تصدّرت النجمة جينيفر أنيستون البالغة من العمر (53 عامًا)، غلاف مجلة “Allure”  النسائية الأمريكية حيث ظهرت شبه عارية بحمالة صدر صغيرة للغاية،

وظهرت النجمة على غلاف عدد كانون الأول (ديسمبر) من “Allure”، وهي ترتدي حمالة صدر صغيرة من “شانيل” بالكاد غطت مفاتنها، بينما كانت تستعرض عضلات بطنها المتناغمة مع عنوان “ليس لدي شيء لأخفيه”.

في مقابلتها مع المجلة، تطرقت النجمة جينفر أنيستون الى معركتها الطويلة لمحاولة إنجاب الأطفال، وكشفت أنها حاولت بشتى الطرق ذلك، سواء من خلال التلقيح الاصطناعي، وحتى بشرب الشاي الصيني في محاولة يائسة للحمل.

وانتقدت جينفر أنيستون الإدعاءات أن أحد أزواجها السابقين أو كليهما “تركها لأنها لن تمنحه طفلاً”، وأصرت على أنها “أكاذيب مطلقة”، لكنها كشفت عن أسفها الشديد لأنها لم تجمد بويضاتها عندما كانت أصغر سنًا.

على الرغم من أن جينيفر – التي كانت متزوجة من براد بيت لمدة خمس سنوات ثم من جاستن ثيرو لمدة عامين – قد ألمحت إلى مشاكل العقم في الماضي ، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي تناقش فيها أطفال الأنابيب.

وقالت الممثلة إنها ستكتب يومًا ما كتابًا عن رحلة العقم، قائلة إنها لم تعد تشعر وكأن لديها ما تخفيه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يعني يا نورت ضروري تنشروا صورها ؟؟؟
    ما بينفع الخبر بدون صور ؟؟
    في أخبار سياسية و غير سياسية أهم من
    التعري و حياة الممثلة !
    هذا عادي عندكم وما يخالف الاسلام ؟؟؟
    لكن لما نعلق على موضوع ديني و نناقش قضية
    مهمه ب الدين بتمسحوا كثير من التعليقات !!
    يبدو ان كل شيء صاير مشقلب !
    وما بستغرب اذا تعليقي هذا انمسح !

  2. جينيفر فيها شي غير شكلها الحلو (أو يلي كان حلو) .. في شي بشخصيتها مميز

    أفلامها كتير بتعجبني وخاصة Just go with it قد ما بشوفه بضل بضحك 🙂

  3. حتى الحيوانات ربنا يسترها بالريش أو الشعر أو اللون، و بيجي البني آدم يتفلسف إنه معندوش شئ يغطيه، فاكرة نفسها علطول بالحمام تحت الدش. مساكين تايهين مش عارفين إزاي برضو الناس عشان مينسهومش و يضلو بالزفت الترند، ضالين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *