكيم “The Voice” الذي ما زال يتصدر المراكز الأولى بين برامج المواهب العربية، نكتشف أنّ الفنان الكويتي عبد الله الرويشد يتهجّم على الفنان كاظم الساهر ويعتبر دوره في لجنة التحكيم غير مرضٍ. فكل ما يحققه الساهر من نجاحات اليوم، هناك بعض الأشخاص الذين يبحثون عن نافذة لكي يبينوا أنّ الساهر “قاس”. فبشهادة العديد من المتسابقين، فإنّ الساهر كان أكثر من تعامل بود مع فريقه، حتى مَن لم يختره الساهر للانضمام إلى المراحل النهائية، كان يقدّر مشاعره… فيا رويشد، يا ابن الكويت العزيزة، لماذا لا تترك الخلافات السياسية بعيداً وتحاول تقديم طرق أفضل للتعبير؟ فالساهر ابن العراق ورسالته كسفير للأغنية العراقية لا بد من أن يحقّق لها مكانا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ”وفي بيان لمحبي الساهر قالوا “عندما تختار اسم كاظم الساهر على محرك البحث، تشاهد إنجازات هذا الإنسان ”………………………………………………………إنجازات هذا الإنسان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مالو كان تيطلع في الصواريخ؟؟؟
    المدعو عبد الله الرويشد مش وش” فن”..
    احسن مهنة كانت تليق به :
    هو أن يفتح محل بخور و زيت الحبة السوداء و عود الأرك و زيوت دابر أملا و كحل الهاشمي..

  2. انظروا الى اخلاق الساهر كاظم لم يرد عليه بل ترك الرد لجمهوره هم الذين يريدون عليه.
    هذا الرويشد فضح نفسه واثبت غيرته من كاظم الساهر.
    انظروا الى هذا الروشيد شهرته محدودة على الكويت فقط بس يخرج خارج الكويت ما حدا يعرفه ولا يطلع بوجهه..
    انما القيصر كاظم شهرته عالمية حتى الامريكيين يسمعون اغانيه اعجابا بصوته وعدم فهم معاني الكلمات.
    احب اقول لهذا رويشد لا تناطح الجبال فنبيل حاول قبلك واساله ما كنت النتيجة.

  3. عندما هاجم الرويشد كاظم لم تكن نيته الإسائه له ,فقط حب يذكر الناس إنه هو لساته عايش وبيغني ليه ما بيطلبوه كحكم شو أحلام احسن منه.

  4. AND WHO THE HELL IS THIS GUY TO TALK ABOUT
    KATHEM ALSAHERRR ????????

    AMERICANS ADMIRE HIM, HIS MUSIC, HIS CHARACTER, PERSONALITY, HANDSOMENESS, AND EVERYTHING IN HIM AND ABOUT HIM..

    FOR GODS SAKES, GET A LIFE, AND LEAVE THE CAISAR ALSAHER ALONE..

    HE IS NOT GONNA REPLY BACK TO YOU, AS HE DOESNT SEE YOU EXISTING..

    YOU INSECT !

  5. فعلا الكلاب تعوي والقافلة تسير والشجرة المثمرة يحاربها الناس ! سبب هجومه على الساهر هو ان رويشد حس بالنقص وعدم تسليط الاضواء عليه لذلك قرر ان ينقد الساهر حتى تسلط الاضواء عليه فعلا انك فاشل كاظم الساهر مطرب عالمي واغانيه تدرس في جامعات امريكية وغالبا ما تقوم قنوات انكليزية بتقارير عن الساهر نظرا لتأثيره على الاغنية العربية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *