عبرت الفنانة الكويتية جواهر عن حزنها لتجسيدها شخصية فتاة تخون صديقتها بإحدى حلقات سلسلة “قصة هوانا”، التي تعرض حاليا على mbc، وذلك بسبب كرهها للخيانة التي قالت إنها تعرضت لها في حياتها الواقعية.

ونفت الفنانة من جانب آخر أن تكون أجرت عملية تجميل في وجهها، على الرغم من عدم معارضتها لإجراء مثل تلك العمليات، مؤكدة أن سبب انتفاخ خدودها هو تعرضها لحادث وليس حقنها بالـ”بوتكس” كما تردد.

وقالت جواهرعندما عرض علي مخرج العمل البحريني محمد القفاص المشاركة في مجموعة من الحلقات، استفسرت عن الشخصية التي سأجسدها وعرفت أنها لامرأة خائنة فشعرت بنوع من الحزن.

وأكدت الفنانة أن كراهيتها للخيانة يعود لتراكمات داخلية بعد تعرضها لها في حياتها الخاصة على يد أشخاص وثقت بهم لكنهم خذلوها، معتبرة أن “طيبتها الزائدة” كانت السبب في تعرضها لتلك الخيانة.

وأعربت جواهر عن تخوفها من تجسيد هذه النوعية من الشخصيات لعدم تقبل المجتمع الكويتي لمن تقدمها لا سيما أن العادات والتقاليد الصارمة لا تزال هي المتسيدة في المجتمع الخليجي.

وأشارت الفنانة الكويتية إلى أنها جسدت شخصية جريئة في مسلسل “اللقيطة”، وعلى الرغم من نجاحها إلا أنها تعرضت لانتقادات كبيرة دفعتها للشعور بالندم على قبول هذا الدور.

الانتقام لن يعيدني للشر

وأوضحت الكويتية جواهر، التي تجسد شخصية “سارة” في “خارج الأسوار”، الذي يعرض حاليا على MBC1، أن المسلسل يقدمها بشخصية المرأة الانتقامية.

ورغم هذه الشخصية إلا أنها نفت ما تردد عن عودتها لأدوار الشر، وقالت: “سارة لها ظروفها الخاصة، فهي ضحية لجشع والدها المتسلط الذي منعها من الزواج بمن تحب، فتزوجته سرا وعندما يعلم بذلك يقوم صديق والدها بالتخلص من زوجها، فتصاب بانهيار عصبي وتدخل مصحة للعلاج النفسي، ثم تعود للانتقام منهما”.

واعتبرت الفنانة الكويتية أن نزعة الانتقام توجد عند غالبية النساء، وربما تتسامح بعضهن في موضوع الخيانة، ولكنها بشكل شخصي لا تتسامح مع الخيانة التي تعتبرها “أكبر جرح يمكن أن تتعرض له المرأة”.

وعن “النيو لوك” الجديد الذي تظهر به في المسلسل، قالت إنه يعود لمساعد المخرج الذي قال إن وجهها في الحقيقة طفولي، ويجب أن يكون له نيو لوك يتناسب مع طبيعة الشخصية التي تقوم على الانتقام.

وعبرت “جواهر” عن سعادتها لترشيحها المستمر من قبل الفنانة حياة الفهد في أعمالها، وقالت بإنها تقبل بكل دور تعرضه عليها “ماما حياة”، مؤكدة أنها “توقع عقدها وهي مغمضة العينين” إذا كان العمل مع الفنانة حياة الفهد وجاء بترشيح منها.

ورغم ذلك رفضت جواهر الإفصاح عن تفاصيل مشاركتها الجارية إلى جانب الفهد في المسلسل التراثي “الجليب”، الذي سيعرض في رمضان المقبل، ويخرجه سائد الهواري.

ومن التمثيل إلى الغناء، ولم تستبعد جواهر تكرار تجربة مشاركتها في “الفيديو كليب” شريطة أن تكون فكرة المشاركة تخدمها بشكل إيجابي، عندما شاركت في بدايتها، عندما شاركت المطرب الكويتي خالد بن حسين في إحدى أغنياته المصورة.

وبعيدا عن الساحة الفنية أقرت جواهر بأنها لا تعارض إجراء عمليات التجميل للمرأة، لكنها ضد عمليات التجميل التي تغير في شكل الإنسان والخلقة التي اختارها له الخالق.

ونفت أن تكون حقنت خدودها بالـ”بوتكس” في مسلسل “خارج الأسوار”، وأكدت بأن انتفاخ وجهها بسبب حادث تعرضت له قبل فترة، والجميع يعلم بذلك، لافتة إلى أن “ماكير” المسلسل عبده الطقش بذل جهدا كبيرا لإخفاء آثار الحادث.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اول مرة أعرف أن الحوادث تسبب أنتفاخ الخدود و بشكل متناسق ؟؟؟؟

  2. أهديك أغنية لنجاة أعتابو
    هادي كدبة باينة هاي هاي هاي و غير قول الحق الموت كاينة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *