أكدت الفنانة المغربية جنات، أنها حاربت التمرد الموجود حاليا في اليمن من جماعة الحوثيين، خلال حفلها الذي أقامته هناك خلال الاحتفال برأس السنة، معربة عن تعاطفها مع أهل اليمن، مما تعيشه البلاد حاليا من حرب مستمرة.

وأوضحت أنها لا تعيش قصة حب أو تخطط لمشروع زواج في الوقت الحالي، وأنها ما زالت تنتظر الشخص المناسب الذي تحبه ويحبها، مشيرة إلى أنها من الممكن أن تعتزل الغناء من أجل زوجها وأولادها.

وقالت جنات -في مقابلة مع برنامج “الحفلة” على قناة (الحياة) مساء الثلاثاء 12 يناير/كانون الثاني- “سعدت جدًّا باختياري للغناء في أهم حفلة باليمن، لكني كنت مستفزة مما أسمعه من التمرد الموجود هناك، وحاولت أن أخفف عن اليمنيين مأساة الحرب والتمرد”.

وأوضحت أن الشعب اليمني جميل، وطيب جدّا، ويحب الغناء ولا يستحق ما يحدث هناك، مشيرة إلى أن لديها أصحابا كثيرين في اليمن، وأنها حظيت باستقبال حافل وحب كبير من أهلها.

ونفت الفنانة المغربية دخولها في قصة حب في الوقت الحالي، أو وجود مشروع زواج قريب، لافتة إلى أنها ما زالت تنتظر الشخص المناسب الذي تحبه ويحبها حتى ترتبط به.

وأشارت إلى أنها تتمنى أن يكون فارس أحلامها يتميز بشخصية مميزة وشكل تعجب به، فضلا عن ضرورة أن يتمتع بالذكاء والطيبة والحنان، بالإضافة إلى تحمله المسؤولية.

ورأت أنها من الممكن أن تعتزل الغناء فورا من أجل حبها وبيتها وأولادها، وذلك حتى تقوم بمهامها نحو زوجها وأولادها، لكنها رفضت أن يشترط عليها حبيبها من البداية الاعتزال.

أرفض المقارنة بشيرين

الفنانة المغربية أكدت أنها ترفض مقارنتها بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لافتة إلى أن لديها لونها المختلف، بينما تتميز شيرين بلون خاص بها وجماهيرية كبيرة لا تمتلكها أيّة مطربة ثانية.

وأوضحت أنها من أشد المعجبين بالفنانة شيرين، وأنها تكن لها كل تقدير واحترام، وأنها لا يزال أمامها كثير لتصل إلى نجاحها ومكانتها التي حققتها على الساحة الغنائية.

واعتبرت أن عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب وأنغام، من أبرز الفنانين الذين برزوا مؤخرا بألبوماتهم الجيدة، مشيرة إلى أن أغنية عمرو (بعدت ليه) أجمل أغنية سمعتها في الفترة الأخيرة، وأنها تعشقها جدّا.

ورأت الفنانة المغربية أن اختيار الأغاني موهبة يكتسبها الفنان بالخبرة والوقت والتجربة، لافتة إلى أن المنتج أحمد الدسوقي دائما يساعدها في اختيار كلمات أغانيها، وأنها محظوظة بالعمل معه.

وكشفت جنات عن أن والدتها هي سر تعلقها بالغناء وحبها له منذ صغرها؛ حيث كانت تتواجد معها في البيت عندما كانت تسمع أغاني السيدة أم كلثوم والفنانة المغربية نعيمة سميح، مشيرة إلى أنها حفظت أغاني كثيرة للفنانتين بسبب غناء والدتها المستمر لهما.

وأوضحت أن والدتها فوجئت بأنها حفظت هذه الأغاني ورأت فيها ميولا كبيرة للغناء منذ صغرها، لافتة إلى أن أمها لعبت دورا كبيرا في احترافها الغناء وشجعتها على هذا الأمر.

وأشارت إلى أنها غنت لأول مرة في مصر بدار الأوبرا، وكان عندها 15 عاما، وأنها شعرت وقتها بخوف شديد ورهبة كبيرة لم تشعر بها من قبل، لكنها بعدما غنت نالت استحسان الجمهور جدّا.

غير مؤهلة للسينما

ولفتت جنات إلى أنها غنت خلال الحفل أغاني للسيدة أم كلثوم، وأن الجمهور أعجب بها جدّا، معتبرة أن هذه الحفل والاستقبال الحار الذي لاقته من الجماهير المصرية، شجعها على الاستمرار في مصر وإكمال مشوارها الفني، خاصة أنها بلد الفن.

وأعربت الفنانة المغربية عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه ألبومها الأخيرة “حب امتلاك”، مشددة على أنها لم تتوقع هذا النجاح، وأنه فوجئت بردة الفعل الكبيرة على الألبوم والاستحسان الذي لاقته من الجمهور.

وأكدت أن سر عدم توقعها لهذا النجاح، يرجع إلى أن ثقتها في نفسها ليست كاملة بالشكل الذي يجعلها تتأكد من النجاح مهما كان الأمر، وذلك على الرغم من النجاح الذي حققته في الفترة الأخيرة.

وأوضحت جنات أن إتقانها للهجة المصرية هو سر النجاح الذي حققته حتى الآن، لافتة إلى أن كثيرا من عشاقها في مصر لا يعرفون حتى الآن أنها ليست مصرية.

ونفت وجود فكرة “دويتو” قريب سوف يجمعها بمطرب مشهور، معتبرة موضوع الدويتو بعيدا عنها في الوقت الحالي، وأنها عندما تجد الأغنية المناسبة، والمطربة أو المطرب الذي يقترب منها في الصفات والكيمياء سوف تخوض التجربة فورا.

وشددت الفنانة المغربية على أن دخول التمثيل مرحلة مهمة في حياة أيّ مطرب، إلا أنها أكدت على أنها غير مؤهلة في الوقت الحالي لخوض هذه التجربة، لافتة إلى أنها تحتاج إلى ثقة كبيرة حتى تكون مميزة في هذا المجال مثل الفن.

وأشارت جنات إلى أنها تلقت عروضا سينمائية كثيرة، لكنها كانت ترفض دائما خوض هذه التجربة؛ لأنها لا تريد التمثيل لمجرد التمثيل، مشيرة إلى أنها لن تكون راضية عن نفسها إذا لم تظهر بشكل مميز، وأنها غير قادرة الآن على ذلك الأمر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. يا جنات انا ما سبق وقابلتك ،، ليش عم تنشري عني اشاعات بالجرايد ؟ ،، ليش يا جنات ليش ؟؟؟؟؟

  2. فنانه وجهها غير فني ولا اعرف من اتا بها الى مصر ومن بدايتها وهي باين انها راعية طريق بطال .. بدايه من تزوجها بملحن ما اعرف ايش اسمه في السر و رفضها الاعتراف بالزواج وكان الزواج فضحية !! ثانيا انتي ايش دخلك بالحوثيين و السعودية و اليمن والا بس حابه تحشري اسمك في شئون الخليج علشان يقبضوك كم مليون تنقذك من عيشة الفقر و والدمار الي انتي فيها ! مالت عليك وعلا وجهك .. انشر حبي

  3. شكرا يا جنات على تقديرك لمكانة مصر ,,على فكرة انتى زى القمر وصوتك كله احساس

  4. بنحبك يا جنات تحيا مصر والمغرب بس واللى جنبهم يارب يولعوا :Pتلت دول معفنه كدا يارب زلزال يضرب لندن عشان نرتاح من اك جلمبوا دى
    عمله فيها اسامه انور عكاشه بتنقد كل ناس 😛

  5. جنات فتا ة رقيقة و بتعبر عن فتاة احلام كل شاب يعني كل المواصفات شكلا و موضوعا رغم ان الفن بيغري كل شخص و يغير من شخصيته
    لكن هي بقت على حالتها و اتمنى ما تنجرف وراء الارين بنحبك كدا يا جنات لا تلتفتي للحاقدين و لالاعداء النجاح و ياريت كل الفنانين زيك .

  6. انت كميل ياجنات ومحترم وصوتك رومانسي وحساس اوييييييييييييييييييييي بمووووووووووت فيك ياجنات sarita

  7. هههههههههههههههههههههه اللي يقرأ العنوان يظن بانها حملت السلاح و حاربت التمرد و أعادت الوضع لنصابه…اوكي يا جنات مهيد ما رأيك تتولين منصب البوكيمون بتاع الامم المتحدة ..قد تنجحين فيما فشل فيه ههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *