أكد الفنان اللبناني جورج الراسي تعرضه للاعتداء والضرب أثناء تواجده في أحد المطاعم على يد زوج إحدى الفنانات، معتبرا في الوقت نفسه أن الأخير “فهم علاقته بالفنانة على نحو خاطئ، رغم أنها مجرد صديقة مثل الكثير من الفنانات بالوسط الفني”.

وكان اللبناني عبدو الحاج “طليق إحدى الفنانات” قد اعتدى بالضرب على الراسي، وتسبب في جرح في وجهه، مما تطلب استخدام 10 غرز تجميلية.

وأوضح الراسي أنه أصيب بجرح في وجهه تطلب خياطة (10 غرز)، لافتا إلى أن علاقة قديمة تربطه مع عائلة الحاج، وهذه الصداقة أمتن من المشكلة التي وقعت. بحسب قوله.

وأضاف: “لن أدخل في مشاكل مع الطرف الآخر، فالشخص الذي تعرض لي اعتذر، ونحن بصدد إنهاء هذه القضية، وسيصدر بيان رسمي مشترك خلال اليومين المقبلين يوضح كل الأمور”.

وكان طليق الفنانة، التي لم يكشف عن اسمها، قال في تصريحات صحفية إن الراسي كان السبب في “خراب بيته وخلافه مع زوجته التي هي لا زالت في عصمته رغم وجود دعوى طلاق”.

وأشار جورج الراسي إلى أنه يفضل عدم الحديث عن اسم الفنانة، لافتا إلى أن علاقة صداقة تربطه بكثير من النجمات في الوسط الفني، وهذه الفنانة صديقة ككل الأصدقاء لا أكثر ولا أقل، ولا تربطهما أي علاقة خارج هذا الإطار، وتابع الراسي قوله: “ما الذي يفكر فيه زوجها.. فلا علاقة لي به، وأنفي حديثه بالكامل”.

وردا على ادعاء الحاج له بأن الراسي هو من استفزه وبدأ بالضرب، وكذلك قيام الأخير بدفع مبلغ من المال لشراء تقرير الطبيب الشرعي حول إصابته، قال إنه لا أحد يشكك في مصداقية الأطباء الشرعيين وإن هذا الكلام جاء في لحظة انفعال، مشددا على أنهما بصدد المصالحة التي قد تتم بين لحظة وأخرى، ويعلن عنها في بيان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. خخخخ طلعو فيهن ناس بتغاررررررررررر
    عكلا يا جورج لما بدك تسكت عن حقك فانت ياما غلطان او انك جبان فاختاررررر

  2. اي اؤيد كتير حبيت تعليق هنو اني خيرتك فاختاري ما بين الجنه والناري

  3. يسعد مساك عزيزتي هناااا اذا بتريدي فهميني شو معنتهااا *عكلا *كل مره تقوليهااا مفهمت !!!! القصد شكراااا حبيبتي.

  4. مسا الورد والياسمين للبنورة بنت الناس الطيبين
    ع _ كلا يعني متل ما تقولي على كل حال … اية حال …
    as
    خلاصة القول
    ——————————–
    كيفك هلا اروووق ان شالله بتضلي بخير يا كرملة ما بعرف ليش الناس بتقدر ما تحبككككك هههه
    متلي ….

  5. مين هالفنانه ياللي اعتقد انها من بيت الحاج مثل ما ذكر جورج الراسي !! ومنو زوجها الحمش القبضاي الزكرتي ؟؟

  6. اعتقد انو جورج طلع في برامج كتير ووضح للكاميرا الجرح بعدين ليه يطلع اشاعة على نفسه ولو بدو يطلع اشاعة ليه حكى انو الرجال من بيت الحاج بدي افهم وكمان الرجال كان بدو يتصور معو مو جاي ليضربه من الاول اتصور معو وخبطو بعديها وارجوكو ما تفتوش

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *