أجل الفنان التركي أوزجان دنيز الذي يجسد دور “جهاد” في مسلسل “ندى العمر” إخراج فيلمه الثاني بسبب انشغاله في مشاريع موسيقية.
وقرر دنيز الذي جسد دور “حسام” في “قصر الحب” تأجيل فيلمه الجديد إلى نهاية فصل الصيف، رافضا الحديث عن عنوان أو موضوع الفيلم، حسب ما ذكرت صحيفة الصباح التركية، مشيرا إلى أنه ما زال يبحث عن ممثلين وممثلات لمشروعه الجديد.

وأصدر أوزجان دنيز -وهو من مواليد عام 1972- أول ألبوم له عام 1992 بعنوان “أبكَيْتني ثانية”، ولكن اشتهر في عام 1993 عندما أصدر ألبومه الثاني “ملاكي”. وفي عام 1994 أصدر ألبوم “فراشتي البيضاء” كما ظهر في السينما في العام نفسه، وشارك في فيلم “قل لها إني أحبها”. وفي عام 1995 قضى خدمته العسكرية، وعند عودته أصدر ألبوم “هل هذا كذب؟” عام 1997، كما شارك في أول مسلسل بعنوان الألبوم نفسه.

ثم توالت ألبوماته “نجم الراعي” 1988، “مثل الأسد” 2000، “ليلى” 2002، “الصوت والفراق” 2004، “هدية” 2007، “سفدا زادة” 2009.حصل الفنان أوزجان دنيز على 16 جائزة، من بينها جائزة “النجم الموسيقي” من جمعية الصحافة الفنية وأخرج أوزجان دنيز فيلمه الأول “أما بعد” بداية 2011 حيث شاركه البطولة الممثلة دنيز جكير الشهيرة بـ”فتون” في مسلسل “الأوراق المتساقطة”، وبريش فلاي، الذي جسد دور “مجد” في مسلسل “عليا” والفيلم من النوع الكوميدي الرومانسي.
كما شارك في كثير من الأعمال الخيرية؛ حيث تبنى وأصبح وجها معروفا في عدة مشاريع خيرية مثل جمعية التبرع للكُلى، ومشروع “يعيش مدرستي!” كما شارك في مشروع حفظ المياه.

وبجانب مشاريعه الموسيقية وحفلاته داخل وخارج تركيا؛ شارك أوزجان دنيز في عدة أعمال تلفزيونية؛ وحقق مسلسل “قصر الحب” نجاحا منقطع النظير في عام 2002؛ حيث كانت شوارع تركيا تخلو من المارة عند موعد بث المسلسل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. مشالله هادو الاتراك كلهم حلوين متل ما تقول صديقتي حتى الفلاح حتى ساعي البريد تلاقيه اية في الجمال

  2. انا معجبة فية جدا جدا و هو بالنسبة الي كفارس احلام وسوف ارى كل مسلسلاتة وشكرا

  3. واو بجد انا بحب اعماله وانا بحب مسلسل ندى العمر اوى تمثيله تحفة فيه

  4. انا بمووووووووووووووت في جهاد
    هو كتير امور ولزيز و محترم بموووووووووووووت فيه يا ناس
    هو اكتر من رائع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *