استبعدت المطربة المغربية جنات انتقال رياح الثورات العربية إلى بلدها وموطنها المغرب، مشيرةً إلى أنها مملكة وليست جمهورية. وفي الوقت الذي أكدت فيه جنات أنها بصدد الانتهاء حاليًّا من تجهيز ألبومها الجديد، نفت خوضها مجال التمثيل في الوقت الحالي؛ لكونها تجربة مرهقة، من وجهة نظرها.

وردًّا على التساؤل بشأن مدى إمكانية قيام ثورة شعبية في المغرب، قالت جنات:المغرب مملكة، وليست جمهورية مثل تونس ومصر وسوريا وليبيا. ونحن في بلادنا ومعنا الملك محمد السادس أطال الله عمره؛ معتادون التظاهرات؛ فالملك دائمًا يستقبل مشكلات الناس بصدر رحب، ومعتاد ذلك، ودائمًا يحل مشكلات الصغار قبل الكبار”.

وأضافت: “المملكة المغربية تسود فيها الحرية والديمقراطية، وهذا مبدأ من مبادئ الملك، وهو أيضًا من سمح بحرية التعبير والرأي لكل أفراد المملكة”، حسب ما ذكرت مجلة “الكواكب” الصادرة هذا الأسبوع.

وعن ألبومها الجديد الذي تأخر صدوره بسبب الثورات في الوطن العربي، قالت جنات: “اقتربت من الانتهاء من تسجيل كل أغانيه التي سيتراوح عددها بين 10 و14 أغنية، وستكون منوعة بين العاطفي والوطني”.

وعبرت جنات عن سعادتها بلقب” أميرة الرومانسية” الذي أطلقه عليها الجمهور، قائلةً: “الألقاب لها دور مهم للفنان. وأنا سعيدة بهذا اللقب كثيرًا؛ لأنني بفترة بسيطة من الغناء نجحت في خلق شعبية بين الجماهير، ومنحوني لقبًا كبيرًا”.

وكشفت جنات عن استبعادها فكرة التمثيل في الوقت الحالي، قائلةً: “ما أراه من تعب خلال تصوير الكليبات، جعلني أشعر بصعوبة هذا المجال، والابتعاد عنه خلال الوقت الحالي، لكي أقدم كل ما في وسعي من غناء لجماهيري”.

يذكر أن جنات غنت مؤخرًا كليبًا بعنوان “جواز سفري” بهدف تنشيط السياحة في مصر، كما شاركت في حفل لأسر الشهداء وأوبريت “سلامتك يا مصر” الذي يضم عددًا من المطربين العرب؛ منهم نبيل شعيل، وماجد المهندس، ويارا، وإيهاب توفيق، ومدحت صالح، ودينا حايك، كما تعد حاليًّا أغنية ستقدمها تحية للجيش المصري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. جنات: أستبعد ثورة في المغرب لأنها مملكة وليست جمهورية
    ==============

    هههههههههههههههه….يعني معادلة صعبة ولقيتيها يا جنات

    انصحك بالمطالعة على تاريخ الشعوب والثورات القديمة والحديثة حتى لا تضحكي الناس عليكي
    الثقافة نعمة من عند رب العالمين وانا ثقافتي تقلي أنَّ الفرنسيين ثارو قديما على مملكة luis 16
    وثقافتي تقول لي انَّ قيام الثورات ناتج عن مجموعة من العوامل الإجتماعية,السياسية داخلية او خارجيةوالاقتصادية وحتى الفكرية وليس عن كون دولة ما جمهورية او ملكية
    بكل تواضــع 8)

  2. لااعرف حقا هل اغلب الفنانين هم قليلي معرفه والمام واطلاع ام انهم يتعمدون اطلاق تصريحات اقل ماتوصف بالغبيه حتى لا يحسبوا على المعارضه بمعنى يبعد عن الشر ويغنيله !! الزوينه تستبعد الثوره لانه برائيها المغرب مملكه وليست جمهوريه ولا اعرف هل العتب عليها ام على مدرس التاريخ اللذي علمها؟ والاخر يقول الرسول سعودي؟؟ والاخرى تقول ان دخول قوات درع الجزيره سيعيد الحقوق للجميع !! ولااعلم هل تتم اعادة الحقوق بالجيوش والدبابات؟ والاخر يقول هو مبارك عمل ايه عشان يتشتم ؟ ويخرج فيما بعد ليقول الثوار معهم كل الحق في ثورتهم؟ وهلم جرا ,, نعود للزوينه ونقول حضري الالبوم ديالك وعلاش منها الهضره الزايده واخا ؟ صافي؟

  3. ساهر الليل اكيد اغبيه بعدين كل وحدة بتغنى وبتمثل بتصير تعمل حالها بتفهم بالسياسية والناس عم تعمل ثورات عشان لقمة العيش يا ست جنات وما دام مصر ما كان فيها ديمقراطية ليه لتعيشى فيها وتنشهرى من هونيك بلدك اوله فيكى اصدقائى يلى من المغرب ما تزعلوا منى لانى بس عم احكى عن جنات

  4. ساهر الليل
    مرحبه .. شاخبارك ؟ عساك صبحت بخير
    طبعا نحن رأينا نموذج الفنانات المصريات في الثوره المصريه ونموذج الفنانات السوريات .. وكل منهم ظهر على التلفاز او الفيس بوك يقدم رايه في الثوره وبين عشية وضحاهانرى نفس الفنان الذي اعطى رايه في الصباح قد غير رايه الى راي ثاني ..
    يا ساهر ..هذول مو فقط مافي ثقافه لكن معدومين الثقافه ..هم لو قارين تاريخ كانوا عرفوا ملك فيصل تبدل بالعراق بثوره ..واحنا ما شا الله رؤسائنا العرب عامليها مملكه وكانوا ناوين يورثون الكرسي لاولادهم من غير مملكه..
    ولكن نرجع ونقول .. الله يحمي المغرب اذا همه عايشين مرتاحين .. ليش الثوره
    وانا انصح الفنانات ان ياخذوا بالهم من منظرهم وتسريحاتهم والموضه والابتعاد عن السياسه لان والله السياسه تشيبكم بسرعه ..هههههههههه يمكن يسمعون هاذا الكلام ويبعدون .

  5. هلا ناديه صباح الورد ياورده ,,, بالفعل الحكام العرب ماخذيها فلاحه ملاجه ,, ومثل ماقلتي مادام المغرب مرتاح ليش الثوره الله يهنيهم ويبعد عنهم الاخطار,, بس احنا لوباقين على فيصل مو جان احسن هههههههه

  6. ساهر الليل
    اني طبعا ما تذكر ملك فيصل .. بس اعرف ابويه الله يرحمه جان صديقهم واختي الكبيره كانت تلعب ويه بنت اخت فيصل .. واكيد كان الوضع احسن اتذكر من كلام ابويه ..يله وكل حال يزول .
    بس والله قلبي ديلعب .. يعني اذا ماراح تكولي انت منو؟ .. يله اصبر يمكن بكره تكول .. تركت لك تعليق البارحه في موضوع الستار اكاديمي اخيرا انتهى طبخه وافرجوا عنه وتعليق عند الملكه الحلوه بس رحت نمت .

  7. تركت لك تعليق البارحه في موضوع الستار اكاديمي اخيرا انتهى طبخه وافرجوا عنه وتعليق عند الملكه الحلوه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ناديه والله لزمت الموضوعين من اول تعليق الى اخرهم ماعرفت اي تعليق اللي افرجوا تقصدينه !! لحظه اعض دشداشتي واروح ادور يمكن القاه

  8. امين يا اختي الله يحفظ بلداننا و يجعلها امنة مطمئنة و سائر بلاد المسلمين .

  9. ههههههههههههه
    لنوش ضحكتيني او في المغرب شكون اللي غادي يتسوق ليها او يسمع ليه.
    خليو المسكينة تحلل يمكن عم تثقف حالها في السياسة

  10. ساهر
    التعليق
    .. لان كنت خايف ليش انا والبلدوزر نسميها مغاره .. ورديت عليك
    الثاني كان ..تعليق على اول تعليق والئلوب سواقي ههههههههههههه

  11. لوولوش لقيته ناديه هههههههه بس صدك مثل ماقلتي كل ما اكتب بلهجتنا يعطل التعليق يجوز مايفهمه ويعتبره طلاسم )

  12. مصطفى lbahrain mamlaka sa7 bas chattana bayna dawlatayn, lmaghreb 3ando malik mn osoul nabawiya w ma7boub mn taraf cha3b w 3endna 7oria aktar mn ktir dowal 3arabia, yekfi annana awal dewla 3arabia 3tadrat mn lmo3ta9Alin siyasiyin eli kano ma7bousin aw mo3dabin w 3tathom ta3widat lihom wl akaribhom

  13. صحيح المغرب مملكة والملوك والامراء لايخطئون فهم منزلون من السماء , العوائل الملكيه وعوائل الامراء العرب فضائحهم ماليه الدنيا فهم غارقون بالمخدارات والكحول والجنس والاعتداء على عباد الله الصالحين واغتصاب القاصرات وجمع الاموال وصور وافلام الاميرات العربيات وهن في حالة سكر شديد وهن يسبون ويشتمون ابناء بلدهم من العبيد والجوارى المستضعفون الى اليوم نرى عوائل الملوك والامراء تتعامل مع شعوبهم وكأنهم عبيد وجوارى العرب في اوروبا يشعرون بالخجل من الفضائح والتي لانهاية لها لعوائل واقرباء الملوك والامراء العرب في اوروبا فتجد فضائحهم في كل مكان في المجلات والصحف عن عمليات الاعتداء على الناس واغتصاب القاصرات وتبذي وخسارة الملايين في صالات القمار وتعاطي المخدارات والسكر وممارسة الشذوذ الجنسي , الم اقل لكم انهم لايخطئون وانهم منزلون من السماء .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *