أكدت المطربة المغربية جنات أن نجاح ألبومها الأخير “حب امتلاك” وضعها في مأزق الاختيار الدقيق لأغاني ألبومها المقبل، معتبرة في الوقت نفسه أن الحب وحده لا يكفي لإتمام زواج ناجح وتكوين أسرة مستقرة.

وقالت جنات “إنني وجدت نفسي في مأزق لا أحسد عليه، خاصة بعد نجاح ألبومي الأخير “حب امتلاك”؛ حيث أصبحت أركز كل جهودي على اختيار أغاني الألبوم المقبل بدقة شديدة، وأستمع إلى الكلمات والألحان أكثر

من السابق”.

وعن الحب في حياتها، قالت جنات إن قلبها لم يدق بعد، كما أن فارس الأحلام لا بد أن يكون طموحا وقادرا على تكوين أسرة، فالحب وحده لا يكفي لإتمام زواج ناجح.

وأشارت المطربة المغربية إلى أن موهبتها الغنائية بدأت منذ أن كانت طفلة وحاولت أن تتوجها بدراسة الموسيقى، ولكنها لم تنجح وقتها بسبب مواجهتها صعوبة في العزف على الآلات، حتى اتجهت إلى دراسة التسويق واكتسبت بعد ذلك خبرة في التعامل مع جميع الألحان، ثم اتجهت إلى الغناء.

تتمنى الهداية

وكانت جنات قد تمنت الهداية من الله، مشيرة إلى أنها ربما ترتدي الحجاب في المستقبل، معربة عن أملها في أن يجمعها ديو غنائي مع النجم عمرو دياب.

وردا على سؤال بشأن موقفها من الحجاب “إن كل شيء بأمر الله سبحانه وتعالى، وأتمنى الهداية، وكل شيء بأوانه”.

وأعربت جنات عن أملها في تقديم ديو غنائي مع صوت ملائم لها، وقالت “أنا من عشاق عمرو دياب، وأتمنى أن عمل ديو معه، وكذلك الفنانة سميرة سعيد التي أعتبرها مثلي الأعلى، فهي ذكية فنيا، ولها قدرة على التواصل مع كل ما هو جديد”.

وعن رأيها في عدد من المطربات، قالت جناتهيفاء وهبي أنيقة جدا، بينما نانسي عجرم دلوعة رقيقة، في حين إن إليسا هي صاحبة الإحساس الجميل، وشيرين عبد الوهاب استطاعت إثبات نفسها في وقت قليل جدا من خلال موهبتها الكبيرة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫165 تعليق

  1. لانو الافرول الاورانج بيعمل عندها حساسية , وبيعمل عندي نقص O2.

  2. مختصرها ..جدلا قام الان صقر قريش عبد الرحمن الداخل حاكم الاندلس من قبره ورأى العرب بأي حال وصل ..
    في النهاية , وكونه مجرم حرب بنظر الاسبان ..يبادلونه العرب بعدة أكياس بطاطا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *